السياحة

السياحة في لنكاوي واجمل المعالم بها

السياحة في لنكاوي.تعرف جزيرة لنكاوي بأنها أفضل الأماكن السياحية التي يزورها الكثير من السائحين في مختلف دول العالم، فهي تتمتع بمناخ ممتاز جدًا وتعد أفضل وأهم المقاصد السياحية الخلابة والتي تملؤها الكثير من الغابات الخضراء، وهي أفضل جزر ماليزيا السياحية.

السياح يأتون إليها من مختلفة الدول لكونها أهم أماكن السياحة في لنكاوي والتي يمكن الاستمتاع بها بعمل الكثير من الرحلات المختلفة.

السياحة في لنكاوي
السياحة في لنكاوي

السياحة في لنكاوي

تعرف جزيرة لنكاوي أنها الجزيرة الأفضل التي تتمتع بالشواطئ المميزة والحدائق المختلفة ووجود العديد من الشلالات والجبال الطبيعية والغابات التي تسر لها العيون.

بالإضافة إلى احتوائها على تراث ثقافي جدًا وعريق، يذهب إليها العديد من الأشخاص حتى يقومو بعمل عطلات رسمية للاستمتاع والاستجمام بجمالها الطبيعي والخلاب.

أهم المعالم السياحة في لنكاوي

تضم جزيرة لنكاوي عدد لا بأس به من المعالم السياحية الرائعة التي يذهب إليها الكثير من الأشخاص على مدار العام وإليكم أفضل معالم السياحة في لنكاوي

  • تلفريك لنكاوي

يعد واحد من أفضل وأهم النشاطات الممتازة التي يتم فيها السياحة في لنكاوي وهو عن طريق أخذ جولة في التلفريك الجبلي، وعن طريقة يمكن رؤية الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة والتقاط أجمل الصور التذكارية الرحلة تأخذ ربع ساعة.

الرحلة تبدأ من القرية الشرقية وتعرف بأنها أفضل وأرقى الأماكن السياحية وتصل إلى جبل مات سينكيانج وهو على ارتفاع 708 كنر، ويمكن الاستمتاع بمشاهدة بانورامية كبيرة يمكن وصولها إلى حدود جزيرة سومطرة الإندونيسية وهذا عن طريق برج المراقبة الموجود أعلى الجبل.

تلفريك لنكاوي
تلفريك لنكاوي
  • جسر لنكاوي سكاي

يعرف جسر لنكاوي بأنه أفضل المعالم السياحية التي يزورها أكبر عدد من المتزوجين على مدار العام، وهذا لكونه من الأماكن الرومانسية الممتازة ويكون ذو جو شاعري رائع جدًا ويضم عدد من الجزر البسيطة وعدد من المناطق الريفية الممتازة.

وهو عبارة عن جسر طويل خاص بالمشاة يكون ذو طول 125 متر وهو يقع بالقرب من جبل مات سينكيانج شلالات الآبار السبعة، ويستخدم التلفريك كأفضل وسيلة لعمل جولات بها والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والممتازة.

جسر لنكاوي سكاي
جسر لنكاوي سكاي
  • ميدان النسر لنكاوي

يعرف بأنه أفضل وأشهر مواقع السياحة في لنكاوي ويأتي إليها الكثير من السائحين على مدار العام، وهذا لأنها تتمتع بأفضل وأحسن المواقع المركزية الخاصة بجزيرة لنكاوي، بالإضافة إلى احتوائه على ساحات التنزه والاستجمام والأعمال الترفيهية.

الميدان يوجد في مدينة كواه وهى المدينة الأفضل والأشهر بالجزيرة وتعرف بوجود تمثال النسر فيها وهو التمثال الذي يرتفع عن سطح الأرض مسافة تعادل 12 متر، ومن الناحية الأخرى الملحق والذي يبعد عن سطح الأرض 12 متر.

ومن النواحي الأخرى الكثير من النوافير والجسور والمناظر الطبيعية الممتازة والتي تتوافر من جميع الأماكن، وبها الكثير من المناطق الراقية بالمطاعم والكافيهات والمقاهي وغيرها من الأماكن المستحب الوصول إليها.

