السياحة

السياحة في كولمار واهم المعالم بها

تعد السياحة في مدينة كولمار من أجمل مدن فرنسا، تتميز بموقعها الرائع بالقرب من حدود ألمانيا، تشتهر بوجود الكثير من المعالم السياحية التي جعلتها وجهة سياحية لكثير من الناس، بها أشهر معالم السياحة في كولمار.

السياحة في كولمار

كولمار من أشهر مدن فرنسا التي يقصدها الناس للاستمتاع بعطلاتهم، يوجد بها الكثير من الوجهات السياحية والأماكن الرومانسية، وتتميز ببناء معماري فريد من نوعه.

كما يوجد بها أماكن ترفيهية لك ولعائلتك، ومشهورة بمطاعمها الجميلة، وقنواتها الرائعة، كما أن لديها تاريخ عريق يتمثل في أماكنها التاريخية، سوف نتحدث عن السياحة في كولمار بشيء من التفصيل.

السياحة في كولمار
السياحة في كولمار

أهم المعالم السياحية في كولمار

يوجد الكثير من الأماكن السياحية في مدينة كولمار، بها العديد من الأماكن الدينية مثل الكنائس، وبها متاحف كثيرة، وإليك أشهر المعالم بها:

  • مدينة كولمار القديمة

تعد من أفضل الوجهات في كولمار، يمكنك زيارتها ورؤية طريقة عيش الناس قديما بها، هذه المدينة تحتفظ بكل شيء ابنيتها الجميلة، واحيائها المفصلة بتصميم هندسي فريد من نوعه.

يمكنك زيارة المدينة والتقاط الصور التذكارية أمام الأبنية هناك، ومشاهدة المطاعم الشهية ومحلاتها التجارية المحتفظه بكل شيء منذ القدم.

مدينة كولمار القديمة
مدينة كولمار القديمة
  • ميزون دي تيس

هو مجلس رؤساء قديم أسس في القرن السادس عشر، بني هذا المبنى من الخشب، يعد هذا المبنى من أبرز المعالم التاريخية حيث يحتوي على صور لأبرز الشخصيات في تلك الآونة.

كما يحتوي هذا المبنى على لوحات فنية مشهورة جدا، يذهب إليه الناس لمشاهدة هذه القطع الأثرية والصور القديمة لأبرز الشخصيات في المدينة.

ميزون دي تيس
ميزون دي تيس
  • متحف انترليندن

لا تكتمل رحلة السياحة في كولمار إلا إذا زرت هذا المتحف الجميل، هذا المتحف يعد من المزارات الشهيرة في المدينة، يعرض المتحف أشهر اللوحات لأبرز الفنانين، مثل بيكاسو وماتيس، وغيرهم من الفنانين.

يوجد به قطع أثرية عسكرية مثل الدروع والفضيات، والكثير من الآلات الموسيقية، تقام فيه العديد من الحفلات الموسيقية، يمكنك زيارة المكان والاطلاع على أجمل القطع الأثرية النادرة هناك.

متحف انترليندن
متحف انترليندن
  • فينيسيا الصغيرة

هي عبارة عن قناة صغيرة مائية تتميز بمناظر رائعة ومن حولها المباني مصطفة على الجوانب في منظر يلفت الأنظار، يمكنك أخذ جولة بأحد القوارب الموجودة والتمتع بالنظر إلى القناة والمنازل من حولها.

يوجد الكثير من المعالم السياحية التي يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت في زيارتها ومن ضمنها فينيسيا الصغيرة تشعر كأنك بداخل مدينة البندقية.

فينيسيا الصغيرة
فينيسيا الصغيرة
  • متحف التاريخ الطبيعي والاثنوغرافيا

لا تذكر أنك قمت بالتوجه إلى السياحة في كولمار إذا لم تزور هذا المتحف، حقا إنه من أروع المعالم السياحية في المدينة، يهتم بعرض فريد من نوعه يوضح حياة المخلوقات على وجه الأرض.

يهتم المتحف بتعريفك تاريخ الحياة منذ أول ظهور حتى وصول الإنسان إلى هذا التقدم، يوجد به هياكل محنطة، وعظام لهياكل منقرضة، والكثير من الأشياء الأخرى.

متحف التاريخ الطبيعي والاثنوغرافيا
متحف التاريخ الطبيعي والاثنوغرافيا
  • متحف ألعاب كولمار

يعد من أشهر وأهم المتاحف في كولمار، يهتم المتحف يعرض الكثير من معروضات الألعاب وبه الكثير من الدمى العتيقة، يوجد به ألعاب تم جمعها من جميع أنحاء العالم كما يوجد ألعاب قديمة وأخرى إلكترونية.

يهتم المتحف بعمل أنشطة ترفيهية للأطفال، كما يمكنك شراء بعض الألعاب من هناك حيث يوفر المتحف متجر بيع الألعاب.

شاهد:السياحة في هاواي واهم المعالم

شاهد:السياحة في شيكاغو واهم المعالم

متحف ألعاب كولمار
متحف ألعاب كولمار
  • كنيسة الدوميكان

تعد هذه الكنيسة من أشهر معالم السياحة في كولمار، وهي تعود إلى الزمن القديم يتضح ذلك في بنائها الهندسي القديم الذي يرجع إلى عصر النهضة، وما يثير الاندهاش هو بناؤها بالأحجار الوردية الجميلة.

كما تحتوي هذه الكنيسة على لوحات شهيرة مثل لوحة تشونجر، يمكنك الذهاب إلى هذه الكنيسة ومعرفة تاريخ هذا العصر والنظر إلى الفن الهندسي في تلك الآونة.

كنيسة الدوميكان
كنيسة الدوميكان
  • سوق كولمار المغطى

إن زيارة مدينة كولمار تحتم عليك الذهاب إلى الأسواق الموجودة بها، ويعد السوق المغطى من أشهر الأسواق هناك، يوجد به الكثير من المنتجات والسلع الأساسية، يقبل إليه الكثير من الناس لشراء السلع الغذائية، يوجد أيضا محلات لبيع البهارات بكافة أنواعها.

كما يوجد العديد من متاجر الفاكهة والخضار، يعمل هذا السوق طوال أيام الأسبوع وهذا ما يميزه أنه متاح وقت ما تريد.

سوق كولمار المغطى
سوق كولمار المغطى
  • متحف قرية هانسي

إن المتاحف في هذه المدينة تعد من أبرز وجهات السياحة في كولمار، وهذا المتحف يتميز بعرض الكثير من المعروضات الثمينة الفريدة من نوعها، يتيح المتحف فرصة كبيرة للتعرف على أنواع الفن لهذه المدينة منذ القدم، كما يعرض أشهر المعروضات الفنية على الإطلاق.

يهتم المتحف يعرض القطع الفنية العائدة للعصور الوسطى مما يتيح لك الفرصة التطلع على فن هذا العصر وطريقة تفكيره، إنها حقا سوف تكون زيارة رائعة.

متحف قرية هانسي
متحف قرية هانسي

هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على السياحة في كولمار، وشكرا لكم أهم المعالم السياحية الشهيرة الموجودة في كولمار، مثل المتاحف والأماكن الترفيهية وذكرنا لكم بعض من الأماكن التاريخية الموجودة في المدينة، نتمنى لكم رحلة جميلة ومزيدا من المتعة والإثارة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!