السياحة

السياحة في مارسين وأجمل الأماكن بها

السياحة في مارسين. تقع مارسين جنوب تركيا، حيث تعتبر من أهم المدن السياحية في العالم من حيث الأماكن والمعالم التاريخية والسياحة والمناظر الطبيعية التي توجد في المدينة.

السياحة في مارسين

تعتبر السياحة في مارسين لدى عشاق السياحة في المدن التركية من اجمل المدن الساحلية التي تستقطب الكثير من الزوار في فصل الصيف، بسبب تواجد الشواطئ التي تعد من اجمل الشواطئ في تركيا، وأهم المعالم السياحية في مارسين هي:

1. شاطئ مارسين

يتميز هذا الشاطئ بالهدوء الذي يعمه وهذا ما يجعل الزوار والسياح يأتون له ويزورونه من أجل الراحة والإستجمام، كما يعتبر أيضاً مكاناً مميزاً للصيد، إذا كنت من عشاق الصيد فلا تتردد بزيارة هذا الشاطئ.

السياحة في مارسين
السياحة في مارسين

2. قلعة المعمورة

تعتبر هذه القلعة من أقدم وأعرق الأماكن التاريخية في مارسين التركية، حيث يعود تاريخها للعصر الروماني، حيث كانت من خطوط الدفاع في المدينة، فإذا كنت من محبي التاريخ فعليك بزيارة هذه القلعة.

شاهد: السياحة في قونيا وأجمل الأماكن بها

شاهد: السياحة فى اسطنبول تعرف على أشهر 5 مناطق

السياحة في مارسين
قلعة المعمورة

3. منطقة طرسوس

من المعالم التاريخية ايضاً التي يعود تاريخها للتاريخ القديم والحضارات التي عاشتها مدينة مرسين، حيث تتربع على الجهة الشرقية، كما تعتبر أيضاً من السلالة الجبلية لجبال طوروس.

السياحة في مارسين
السياحة في مارسين

4. شلال إيليسو

بعيداً عن التاريخ يوجد شلال إيليسو المتميز بمياهه المعدنية الطبيعية، حيث يتوافدون عليه العديد من السياح قصد الاستشفاء بماءه المعدني من الأمراض، ينصح بزيارته مع العائلة حيث يمكنك التمتع بجمال مياه الشلال النقية والجميلة.

اقرأ: سوق محمود باشا التجاري في اسطنبول بتركيا

اقرأ: السياحة في تركيا ( احسن 10 مدن للسياحة و المناظر الطبيعية )

السياحة في مارسين
شلال إيليسو

اتمنى من خلال هذا المقال أن تكون قد أعجبت بمرسين، حيث إن كنت تخطط لرحلة سياحية، فمرسين هي الوجهة الصحيحة بالنسبة لك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!