السياحة في ألمانيا

السياحة في ألمانيا وأهم الأماكن بها

السياحة في ألمانيا – تعرف ألمانيا بحضارتها وازدهارها في جل مجالاتها خاصة السياحة وهي موضوع مقالنا، حيث توجد فيها عدة مناطق سياحية و أيضا تعتبر وجهة سياحية عالمية بسبب تنوعها الثقافي والجغرافي ومن خلال هذا المقال سنطلعك على أهم المدن والمناطق السياحية في ألمانيا.

السياحة في ألمانيا
السياحة في ألمانيا

السياحة في ألمانيا وأهم أماكن السياحة في ألمانيا

  • السياحة في برلين: العاصمة الألمانية برلين وهي اكبر مدن المانيا ومن أهم المدن الثقافية السياحية باوروبا والعالم، حيث أنها تحتوي على الكثير من المواقع التاريخية والاثرية كسور برلين الشهير وبعض الأماكن الأخرى.
  • السياحة في ميونيخ: ثالت اكبر مدن المانيا، حيث تقع على نهر ايزار جنوب بافاريا، مما جعلها وجهة للكثير من السائحين وايضا تشتهر بهندستها المعمارية الفريدة و وجود العديد من المعالم السياحية والمباني التاريخية. تلقب بقلب أوروبا النابض حيث تحتوي على مختلف مناحي الحياة من ترفيه وتسوق كذلك الطبيعة الخلابة وأجمل المشاهد الساحرة التي تمتع ناظر السائح.
  • السياحة في بادن بادن: المدينة المفضلة لدى السياح العرب حيث أنها تحتوي على معالم سياحية كالحمامات الرومانية والأماكن الطبيعية كبحيرة سيلسي الرائعة والمنتزهات الجميلة، حيث تعتبر بادن بادن من أجمل مدن المانيا السياحية فهي تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية الجميلة التي تجذب السياح عند قدومهم المانيا.
  • السياحة في دوسلدورف: تعتبر دوسلدورف المركز الاول للأزياء والتسوق في ألمانيا وهي من اجمل وجهات السفر حيث تشتهر بأسواقها وعروض الازياء العديدة التي تقام على ارضها. ومن ابرز أماكن السياحة شارع الملوك، حيث تعتبر دوسلدورف وجهة مميزة للتسوق بسبب تواجد أرقى وافخم متاجر الازياء العالمية.
  • السياحة في فرانكفورت: أشهر المدن السياحية في ألمانيا حيث تقع وسط البلاد على ضفاف نهر ماين وهو أحد فروع نهر الراين الشهير. كما أنها تضم العديد من الأماكن السياحية حيث ترتكز معظمها داخل المدينة القديمة فرانكفورت.

شاهد: السياحة في الجزائر العاصمة

شاهد: السياحة في حفر الباطن بالسعودية

السياحة في ألمانيا
السياحة في ألمانيا

كانت هذه بعض المدن السياحية بألمانيا نتمنى لك من خلال هذا المقال رحلة ممتعة بالمانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!