الربح من الانترنت

انشاء مدونة بلوجر للمبتدئين والربح منها

يتساءل الكثيرين من المبتدئين عن كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها مع التغلب على أي مشكلات تواجهك، وكيفية انشاء المدونة والتقديم في أدسنس وحتى قبول الموقع.

ومن ثم بداية كتابة المحتوى بشكل احترافي وتجنب الرفض من ادسنس لأي سبب من الأسباب، وكيفية تصدر النتائج وجني الأرباح بعدة خطوات احرص على اتباعها.

انشاء مدونة بلوجر للمبتدئين
انشاء مدونة بلوجر للمبتدئين

انشاء مدونة بلوجر للمبتدئين

كيف حالكم ايها الاخوة ان شاء الله تكونون بخير. سنعود بدرس جديد من مسار إنشاء مدونة للمبتدئين. كان الدرس الأول عبارة عن شرح بسيط لأهم الأشياء والإعدادات الأساسية في انشاء مدونة بلوجر.

سيكون درس اليوم حول كيفية حجز مجال أو مجال خاص في مدونة وأفضل شركة:

احجز نطاقًا للبدء في انشاء مدونة بلوجر بأفضل الأسعار. أيضًا ، سنقوم بتثبيت القالب الخاص في مدونة بلوجر، وسنرى كيفية تحميل القالب. إذا كان بتنسيق HTML ، أو تم أخذ ملف من نسخة احتياطية. إن شاء الله سنحاول نقل الفكرة إليكم ولن تواجهكم أية مشاكل في هذا الصدد.

نأمل قبل أن نبدأ في الشرح أن يدعمنا Blake و Share و Subscribe حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم أفضل التفسيرات لمدونة بلوجر.

انشاء مدونة بلوجر للمبتدئين
انشاء مدونة بلوجر للمبتدئين

حجز دومين بعد انشاء مدونة بلوجر

بالطبع ، سيكون درس اليوم حول كيفية حجز مجال من نيم شيب، وفقًا لتجربتي. أنا نيم شيب.

إنها أفضل شركة على الإطلاق لحجز مجال أو مجال لسهولة لوحة التحكم. يتوفر الدعم على مدار 24 ساعة في اليوم وبأسعار رائعة تبدأ من 1 دولار لنطاق xyz. لكن الأسعار باهظة بعض الشيء بالنسبة للمنطقة. .com لأنه لا توجد عروض لهذا القسم المحدد من المجالات.

ولكن النطاق xyz الذي أعمل عليه الآن على موقعنا من هذا النوع ، والحمد لله ، الموقعان مقبولان في Adsense والأرشفة سريعة جدًا.

الخطوة الأولى في انشاء مدونة بلوجر

أولاً ، سوف نسجل لدى الشركة طريقة التسجيل سهلة للغاية وخالية من المتاعب، بعد أن نسجل ونضيف المعلومات. سوف نتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الحساب. سنقوم بتسجيل الدخول إلى حسابنا وتأكيد الحساب.

انشاء مدونة بلوجر للمبتدئين
انشاء مدونة بلوجر للمبتدئين

الخطوة الثانية لإنشاء مدونة بلوجر

  • سوف ندخل إلى قسم حجز المجال.
  • سنقوم بإدخال اسم المجال الخاص ومعرفة ما إذا كان هذا المجال متاحًا ومعرفة السعر المعروض في هذا المجال.
  • بالطبع ، قمت بإعداد اسم مجال خاص في المدونة. سنضيف الاسم tk-net.
  • سيكون الاسم بأحرف صغيرة. بالطبع يفضل ألا يحتوي الحقل على أحرف كثيرة.
  • طبعا بعد حجز الدومين سيستغرق تفعيله بعض الوقت لذلك سندخل الى المدونة.
  • سنرى كيفية ربط المجال الخاص في المدونة. سوف ندخل المنطقة الشخصية.
  • سنضيف المجال معًا في بداية www.tka-netk.xyz.

سنضغط على “تحقق” ، ثم سيعطيني DNS. لربط المجال ، نأخذ الرموز المميزة ونتعلم كيفية إضافتها في لوحة تحكم المجال ، نأخذ أولاً www.

انشاء مدونة بلوجر للمبتدئين
انشاء مدونة بلوجر للمبتدئين

سنأخذ الكود الثاني الكود

بالطبع ، سيتم إضافة الرمزين إلى حقل واحد القليل من التوضيح بعد قيام Google بتحديث مدونة Blogger. التحديث الأخير ، بدأ معظم الإخوة يواجهون مشكلة توصيل النطاق بعد حذفه وإعادة توصيله مرة أخرى.

لا يعطي الرموز. هذه هي مشكلة التحديث الجديد ، الرابط الإضافي التلقائي لوصلة blogger. بعد الارتباط الأول الذي تقوم بإنشائه ، هذا يعني أنه عندما تقوم بحذف النطاق. عد ولا تعطيك الرموز أو DNS للاتصال ، سيتم الاتصال تلقائيًا.

نواصل شرحنا بعد توصيل DNS، سننتظر. ما بين 10 دقائق إلى ساعة حتى يتم توصيل المنطقة الخاصة. ويتم تفعيله.

وسوف يستغرق بعض الوقت. سنتوقف عن التصوير حتى يكتمل الاتصال. لقد انتضرنا.

عدنا إليك بعد إنشاء الرابط وتفعيل المجال الخاص بالمدونة. أيها الإخوة ، أود أن أوضح شيئًا عن هذه الأشياء يمكنك القيام به على هاتفك المحمول. أعني أنك بحاجة إلى كمبيوتر محمول فائق. لكني أعمل على جهاز كمبيوتر محمول بسبب سرعة الشرح والتصوير.

إن شاء الله سيتم الوصول إلى الفكرة وأعتقد أننا لن نستمر في الشرح لأن الفيديو أصبح طويلا جدا. لذلك دعونا نكون مختصرين ونقدم شرحًا خاصًا في نموذج التحميل. اتمنى ان يعجبكم الشرح ولا تنسوا الاعجاب والاشتراك في القناة ليصلكوا جميع الشروحات الجديدة. سنراكم بدرس قادم في رعاية الله.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!