الاطباء

السياحة في إيطاليا واهم معالمها

السياحة في إيطاليا. تم العثور على الفنون والآثار عالية الجودة في جميع أنحاء البلاد. مدنها الفنية العظيمة، مثل روما والبندقية وفلورنسا، مشهورة عالمياً وجذبت الزوار لعدة قرون. بالإضافة إلى كنوزها الفنية، تقدم إيطاليا أيضاً سواحل جميلة وبحيرات جبال الألب والجبال.

السياحة في إيطاليا
السياحة في إيطاليا

السياحة في إيطاليا

تعد إيطاليا واحدة من أكثر البلدان زيارة في العالم، مليئة بالجمال بدءاً من المأكولات الراقية إلى جمالها الطبيعي والتاريخي. هناك الكثير لرؤيته والقيام به في هذا البلد الأوروبي، لذلك عند اختيار الأماكن السياحية في إيطاليا التي يجب عليك زيارتها.

اقرأ ايضا: بحيرة كونستانس أحد عجائب الطبيعة الخلابة

السياحة في إيطاليا
السياحة في إيطاليا

أهم المعالم السياحية في إيطاليا

  • الكولوسيوم في روما

بدأ بناء الكولوسيوم في عام 70 (القرن الأول الميلادي)، وكان الهيكل عبارة عن ساحة لعب وعروض دموية استمتعت بها الجمهور، مثل المعارك بين المصارعين والمواجهات بين الحيوانات وعمليات الإعدام بين السجناء.

على الرغم من حقيقة أن القواطع الحجرية والزلازل أضرت به، إلا أنه لا يزال النصب الأيقوني من زمن الإمبراطورية الرومانية وروما وإيطاليا.

شاهد .. أفضل المعالم السياحية

السياحة في إيطاليا
السياحة في إيطاليا
  • المنتدى الروماني (روما)

منطقة مركزية في العاصمة الإيطالية حيث التقاء التجارة والبغاء والمؤسسات الحكومية وإدارة العدل والدين.

يعد المنتدى الروماني الآن مكاناً سياحياً لأنه محاط بالتلال. من خلال بقاياه، يتكون المنتدى من مباني وآثار وآثار ذات قيمة تاريخية كبيرة. وهو متصل بالكولوسيوم عبر طريق ساكرا.

السياحة في إيطاليا
السياحة في إيطاليا
  • برج بيزا

أيقونة لمدينة بيزا الجميلة ومرجع لإيطاليا ومن أكثر الهياكل إثارة في العالم. إنه برج الجرس لكاتدرائية بيزا، على الرغم من أن هيكله يجمع بين الطراز الرومانسكي والعناصر القوطية.

وهي سمة ذات أهمية كبيرة للجمهور، إلا أن ما جعله واحد من مناطق الجذب السياحي في إيطاليا هو ميله.

اقرأ ايضا: افضل اماكن السياحية في سويسرا

السياحة في إيطاليا
السياحة في إيطاليا
  • تل بالاتين (روما)

إنها واحدة من تلال روما السبعة، وهي الأكثر مركزية على الإطلاق. وهي أيضاً من أقدم مناطق العاصمة الإيطالية، لدرجة أن مواقعها الأثرية تعود إلى حوالي 1000 قبل الميلاد.

وفقاً للأساطير الرومانية، فهو موقع الكهف حيث قام الذئب Luperca برعاية الأخوين رومولو وريمو، عندما أمر الملك أموليو بقتلهما. هؤلاء الإخوة هم مؤسسو روما.

السياحة في إيطاليا
السياحة في إيطاليا
  • كنيسة سيستين ومتاحف الفاتيكان الأخرى (روما)

في روما يمكنك التعرف على أحد الأماكن السياحية في إيطاليا: متاحف الفاتيكان، بما في ذلك كنيسة سيستين، هذه المتاحف مملوكة للكنيسة الكاثوليكية.

مجموعة من صالات العرض ذات الجمال المعماري من الرسم والنحت والفن بشكل عام.

السياحة في إيطاليا
السياحة في إيطاليا
  • دومو سانتا ماريا ديل فيوري (فلورنسا)

يعود أصلها إلى القرن الرابع عشر في الفترة المعروفة باسم عصر النهضة المبكر. يبلغ ارتفاع القبة 100 متر وقطرها 45 متراً. تصميم برونليسكي، مهندس معماري من عصر النهضة.