شاهد:السياحة في نيودلهي شاهد أهم معالمها

شاهد:السياحة في باد جاستين وأهم الأماكن بها

ميدان النسر لنكاوي
ميدان النسر لنكاوي
  • معرض جنة الفن

يعرف هذا المعرض بأنه واحد من معارض الفن الممتازة التي لا مثيل لها في العالم، ولا يوجد مثله أو شبيه عنه داخل مدينة ماليزيا، ويعد هذا المعرض من الأماكن التي تحتوي على الكثير من الفنون ثلاثية الأبعاد وهو الأفضل والأحسن.

ويمكن المشاهدة والتصوير فيها لكونه يضم أكثر من 200 عمل فني ثلاثي الأبعاد، وهذا ما جعلها من أفضل البقع المثالية التي يحب الكثير من الأشخاص زيارتها.

كما أن المعرض ينقسم إلى 9 قاعات مختلفة واحدة تضم القلعة والثانية تجسد منطقة سفارى والأخرى الحضارة المصرية، غيرها الحضارة الماليزية، وغيرها الثقافة وهي من الأماكن الممتازة التي يذهب إليها الكبار والصغار.

معرض جنة الفن
معرض جنة الفن
  • شاطئ سينانج

يعد هذا الشاطئ هو أفضل الشواطئ الموجود في لنكاوي وهو حاصل على شعبية وشهرة كبيرة جدًا بين سكان الجزيرة والسائحين، كما يحتوي على وجود الكثير من المناظر الطبيعية الممتازة والأماكن الساحرة والمناطق الترفيهية الممتعة ذو أجواء رائعة ومثيرة للمغامرات.

ويسهل عليكم ممارسة الغطس والتزلج على الأمواج والاستمتاع بركوب القارب المطاطي، ويمكن تجربة الطيران باستعمال المظلات على الشاطئ.

ولمن يريد الهدوء والاستجمام والاستمتاع بالهدوء عليه أن يذهب إلى شاطئ سينانج فهو من الأماكن الرائعة التي تحتوي على مناخ رائع ولطيف، بالإضافة إلى المظهر الطبيعي الممتازة.

شاطئ سينانج
شاطئ سينانج
  • شاطئ تانجونغ رهو

إذا كنت تريد أن تحصل على أجازة مناسبة وتستمتع بالهدوء والراحة والعزلة يكون اختيارك هو شاطئ تانجونج رهو  لكونه الشاطئ الأفضل والذي يحتوي على مياة نقية ونظيفة، ويمتاز بوجود مرسى صغير للقوارب الذي يسهل عليك استئجارها للاستمتاع بأفضل وأقوى الرحلات البحرية.

وعليك أن تتذكر أنه واحد من الشواطئ التي تحدث عنه الأساطير، ويمكنك التعرف على جميع معالم السياحة في لنكاوي التي يمتلكها عن طريق المرشدين السياحيين، فهو مكان للاستجمام والهدوء وعمل جولة تاريخية لكونه من الأماكن المميزة.

شاطئ تانجونغ رهو
شاطئ تانجونغ رهو
  • محمية كيليم كارست

تعرف هذه المحمية بأنها أفضل الأماكن التي تتمتع بشكل خلاب وسحر كامل، وهذا ما يجعلها الأفضل عند الكثير من السائحين، كما يعمل على تقديم الكثير من الفوائد إلى البلاد بعد أن قام حادث تسونامي في عام 2004، وهذه المحمية المائية تعمل كمصد للفيضانات ومد المياة.

كما يمكن الاستمتاع بكيليم كارست الجذاب وهذا عن طريق الاستقلال زورق، واتباع غابات المانجروف الكبيرة والينابيع الساخنة التي تضمها، فهي أفضل الأماكن السياحية الرائعة.

محمية كيليم كارست
محمية كيليم كارست

تعرفنا معا على افضل اماكن السياحة في لنكاوي والتي لابد أن تكون مقصدك حين دخولك لنكاوي، الطقس هناك رائع والأجواء ممتعة، فلا تتردد للذهاب هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!