الحياة في المانيا

العمل في باوهاوس الشروط والمميزات

العمل في باوهاوس. تعد الحياة في ألمانيا سهلة وغير مكلفة إذا ما قورنت بالدول الأخرى، وذلك نظرًا للرخاء الإقتصادي للدولة الذي يجعلها توفر فرص عمل كثيرة في جميع المجالات.

ولكن هناك بعض المجالات التي تتطلب الكثير من الشهادات العلمية والخبرات التي يجب توافرها بالمتقدم، وهذا الأمر صعب بالنسبة للاجئين حيث يتم معادلة شهاداتهم مع الشهادات الألمانية، وهذا يحتاج الكثير من الوقت.

العمل في باوهاوس
العمل في باوهاوس

العمل في باوهاوس

إذا كنت ممن يبحث على عمل في أحد الشركات الكبيرة ودون الكثير من الشهادات والخبرات، فتستطيع العمل في شركة باوهاوس التي تسهل إجراءات التوظيف بالنسبة للجميع. وحتى تتعرف أكثر على مميزات العمل في الشركة وشروطها تابع معنا هذا المقال.

ما هي شركة باوهاوس؟

إن مقر الشركة الرئيسي يكون في سويسرا، حيث تم افتتاح أول متجر لباوهاوس عام 1960م، فهي تعد من أهم الشركات في المانيا التي لها الكثير من المحلات التجارية التي تقوم فيها على البيع بالتجزئة، وهي تقدم لعملائها العديد من منتجات المنزل مثل: الأدوات والمعدات.

تم انتشار الشركة في جميع أنحاء أوروبا، فهي لها حوالي 250 مقر في جميع دول العالم مثل: تركيا – الدنمارك – النمسا – بلغاريا وغيرها من الدول.

إن الشركة تمتلك 15 متجر به حوالي 120 ألف منتج، ولذلك تحتاج شركة باوهوس الكثير من الموظفين للعمل بها، حتى أنها توفر فرص عمل خاصة للطلاب برواتب جيدة، وهذا من الأسباب التي جعلت الشركة الوجهة الأولى لـ العمل في ألمانيا.

شروط العمل في باوهاوس

لن تحتاج الكثير من الشهادات حتى تعمل في باو هاوس Bauhaus، فالشركة تقدم لموظفيها دورات تدريبية حتى تجعلهم يكتسبون الخبرات اللازمة للعمل، حتى يكونون أكثر مهنية وإنتاجية للشركة، كما أنهم سيكتسبون خبرات تفيدهم في مستقبلهم المهني القادم.

فيعتبر العمل هناك مثالي لكل من يريد العمل بمكان لا يتطلب الخبرات ويحتاج إلى التدريب أولا ليعرف كيف يدير عمله، كما انه سيتقاضى راتب جيد خلال هذه الفترة.

ساعات العمل في شركة باوهاوس

إن ساعات العمل في باوهاوس تختلف من وظيفة لأخرى، فهناك من يعمل في المستودعات وهناك من يعمل كاشير وهكذا، كما أن هناك ورديات صباحية ومسائية بعدد ساعات معين.

يمكنك قراءة: فرص العمل في ليدل Arbeit bei Lidl 

شاهد: القروض في ألمانيا كيف احصل على قرض وكم الفائدة ؟

شاهد: دكتور أطفال في ألمانيا – أفضل 6 أطباء

العمل في باوهاوس
العمل في باوهاوس

مميزات العمل في باوهوس

هناك الكثير من المميزات للعمل بالشركة، ومن أهمها ما يلي:

  1. سوف تحقق من خلال عملك بالشركة على وظيفة دائمة وآمنة بخدمات كثيرة مميزة.
  2. اختيار الوقت الذي يناسبك للعمل، حيث تقوم الشركة على تقسيم العمل إلى ورديات، ويمكنك أن تختار الوردية المناسبة لك.
  3. الشركة تقوم بتقديم أجور ممتازة للموظفين بها.
  4. تقوم الشركة على إجراء دورات تدريبية، حتى تطور من أداء موظفيها.
  5. سوف تعمل ضمن فريق عمل متعاون ومميز.
  6. توفر الشركة للمجتهدين في العمل مكافآت خاصة.
  7. التدريب في الشركة لا يكون مجانا، وإنما ستأخذ راتب جيد من خلال التدريب أيضًا.
  8. تقوم الشركة على تدريب الطلاب ببرنامج عملي مكثف.

الرواتب التي تقدمها شركة باوهاوس للموظفين

تقدم الشركة لموظفيها راوتب ممتازة، فهي تعتبر من أعلى الشركات أجرا، كما أنه يمكنك الترقي في عملك وزيادة راتبك مع الترقية، وتسطيع أيضًا العمل إضافيا بأجر أخر تحدده الشركة.

ومن الجدير بالذكر أن متوسط الراتب بألمانيا يكون 1500 يورو وهذا الراتب تعطيه معظم الشركات لموظفيها. وتعتبر شركة باوهاوس موظفيها هم أكبر عامل لنجاحها، لذلك توفر لهم سبل الراحة التامة ومكافأت دورية وتسهيلات عند عملية الشراء.

كيف تستطيع الحصول على فرصة عمل في باوهاوس؟

تستطيع الدخول إلى الموقع الخاص بشركة باوهاوس حتى تقوم بالبحث عن عمل هناك، وهذا الموقع خاص بجميع فروعها في أوروبا.

يمكنك اختيار الدولة التي تريد العمل بها من خلال الأعلام التي تظهر أمامك عند فتح الموقع، ثم تذهب إلى صفحة الوظائف، وتشاهد حينها الوظائف التي تناسبك، وتختار ما يحلو لك ثم تقدم طلب توظيف وتنتظر الرد عليك.

العمل في باوهاوس
العمل في باوهاوس

ونرجو في نهاية مقالنا أن تحصل على فرصة عمل في هذه الشركة الرائعة التي تعتبر موظفها الأهم في منظومة العمل، وهذا لن تجده في الكثير من الشركات الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!