السياحة

السياحة في شيكاغو واهم المعالم

السياحة في شيكاغو هو حلم الكثير من الناس لأنه يوجد بها العديد من الأماكن السياحية الشهيرة والمناظر الخلابة التي تساعد على صفاء الذهن والشعور بالراحة والسعادة.

وتعد مدينة شيكاغو من الولايات الأكثر شعبية والتي يقصدها الكثير من السياح لاحتوائها على مقومات سياحية متنوعة ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أهم المعالم السياحية في شيكاغو فتابعونا.

السياحة في شيكاغو
السياحة في شيكاغو

السياحة في شيكاغو

شيكاغو هي المدينة الثالثة في أمريكا من حيث التعداد السكاني وهي تحتوي على مجموعة كبيرة من الفنادق المميزة ويأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم.

وأصبحت شيكاغو مركز عالميا واقتصاديا هاما وأيضا تجاريا صناعيا وعلميا وهي تحتل مركز عالمي في مجال النقل والسياحة والاتصالات.

وتتميز شيكاغو ببعض الأطعمة مثل البيتزا وأيضا الحدائق الترفيهية وموسيقي الجاز وعدد من الشواطئ السياحية الجميلة ومجموعة من المعالم السياحية الهامة.

أهم المعالم السياحية في شيكاغو

نقدم لكم في السطور التالية أهم المعالم السياحية في شيكاغو والتي يأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بأجوائها الرائعة:

  • معهد الفن في حديقة شيكاغو الجنوبية:

يعد من الأماكن الجميلة في شيكاغو والتي يمكنك زيارتها مع الأهل والأصدقاء وقضاء وقت ممتع لأنه مكان مجاني يوجد به العديد من المعروضات.

ويحتوي على مقهي صغير ومتحف منظم وغير مزدحم يوجد به فناء مفتوح على مجموعة كبيرة من الأشجار المتناسقة والتي تساعدك في الجلوس داخل جو ملئ بالهدوء والراحة.

السياحة في شيكاغو معهد الفن في حديقة شيكاغو الجنوبية
السياحة في شيكاغو معهد الفن في حديقة شيكاغو الجنوبية
  • نورثرل ايلاند بارك:

هي شبه جزيرة إصطناعية وتقع على طول بحيرة شيكاغو وهي مكان طبيعي خلاب يمكنك الاستمتاع بأجمل الأوقات داخله كما يمكنك ممارسة رياضة الصيد وبعض الأنشطة الترفيهية الشيقة وهو يوفر إطلالة رائعة لشيكاغو.

وتم تخطيط هذه الجزيرة وتصميمها بشكل فريد ولذلك يتميز المكان بالروعة والفخامة ويحبها الجميع سواء كبار أو أطفال.

السياحة في شيكاغو نورثرل ايلاند بارك
السياحة في شيكاغو نورثرل ايلاند بارك
  • نورث بارك الطبيعية:

يوفر هذا المنتزه مجموعة متنوعة من الغابات والمناطق الطبيعية الجميلة وهو من الأماكن الفريدة في ولاية شيكاغو خاصة للأشخاص الذين يحبون الحياة الطبيعية.

تم الحفاظ على الحالة الطبيعية لهذه الحديقة بشكل رائع فإذا كنت من عشاق الهدوء والاستجمام يجب عليك زيارة هذا المكان والاستمتاع بهذه الأجواء.

السياحة في شيكاغو نورث بارك الطبيعية
السياحة في شيكاغو نورث بارك الطبيعية
  • الفريد كالدويل ليلى بول:

تحتوي هذه الحديقة على مسبح تم تصميمه من قبل المهندس المعماري الفريد كالدويل وأظهر من خلال هذا التصميم خبرته الواسعة حيث إستطاع خلق رؤية رمزية للجمال فهو بمثابة واجهة سياحية رائعة للهروب من صخب شيكاغو.

تم بناء هذا المسبح عام 1889 ومازال موجود حتى الآن فكل من يريد الهروب من الحياة يلجأ إلى هذا المكان الراقي الهادئ.

