السياحة في ألمانيا

السياحة في شواطئ المانيا دليل شامل

السياحة في شواطئ المانيا – من لا يعرف المانيا الساحرة والمتقدمة في كافة المجالات، تملتك المانيا اطلالات ساحرة من الشمال على بحر الشمال وبحر البلطيق، كما أنها تشارك حدودها مع دول أوروبية أخرى.

السياحة في شواطئ المانيا
السياحة في شواطئ المانيا

السياحة في شواطئ المانيا

تتميز المانيا بامتلاكها لمجموعة من الشواطئ والجزر الساحرة والرائعة ،ومن خلال هذا المقال سنطلعكم على بعض منها:

  • شاطئ البيك: يتميز هذا الشاطئ بموقعه حيث انه يقع على جزيرة يوزدورم التي تفصل بين المانيا و بولندا ، وايضا يتميز بتوفيره للأنشطة الترفيهية المتنوعة ، ايضا يتميز برماله البيضاء ونقاء مياهه ، يتوفر ايضا على بعض مرافق المياه كالحمامات الساخنة ، لذلك فهو يعتبر من اجمل شواطئ المانيا.
  • شاطئ ويسترلاند جزيرة سئلت: بشهادة من زواره فيعد شاطئ ويسترلاند من اجمل شواطئ المانيا حيث يقع بالساحل الغربي لجزيرة سيلت ويمتد حتى 25 مترا طولا ، كما ينتشر على شواطئه المنتجعات السياحية العائلية والانشطة الترفيهية المتنوعة .
  • شاطئ هيدنسي: ان كنت من محبي الهدوء والراحة فشاطئ هيدنسي هو وجهتك المناسبة ، حيث يتميز هذا الشاطئ بهدوءه النسبي وذلك بسبب عدم وجود السيارات ويتميز أيضا بالنقاء والرمال الناعمة، كما أنه يناسب الصغار بسبب عدم عمق مياه الشاطئ.
  • شاطئ اوستيباد ارينشوب: يمتد هذا الشاطئ 9 أميال من الرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية النظيفة، حيث أنه ينتمي لشبه جزيرة تطل مباشرة على بحر البلطيق الى جانب ذلك انتشار اكواخ وكراسي الخوص على طول الشاطئ.
  • شاطئ ساهمت بيتر اوردنج: يتميز هذا الشاطئ بانتشار العيون الكبريتية التي تساعد على التخلص من الآلام التي العظام عن طريق الحصول على حمام شمسي، يمكنك ايضا الاستمتاع بالطائرات الورقية المحلفة عاليا، حيث يعتبر هذا الشاطئ مغايرا على باقي شواطئ المانيا.

شاهد: السياحة في وهران

شاهد: السياحة في الجزائر العاصمة

السياحة في شواطئ المانيا
السياحة في شواطئ المانيا

من خلال هذا المقال قدمنا لك بعض أماكن السياحة في شواطئ المانيا التي يمكنك زيارتها اثناء تواجدك في ألمانيا، نتمنى لك سياحة ممتعة بالمانيا وشواطئها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!