الحياة في المانيا

الملاهي في ألمانيا وعنوانه والتوقيت

الملاهي في ألمانيا وعنوانه والتوقيت العطلة الصيفية أو الإجازات من العمل تعني بالتأكيد الذهاب إلى الحدائق والمنترهات ومدن الملاهي.

لقضاء عطلة سعيدة مع العائلة في التنزه واللعب في الألعاب إن كانت للصغار أو للكبار وفي ألمانيا الكثير من المناطق السياحية والمنترهات.

 أبرز وأهم المنترهات ومدن الملاهي في ألمانيا

أوروبا بارك :هذه الحديقة أكبر حديقة ومدينة ملاهي في ألمانيا وتربتيبها من حيث الكبر فهي ثاني أكبر حديقة ملاهي في أوروبا وفي هذه الحديقة ديكور وألعاب تمثل تاريخ عراقة ألمانيا .

مواعيد افتتاح الحديقة وعملها :

للحديقة مواعيد للعمل تختلف من فصل الصيف إلى ساعات العمل في فصل الشتاء فإن هذه الحديقة تفتح في الصيف من الأول من أبريل وتستمر بالعمل حتى الخامس من نوفمبر وتفتح من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة السادسة مساءً .

وفي فصل الشتاء تبدأ العمل من الخامس والعشرين من نوفمبر إلى السابع من يناير وذلك من الساعة الحادية عشر صباحاً إلى الساعة السابعة مساءً.

وتغلق الحديقة في الرابع والعشرين والخامس والعشرين من ديسمبر وذلك لتفقد الألعاب وصيانتها.

فانتاز يلاند :

موقع الحديقة :فهذه الحديقة تبعد مسافة قصيرة من مدينة كولوينا وتعتبر من الحدائق القديمة في ألمانيا وموقعها بالتحديد في بلدة برول التابعة لمدينة كولون ومايميز هذه الحديقة عن غيرها من الحدائق أن تصميمها قديم جداً سوف تشعر بالدهشة عندما تشاهد هذا التصميم .

وهي حديقة وفترة للصغار والكبار إذا تعد أكبر وأهم المراكز السياحية في مدينة كولون وتبعد هذه المدينة عن فرانكفورت حوالي الساعتين 200كلم وأيضاً تبعد دوسلدورف حوالي الخمسين دقيقة .

مواعيد فتح وعمل الحديقة من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة السادسة مساءً في فصل الصيف أما في فصل الشتاء تبقى تعمل حتى الساعة الثامنة مساءً.

أسعار التذاكر للالعاب الكبار الشباب والبالغين 46يورو .

الأطفال من 4إلى 11سنة 35يورو.

الأطفال الأصغر من أربعة سنوات مجاناً.

Movie Park

هذه المدينة أيضاً تعد من أفضل مدن الملاهي في ألمانيا وتقسم إلى سبع مناطق داخل هذه المدينة ففيها مجموعة واسعة من الألعاب .

مجموعة هوليوود ستريت وشوارع نيويورك ونبكلاند وأيضاً الغرب القديم ورصيف سانتا مونيكا وبحيرة المغامرة وموردينال بلازا فكل مكان في هذه المدينة جميل وفيه شيء مختلف عن المكان الأخر إذا زرتها ستشعر بسعادة حقيقية وتقضي يوم عطلتك بفرح وهناء وتقع شمال دوسلدورف وتبعد عنها حوالي 45دقيقة بسيارة 

  • ساعات العمل الحديقة :

تعمل الحديقة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الخامسة مساءً ولكن في الأعياد والمناسبات وعطلة نهاية الأسبوع يمدد الدوام حتى ساعات متأخرة من الليل .

  • أسعار التذاكر:

1-الأشخاص البالغين أكبر من 12سنة سعر الإنترنت 26،90يورو وسعر البوابة من 039يورو وإلى 41يورو .

2-الأطفال من أربعة سنوات إلى 11سنة سعر الإنترنت 26،90يورو يورو سعر البوابة 30يورو إلى 32يورو .

3-الأطفال أصغر من أربعة سنوات سعر الإنترنت والبوابة مجاناً .

Heide Park

هذه الحديقة تعتبر مدينة ترفيهية ممتازة بسبب حجمها الكبير حيث يوجد فيها أطول برج إسقاط في العالم وأيضاً يوجد فيها زورق أسطواني خشبي الحائز على جوائز عديده.

وفيها أيضاً مناظر طبيعة خلابة المكونة من باقات الزهور الملونة والبحيرة والغابات الرائعة ينصح كثيرون لزيارة هذه المدينة والاستمتاع بجمال طبيعتها وللذهاب عليها فإن موقعها سهلا جداً فهي تقع جنوب مدينة هامبورغ وتبعد عنها حوالي 45دقيقة.

  • ساعات العمل:

تعمل في فصلي الصيف والشتاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً.

وسعر التذكرة 33يورو للشخص الواحد .

Holiday Park

تقع جنوب غربي ألمانيا فهي تقع بالقرب من بلجيكا وفرنسا وقريبة أيضاً من الغابه السوداء وتضم هذه المدينة أضخم برج سقوط حرفي أنحاء أوروبا ويعد أكبر المعالم لجذب السياح والزوار وفيها ألعاب للأطفال الصغار والعائلات وفيها شخصيات كرتونيه.

الأطفال سوف يكونوا سعداء بهذه الألعاب :

  • أسعار تذاكر الألعاب .

في هذه المدينة يتم بيع التذاكر حسب طول الشخص

أقل من 85سم تذاكره مجاناً

من 85 إلى المستر لواحد 10يورو

من متر إلى 140سم 29يورو

أطول من 140 31يورو

  • ساعات العمل :

تبدأ هذه المدينة بالعمل من الساعة العاشرة حتى الساعة الخامسة وفي أيام العيد والمناسبات يتم تحديد ساعات العمل حتى الليل .

Hansa Park

موقع هذه المدينة : حيث تقع في أقصى شمال مدينة ألمانيا المطلة على بحر البلطيق وهي تبعد أيضاً عن مدينة هامبورغ حوالي ساعة في السيارة.

موقع هذه المدينة المطل على بحر البلطيق يجعلها أكثر جمالاً وجاذبية فلمحبي ركوب البحر سوف يستمتعون وفيها أيضاً قطار جميل وحدائق غاية في الروعة .

  • ساعات العمل :

تعمل يومياً من العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً.

  • أسعار التذاكر:

للأشخاص من أكبر عن 15سنة 37يورو .

من 4سنة إلى 14سنة 29يورو .

وفيها مواقف للسيارات الوقوف بقيمة 4يورو .

هذه أجمل مدن وحدائق في ألمانيا اجعل يوم عطلتك مميزاً واستمتع بالذهاب إلى أقرب منتزه إليك لن تنسى أبداً هذه الحدائق بسبب جمالها الخلاب الرائع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!