شاهد:السياحة في قونيا وأجمل الأماكن بها

شاهد:السياحة في الرباط واجمل المعالم السياحية بها

السياحة في شيكاغو الفريد كالدويل ليلى بول
السياحة في شيكاغو الفريد كالدويل ليلى بول
  • حديقة لورى جاردن:

تتميز هذه الحديقة بألوانها المبهجة التي تعطي للحياة معني أخر فهي مكان طبيعي يساعد على الشعور بالراحة حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من النباتات والزهور الجميلة.

الحديقة تبدو جميلة في الصيف والشتاء وبالتالي تعد من أفضل الأماكن التي يمكنك اللجوء إليها في أي وقت على مدار العام.

السياحة في شيكاغو حديقة لورى جاردن
السياحة في شيكاغو حديقة لورى جاردن
  • حديقة مكتبة هارولد واشنطن الشتوية:

الكثير من الناس الذين يريدون الهروب من مصاعب الحياة والمسؤليات يلجأون إلى هذه الحديقة فهي مكان هادئ ومريح يساعدك على التفكير في المستقبل.

إذا كنت تزور شيكاغو للعمل يمكنك الذهاب إلى هذه الحديقة من أجل العمل بعيدا عن الضوضاء حيث يوجد بها مساحة مناسبة للدراسة والاجتماعات.

حديقة مكتبة هارولد واشنطن الشتوية
حديقة مكتبة هارولد واشنطن الشتوية
  • برج ويليس:

واحد من أهم المعالم السياحية في شيكاغو وكان يعرف سابقا باسم برج سيرس وهو ناطحة سحاب يصل إرتفاعها 442 متر وهو أطول مبني في العالم تخطي برج التجارة العالمي في نيويورك.

وهو ثاني أطول مبني بالولايات المتحدة الأمريكية وتم ترتيبه كثامن أطول مبني في العالم ويزور سطح البرج أكثر من مليون شخص سنويا من أجل التمتع بإطلالة خيالية والتقاط الصور التذكارية.

 السياحة في شيكاغو برج ويليس
السياحة في شيكاغو برج ويليس
  • حديقة الألفية:

هذه الحديقة لها شعبية كبيرة في شيكاغو وهي تقع في منطقة المجتمع من شيكاغو في ولاية إيلينوي وكانت بدايتها للأحتفال بالألفية.

وتعد من المناطق السياحية البارزة في شيكاغو ويأتي إليها السياح دائما وتقع بالقرب من شاطئ بحيرة ميشيغان وتغطي 24 ونص فدان في شمال غرب غرانت بارك.

وسط ساحات سكك حديدية وأيضا مواقف السيارات وتضم مجموعة متنوعة من الفنون العامة ولذلك يمكنك قضاء وقت ممتع بداخلها.

حديقة الألفية
حديقة الألفية
  • شاطئ كاش اوستر مان:

يقع هذا الشاطئ في شمال شيكاغو وكان يعرف سابقا باسم شاطئ هوليود وعلى الرغم من صغر حجم هذا الشاطئ ولكنه لطيف ومميز للاسترخاء حيث يمكنك زيارة الشاطئ من 6 صباحا وحتى 11 مساءا.

يوجد بالشاطئ موقف دراجات تستطيع استئجار الدراجات والاستمتاع بها على الشاطئ مع الأهل والأصدقاء ويتوافر بداخله حمامات ورصيف خاص لمحبي الصيد وأيضا ملعب كرة طائرة ومقاعد مياه ضحلة للسباحة.

شاطئ كاش اوستر مان
شاطئ كاش اوستر مان
  • شاطئ ليون بارك:

سمي هذا الشاطئ بهذا الاسم نسبة إلى اسم موظف الحديقة عام 1966 وكان يعرف باسم سام ليون فهو كان يذهب لفتح هذا المنتزه في الساعة 6 صباحا وحتى 11 مساءا.

ويعد من أكبر الشواطئ في شيكاغو والتي يمكنك الاستمتاع بداخله بإطلالة بانورامية رائعة من حيث المساحات الخضراء والتأمل ورياضة اليوجا.

شاطئ ليون بارك
شاطئ ليون بارك

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!