السياحة

السياحة في سان فرانسيسكو شاهد اهم المعالم

السياحة في سان فرانسيسكو.تعتبر سان فرانسيسكو من أهم المدن الأمريكية في ولاية كاليفورنيا وتتميز بطبيعتها الجبلية ومناظرها الخلابة التي تساعد في الشعور بالراحة والاسترخاء.

وتضم المدينة العديد من معالم الجذب السياحية وبالتالي يأتي إليها الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أهم المعالم السياحية في سان فرانسيسكو فتابعونا.

السياحة في سان فرانسيسكو
السياحة في سان فرانسيسكو

السياحة في سان فرانسيسكو

من أجمل المدن الأمريكية وتعتبر جوهرة السياحة في ولاية كاليفورنيا وهي تقع على طول المحيط وتتمتع بإطلالة مميزة على التلال وجسر البوابة الذهبية الشهير.

ومن أهم مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في سان فرانسيسكو جزيرة إلكتراز ورصيف الصيادين وأيضا الحي الصيني وهي من المدن التي تستحق الزيارة.

ويوجد بها العديد من الأماكن السياحية فهي مليئة بالتاريخ والأحياء الرائعة وأيضا الشواطئ والحدائق ويمكنك القيام برحلة سياحية مثيرة مع الأهل والأصدقاء.

أهم المعالم السياحية في سان فرانسيسكو

تحتوي مدينة سان فرانسيسكو على العديد من الأماكن السياحية والمزارات وفي السطور التالية سوف نقدم لكم أهم هذه المعالم:

  • شاطئ بيكر:

يقع هذا الشاطئ بالقرب من جسر البوابة الذهبية وهذا الشاطئ يتمتع بإطلالة جذابة وهو من الأماكن الأكثر شعبية في سان فرانسيسكو.

ولكن هذا الشاطئ غير أمن للسباحة ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية والاسترخاء أمام المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط المكان.

السياحة في سان فرانسيسكو شاطئ بيكر
السياحة في سان فرانسيسكو شاطئ بيكر
  • شاطئ فورت فنستون:

هذا الشاطئ يقع في جنوب ساحل المحيط الهادى في سان فرانسيسكو ويسمح باصطحاب الخيول والكلاب وهذا المكان رائع للأشخاص الذين يحبون الفروسية.

ويمكنك التجول بالحصان وسط الطبيعية الساحرة ولكن يجب اختيار الوقت المناسب للزيارة لتجنب حدوث طقس سئ أو عواطف ورياح عاتية.

شاهد:السياحة في مكناس واجمل المعالم بها

شاهد:السياحة في طنجة واجمل المعالم

السياحة في سان فرانسيسكو شاطئ فورت فنستون
السياحة في سان فرانسيسكو شاطئ فورت فنستون
  • شاطئ الصين:

يتميز هذا الشاطئ بإطلالة مذهلة من ناحية الشمال تواجه جزيرة هيدلاندز مارين وله إطلالة رائعة على جسر البوابة الذهبية.

يوجد بها جدران صخرية على الجانبين ولذلك تعد محمية صغيرة وكانت في يوم مخيم للصيادين ويحتوي الشاطئ على بعض المسارات للمشي ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب.

السياحة في سان فرانسيسكو شاطئ الصين
السياحة في سان فرانسيسكو شاطئ الصين
  • تلال توين بيكس:

هي منطقة تلال فريدة من نوعها وغير مأهولة حيث يصل ارتفاعها لأكثر من 900 قدم تقريبا وهذه المنطقة تتميز بأفضل المناظر على المدينة والخليج ومن السهل الوصول إليها.

يمكنك أن تقوم السيارة الخاصة بك إلى منطقة وقوف السيارات في القمة الشمالية والمشي لمسافات طويلة من أجل الحصول على مناظر طبيعية دقيقة.

السياحة في سان فرانسيسكو تلال توين بيكس
السياحة في سان فرانسيسكو تلال توين بيكس
  • الحي الصيني:

يوجد الحي الصيني في مدن أخرى ولكنه في سان فرانسيسكو عالم أخر ويعد أكبر حي صيني خارج اسيا والأقدم من نوعه في أمريكا الشمالية.

دمر هذا الحي بالكامل في زلزال عام 1906 ولكن أعيد بناءه على الطريقة الصينية ويوجد به العديد من المزارات والمعالم السياحية مثل المعابد والمسارح وورش العمل والشركات الصغيرة والمتاجر.

السياحة في سان فرانسيسكو الحي الصيني
السياحة في سان فرانسيسكو الحي الصيني
  • رصيف الصيادين:

هي واحدة من المناطق السياحية الأكثر شعبية في سان فرانسيسكو وإذا كنت في زيارة بداخل سان فرانسيسكو يجب عليك أن تقوم بزيارة رصيف الصيادين.

لأنها واحدة من الأفضل الأماكن السياحية حيث يوجد بها العديد من المحلات التجارية والمطاعم ويمكنك أيضا القيام برحلة بحرية ومشاهدة المعالم السياحية والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

السياحة في سان فرانسيسكو رصيف الصيادين
السياحة في سان فرانسيسكو رصيف الصيادين
  • جزيرة ألكتراز:

تقع في خليج سان فرانسيسكو وهي منطقة تاريخية وهي كانت أحد السجون شهرة في أمريكا وأغلقت عام 1963م ولكن تم فتحها كمنطقة جذب سياحي عام 1973م.

يمكنك أن تأخذ العبارة إلى الجزيرة والقيام بجولة في الموقع من أجل الاستمتاع بهذه المناظر مع بعض التسجيلات الصوتية وتقدم لمحة عن الحياة في السجن، والآن هذه الجزيرة منطقة بارزة للطيور البحرية.

جزيرة ألكتراز
جزيرة ألكتراز
  • جسر البوابة الذهبية:

من أشهر المعالم السياحية في سان فرانسيسكو وهو رمز كاليفورنيا وهو الموقع الأكثر تصويرا في المدينة وهذا الجسر يربط سان فرانسيسكو مع مقاطعة مارين وغيرها من المناطق الشمالية.

وهذا الجسر أعظم ما صنع الإنسان في الولايات المتحدة الأمريكية وافتتح 28 مايو 1937م واستغرق بناء الجسر أربع سنوات وكان أطول جسر معلق في العالم.

يمكنك الحصول على الكثير من الصور التذكارية في مشهد رائع مع الجسر وسوف تجد بعض المناظر الطبيعية الخلابة على جانبي الجسر.

جسر البوابة الذهبية
جسر البوابة الذهبية
  • منتزه جولدن جيت:

تأتي ملايين الزوار كل عام إلى هذه الحديقة لأنها تتمتع بالمروج الخضراء ومسارات لجام وبحيرات وهي تحتوي على 7000 نوع من النباتات الملونة الرائعة.

في هذه الحديقة يوجد عدد من المعالم السياحية المتنوعة وعدد من المتاحف والحديقة تقع على مساحة 1017 فدان وتم تصميمها بشكل مستطيل.

ويوجد بها عشرات الأنواع من السيارات ومنطقة الجاموس ويوجد بها العديد من مناطق الجذب السياحي مثل متحف دي يونغ ومتحف أكاديمية كاليفورنيا للعلوم وحديقة الشاي اليابانية وحديقة سان فرانسيسكو النباتية.

منتزه جولدن جيت
منتزه جولدن جيت

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!