السياحة

السياحة في هاواي واهم المعالم

تعد السياحة في هاواي من الاختيارات الرائعة لأنها عبارة عن أرخبيل بركاني معزول وسط المحيط الهادئ وهي تتميز بالمياه الزرقاء الصافية ويوجد بها العديد من الجبال والتلال وأيضا المنازل السكنية.

وهي خيار جيد للأشخاص الذين يرغبون في الاستجمام والابتعاد عن مصاعب الحياة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أهم الأماكن السياحية في هاواي فتابعونا.

السياحة في هاواي
السياحة في هاواي

السياحة في هاواي

تقع هاواي في الجهة الغربية من الولايات المتحدة الأمريكية وهي ولاية ساحلية وتحتوي على أكثر من 100 جزيرة وتعد جزيرة هونولولو من أهم الجزر لأنها تعتبر العاصمة الرئيسية لهاواي.

تعتبر هاواي واجهة سياحية رائعة للأشخاص الذين يرغبون بقضاء شهر عسل وأيضا العطلات العائلية وتضم أيضا العديد من المعالم الأثرية والمزارات السياحية.

وهي تتسم بدرجات الحرارة الدافئة طوال العام وأهم فترة للسياحة من منتصف ديسمبر إلى شهر أغسطس ويمكنك قضاء عطلة صيفية رائعة في الهواء المنعش والمياه الكريستالية.

أهم المعالم السياحية في هاواي

في السطور التالية سوف نقدم لكم أهم المعالم السياحية في هاواي والتي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجوها الجميل مع الأهل والأصدقاء:

  • هونولولو:

تشتهر ولاية هاواي بالجزر وتعد جزيرة هونولولو هي النقطة الأساسية للمرور من الولايات المتحدة الأمريكية وتضم هذه الولاية العديد من مراكز التسوق والفواكة الاستوائية التي يمكن أن تراها لأول مرة.

يوجد بها قصر إيولاني الشهير الذي يسكنه ملوك ولاية هاواي قديما والتي يأتي إليه السياح من جميع أنحاء العالم لالتقاط الصور التذكارية.

هونولولو
هونولولو
  • سبعة البرك المقدسة:

من أكثر الأماكن المشهورة في ولاية هاواي والتي تجذب السياح طوال العام ويتكون هذا المكان من سبعة برك تم إنشاؤها بفعل العديد من الشلالات وتشتهر هذه البرك بقدرتها العلاجية على الشفاء من أمراض كثيرة وبالتالي يأتي إليها العديد من الناس للاستمتاع بالأجواء الهادئة والعلاج.

سبعة البرك المقدسة
سبعة البرك المقدسة
  • شاطئ باباكوليا:

يمكنك الاستمتاع في هاواي من خلال زيارة هذا الشاطئ الرائع والذي يشتهر بلونه الأخضر والتي تشعر بالجلوس فيه وكأنه رمال الشاطئ عبارة عن ساحة خضراء.

والسبب في هذا اللون هو الثورات البركانية القديمة التي أدت لوجود معدن الزبر على رمال الشاطئ وبالتالي أصبح لون الرمال زيتوني جذاب.

السياحة في هاواي شاطئ باباكوليا
السياحة في هاواي شاطئ باباكوليا
  • خليج هانوما:

يعد من أجمل خلجان هاواي وهو يتميز بأجوائه الساحلية ويحتوي على العديد من الأسماك والشعاب المرجانية وأيضا سلاحف البحر والتي يمكنك مشاهدتها خلال السباحة في الخليج.

السياحة في هاواي خليج هانوما
السياحة في هاواي خليج هانوما
  • شاطئ الرمال الحمراء:

تتميز شواطئ هاواي باختلاف ألوانها حيث تجد بعض الشواطئ تمتاز باللون الذهبي والأخر باللون الأخضر وشواطئ أخرى باللون الأحمر.

وهذا الشاطئ من أحد الشواطئ التي تتميز بالمياه الزرقاء الكريستالية والرمال الحمراء التي لن تجدها على أي شاطئ في العالم.

