السياحة

السياحة في سكاريا وأهم الأماكن بها

السياحة في سكاريا. تتميز سكاريا بالعديد من أنواع السياحة من حيث الطبيعة الخضراء والأماكن الجميلة فهي زاخرة بالأنهار والهضاب والجبال والبحيرات والشواطئ، حيث تصنف من أجمل المدن وتقع بمنطقة مرمرة شمال غرب تركيا وتطل على ساحل البحر الأسود.

بالإضافة إلى وجود الكثير من الآثار القديمة التي تجذب أعدادا كثيرة من السياح، لذا تعتبر هذه المدينة من أهم المدن التي ساعدت على تنشيط السياحة في تركيا بصورة كبيرة.

السياحة في سكاريا

هنالك العديد من الأماكن و المناطق السياحية المتواجدة بالمدينة التي تتمتع بجميع مقومات السياحة التي يبحث عنها السياح، من خلال هذا المقال سنعرض لك افضل الأماكن السياحية في سكاريا بتركيا.

أهم المناطق السياحية في سكاريا:

1. نهر سكاريا

ينبع هذا النهر من وسط جبال مدينة افيون والمحيطة بالأشجار الكثيفة والنباتات الخضراء التي تعطي منظراً طبيعياً خلاباً مع وجود الكثير من الطيور المغردة ذات الألوان والأنواع المختلفة والمتنوعة، وهو من أكثر المناطق جذباً للسياح، كما أنه صنف من أطول الانهار في تركيا.

السياحة في سكاريا
السياحة في سكاريا

2. بحيرة بويرازلار

أصبحت البحيرة المنتجع الأول للذين يرغبون في قضاء الوقت مع الطبيعة، وهي واحدة من أجمل الأماكن في سكاريا حيث يمتزج فيها اللونين الأخضر والأزرق مما يجعلها مكاناً للراحة.

قد يهمك: السياحة في العقبة وأجمل الأماكن بها

قد يهمك: اجمل اماكن السياحة في تونس العاصمة

السياحة في سكاريا
السياحة في سكاريا

3. قرية المعشوقية

لابد لك أن تزور هذه القرية لأنها تحتوي على أجمل المناظر الطبيعية، حيث أنها محاطة بشلالات التي تتراوح بين 20 شلالا أو أكثر، عند زيارتك لها تشعر كأنك ضيف للطبيعة وستجعلك تستسلم لها تلقائيا بهدوءها الذي يعمها.

السياحة في سكاريا
السياحة في سكاريا

نتمنى عزيزي القارئ أن يفيدك هذا المقال وأيضاً أن تكون سكاريا قد أعجبتك من خلاله، فإن كنت تحب المناطق الطبيعية والهادئة فسكاريا هي مكانك المفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!