يحتوي Duomo of Santa Maria del Fiore على لوحات هي أعمال فنية جميلة، بما في ذلك The Last Judgement، وهي لوحة جدارية لجورجيو فاساري.

السياحة في إيطاليا
السياحة في إيطاليا
  • قصر بارجيلو (فلورنسا)

يقع قصر بارجيلو بالقرب من ساحة بيازا ديلا سيجنوريا، هناك سترى أعمال مايكل أنجلو، دوناتيلو، بينفينوتو تشيليني، عماناتي ونحاتين مهمين آخرين. هناك أيضا مجموعة قيمة من الأشياء التاريخية. يوجد في المتحف فناء جميل به تفاصيل قوطية في الهيكل، وسقوف مقببة، وأعمدة مثمنة، ونافورة مثمنة الأضلاع أيضاً.

السياحة في إيطاليا
السياحة في إيطاليا
  • فلورنسا المعمودية

مبنى ديني. تحتوي معمودية فلورنسا على 8 أبواب، أحدها على الجانب الشرقي مع مشاهد من العهد القديم، والتي تعتبر بوابة الجنة وفقاً لمايكل أنجلو.

تم نقل الباب الأصلي إلى متحف Opera del Duomo حيث يوجد حالياً. تم استبداله بنسخة طبق الأصل.

  • ساحة الجمهورية (فلورنسا)

ساحة الجمهورية هي واحدة من أكبر وأشهر المعالم في المدينة. شكلها المستطيل الذي تبلغ مساحته 7500 م 2 محاط بالمحلات التجارية والمقاهي وصالات العرض الفاخرة.

يوجد في وسطها الشيء الوحيد الذي لم ينهار من السوق القديم: عمود الوفرة، المعروف جداً لأن في الجزء العلوي يوجد قرن الوفرة الذي حملته الإلهة فورتونا.

السياحة في إيطاليا
السياحة في إيطاليا
  • جزيرة فافينانا (منطقة صقلية)

جزيرة على بعد 7 كم فقط من ساحل صقلية بها 314 كم من العديد من الخصائص الطبيعية. أرض طيبة تشبه الجنة. الجزيرة، التي تبدو من المرتفعات وكأنها فراشة بأجنحة ممدودة.

بها محاجر رخام وجرانيت تستخدم في الأعمال الهامة في صقلية. كما أن فيها جبال صخرية و 5 شواطئ جميلة بمياه فيروزية وزرقاء.

السياحة في إيطاليا
السياحة في إيطاليا
  • مارينا سكوير (باليرمو)

حيث توجد أقدم شجرة في باليرمو، يبلغ عمرها 150 عاماً ويبلغ ارتفاعها 30 متراً. تحتوي الساحة على العديد من الأشجار ذات الأحجام المختلفة والأرضيات المرصوفة بالحصى والمقاعد وأعمدة الإنارة الجميلة ومن هناك يمكنك رؤية Fontana del Garraffo، الذي صنعه Gioacchino Vitagliano في عام 1698.

  • حدائق فيلا كوميونال (تاورمينا)

مدينة تاورمينا هي واحدة من أكثر المدن زيارة في منطقة صقلية. تمثل حدائق الفيلا واحة حقيقية كانت مملوكة من قبل نبلاء اسكتلنديين عاشت في المدينة عام 1884.

تحتوي هذه الحديقة على نباتات من أجزاء كثيرة من العالم ومباني قديمة جميلة. تم صنعه وفقاً لمفهوم الحديقة الإنجليزية.

السياحة في إيطاليا
السياحة في إيطاليا
  • مسرح تاورمينا (تاورمينا)

مسرح تاورمينا هو رمز المدينة. يعود تاريخه إلى الفترة الهلنستية وأثناء الهيمنة الرومانية أعيد بناؤها، من بين أنشطة أخرى،

المعارك الحالية بين المصارعين. يبلغ ارتفاعها 20 متراً وطولها 120 متراً وعرضها 50 متراً. يتكون من رواقين مقسم إلى 9 أقسام.

السياحة في إيطاليا
السياحة في إيطاليا

وهناك المزيد والمزيد من المعالم التي لا تنتهي.. فالحديث عن إيطاليا سياحياً يطول حقاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!