السياحة

السياحة في سالزبورغ وأروع معالمها

السياحة في سالزبورغ. هي جنة من جنان الأرض، مدينة ستجد فيها الطبيعة تتغنى بأجمل الاأحان، السياحة في هذه المدينة ستأخدك إلى عالم من الخيال من حيث طبيعتها الخلابة وجبالها الثلجية والخضراء، يطلق على سالزبورغ بإسم “زهرة بستان النمسا”.

السياحة في سالزبورغ

من خلال هذا المقال سنعرض لك بعض الأماكن التي يمكنك زيارتها أثناء تواجدك بسالزبروغ.

أهم المناطق السياحية:

1. قلعة هوهن

تعتبر من أكبر القلاع التاريخي المحفوظة بشكل كامل، حيث يمكنك من خلالها التعرف على تاريخ المدينة من خلال المتحف المتواجد داخلها، ما يميز هذه القلعة مبانيها الحجرية وارتفاعها على سطح الأرض عن طريق بناءها على قمة الجبل.

السياحة في سالزبورغ
السياحة في سالزبورغ

2. قصر ميرابيل

يضم هذا القصر العديد من التماثيل المميزة منها تمثال ملاك الدرج الشهير ، يتميز بفخامة درجه الرخامي الجميل وحديقته الرائعة والتي تعتبر متحفاً نباتيا مفتوحا طوال العام، تقام بهذا القصر العديد من الأنشطة الفنية والثقافية التي تمثل التراث الشعبي في النمسا، ما يميز هذا البناء هو الجمع بين الطراز الفرنسي والايطالي في التصميم.

السياحة في سالزبورغ
السياحة في سالزبورغ

3. محل ميلاد موزارت

من اشهر المتاحف في المدينة التي تمثل جزءاً من حياة الفنان والموسيقار العالمي “موزارت” صاحب الاوبرات الشهيرة، حيث تنتشر في هذا المتحف الكثير من المظاهر الثقافية من ورش فينة لقاءات بين محبي الموسيقى الفن , وهو مقصد السياح المحبين لتاريخ الفنون والموسيقى.

السياحة في سالزبورغ
السياحة في سالزبورغ

4. حديقة الحيوانات

تتميز الحديقة بتنوت الحيوانات حيث تحتوي حوالي 1200 حيوان من 140 نوع مختلف، التي تعيش في بيئة تشبه موطنها الأصلي.

اقرأ: اجمل صور طبيعة في سويسرا

اقرأ: السياحة في ملبورن واهم المعالم بها

السياحة في سالزبورغ
السياحة في سالزبورغ

عرضنا لك من خلال هذا المقال بعض الأمكنة التي يمكنك زيارتها في سالزبورغ والتي تعتبر من أشهر الأمكنة السياحية التي تستقطب عددا كبيراً من السياح.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!