شاطئ الرمال الحمراء
شاطئ الرمال الحمراء
  • جزر الهاواي:

أكبر جزر ولاية هاواي وهي تتميز بلون مياهها الذي يميل بين الأزرق والأخضر وألوان الشاطئ هناك مختلفة بين الذهبي والأسود.

وتحاط الجزيرة بمنطقة جبلية تكسوها الأشجار والخضرة ومن الجهة الأخرى تحاط بالعديد من الزهور والأشجار وعند السير باتجاها سوف تصل إلى حديقة هاواي الاستوائية.

ويمكنك القيام ببعض الأنشطة الترفيهية مثل السباحة في المياه الزرقاء أو استئجار أحد المركبات المائية أو التسلق وأيضا السير على الصخور المكسوة بالخضرة.

السياحة في هاواي جزر الهاواي
السياحة في هاواي جزر الهاواي

شاهد:افضل اماكن السياحية في مونشنغلادباخ

شاهد:السياحة في الرباط واجمل المعالم السياحية بها

  • جزيرة ماوي:

من أجمل الجزر والتي يمكنك زيارتها عند الذهاب إلى هاواي وتتكون هذه الجزيرة من الكتل الصخرية المغطاة بالخضرة وتتوسطها المياه الزرقاء الصافية.

وبالتالي يجعل مظهرها خلابا وهي مكان رائع للاستجمام ومناسب لجميع الأعمار ويحتوي المكان على منطقة مخصصة بالمراكب السياحية.

يوجد بالجزيرة شاطئ مخصص لممارسة السنوركلينج وهي مناسبة لمحبي ركوب الأمواج المرتفعة ويمكنك أيضا الجلوس على الشاطئ للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

السياحة في هاواي جزيرة ماوي
السياحة في هاواي جزيرة ماوي
  • لاهينا:

تعد من أهم الأماكن السياحية في ولاية هاواي وهي من الواجهات السياحية التي يأتي إليها الكثير من السياح لأنها تمتلئ بالمطاعم والمقاهي والبيوت السكنية وأيضا المعارض الأثرية.

وهي منطقة حيوية يقام فيها العديد من العروض الشعبية ويوجد بها العديد من الحيتان في شواطئ الجزيرة والتي يمكنك مشاهدتها والتقاط الصور التذكارية معها.

تقام أيضا العديد من المسابقات الرياضية والتي يحصل الفائزون فيها على أموال نقدية ويتم إقامة العديد من العروض المسرحية من أجل المرح والتسلية.

 السياحة في هاواي لاهينا
السياحة في هاواي لاهينا
  • شاطئ الرمال السوداء:

يعرف شاطئ بونالو بشاطئ الرمال السوداء وهو من الشواطئ المميزة في هاواي ويفضل الكثير من السياح زيارته عند القدوم للسياحة في هاواي.

ويتميز هذا الشاطئ برماله السوداء الناعمة التي تعود للعديد من القرون واكتسب هذا اللون من أحدي النشاطات البركانية ويمكنك أيضا مشاهدة العديد من الحيوانات البحرية مثل السحلفاة والفقمة.

شاطئ الرمال السوداء
شاطئ الرمال السوداء
  • كيلوا كونا:

تعد كيلوا كونا من أجمل الأماكن السياحية في هاواي حيث تمتلئ بالعديد من الأشجار الكثيفة التي تحيط المنازل والشاطئ وتتميز أيضا بالمياه الزرقاء وشؤاطي التي تعد من أفضل الشواطئ المعروفة عالميا والتي يأتي إليها الكثير من السياح.

يوجد بها العديد من الأماكن الأثرية والتي تعود لمئات القرون من القصور والكنائس وعلى رأسهم قصر هوليهي الذي كان يقيم فيه العديد من الملوك هاواي قديما.

ويوجد بها كنيسة موكوايكاوا الأثرية والتي يحبها الكثير من السياح المحليين ويمكنك أيضا استئجار القارب ومشاهدة الشعاب المرجانية.

كيلوا كونا
كيلوا كونا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!