المواقع

اهم المواقع لأستيراد البضائع من الصين

اهم المواقع لأستيراد البضائع من الصين – لقد أتاح لنا تطور التكنولوجيا فرصا كبيرة للاستثمار الحقيقي وجني أرباح عالية من خلال مواقع الاستيراد من الصين. يمكنك تحقيق دخل ثابت لك، عن طريق استيراد المنتجات من هذه المواقع بسعر الجملة.

تسمى هذه المهارة الاستيراد من الصين ثم بيعها مع إضافة نسبة ربحك عليها عبر الإنترنت، دون الحاجة للسفر إلى الصين وشرائه.

اهم المواقع لأستيراد البضائع من الصين
اهم المواقع لأستيراد البضائع من الصين

استيراد بضائع من الصين بالجملة

كل ما عليك فعله هو شراء المنتج الأكثر طلبا، ثم بيعه مرة أخرى على مواقع الويب العربية أو الأجنبية أو تسويقه عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook.

يجلب لك هذا الاستثمار دخلاً دون الحاجة إلى رأس مال كبير، ما عليك سوى اختيار المنتجات المناسبة والمثالية والأكثر تفضيلاً في العالم، وشرائها من المواقع في الصين. سأخبرك عن بعضها الآن.

اهم المواقع لأستيراد البضائع من الصين

في السطور التالية نوضح بالتفصيل أشهر المواقع لأستيراد البضائع من الصين:

  • مـوقـع عـلي بـابـا ( Alibaba.com )

مـوقـع عـلي بـابـا (Alibaba.com) هو أكبر متجر على الإنترنت، حيث يقدم لك منتجات أكبر الشركات الصينية في العالم ويقدم لك عروضًا ضخمة وأسعارًا مثالية. هو موقع متخصص لبيع المنتجات بالجملة.

ثم يمكنك إعادة بيعها وتداولها والربح من خلالها، مما يضمن لك أموالاً حقيقية وربما تحقق ربحاً كبيراً إذا اخترت منتجاتك بعناية من خلال موقع علي بابا.

  • مـوقـع دي اتـش جـيـت ( DHgate.com )

دي اتش جيت ( DHgate.com ) إنه من اهم المواقع لأستيراد البضائع من الصين الذي يحتوي على ملايين المنتجات التي يمكنك من خلالها طلب المنتج مباشرة من الشركة المصنعة. يضمن لك هذا الحصول على أفضل سعر شراء، فكلما زاد عدد المنتجات التي ترغب في شرائها، انخفض سعر الشراء.

حيث أنه الموقع الأكثر موثوقية حيث يمكنك تتبع شحن مشترياتك، وعدم الدفع للبائع. لحين تأكيد شحن منتجاتك، يتخصص الموقع في بيع الأجهزة الإلكترونية، وكذلك الهواتف الذكية والعديد من المنتجات المشهورة حول العالم.

شاهد: العمل في الصين

شاهد: أفضل مواقع ترجمة أفلام

اهم المواقع لأستيراد البضائع من الصين
اهم المواقع لأستيراد البضائع من الصين
  • مـوقـع  ( Globalsources.com )

إذا كنت مبتدئًا في عالم التجارة الإلكترونية، فعليك استخدام هذا الموقع (Globalsources.com) لأنه من اهم المواقع لأستيراد البضائع من الصين، حيث يوفر لك إمكانية شراء كميات صغيرة من المنتج الذي ترغب في الاستثمار فيه وإعادة بيعه بسعر الجملة.

لن تضطر إلى شراء كميات كبيرة لتقليل السعر، وبالتالي ستتجنب المخاطرة الكبيرة بشراء كميات كبيرة من المنتجات. الموقع سوق عالمي. حيث يضم أكثر من مليون بائع، فمعظم السلع المعروضة عليك هي أجهزة وملابس إلكترونية، حيث يزداد الطلب عليها في الوقت الحاضر.

  • مـوقـع ( Made-in-china.com )

موقع ( Made-in-china.com ) إنه آمن بالنسبة لك وموثوق به حيث يعمل باستمرار على تقليل الاحتيال في التجارة الإلكترونية. يزودك بمعلومات مفصلة عن الشركة قبل التعامل معها لذلك يعد من اهم المواقع لأستيراد البضائع من الصين.

والأهم من ذلك هو وجود لافتة “مورد مدقق” بجوار الشركة التي تقدم المنتج لمنحك ثقة كاملة فيه. سوف تجد أصناف متعددة من المنتجات الرائعة والمميزة ويمكنك اعتبارها من مواقع الاستيراد المعتمدة من الصين.

شاهد: أفضل مواقع تحميل فيديو من الفيسبوك

اهم المواقع لأستيراد البضائع من الصين
اهم المواقع لأستيراد البضائع من الصين
  • مـوقـع عـلي أكسـبريـس ( AliExpress.com )

مـوقـع عـلي أكسـبريـس ( AliExpress.com ) إنه موقع متخصص للبيع بالتجزئة، وليس للبيع بالجملة، لكنني أعتقد أنه مفيد للأشخاص الذين يرغبون في شراء كميات صغيرة جدًا، مثل حبتين أو ثلاثة أو خمسة حبات.

اكتسب Ali Express شهرة واسعة في العالم، لأنه يأتي بعد أمازون مباشرة، لذلك قد تجد منتجات أمازون مدرجة بأفضل الأسعار بالنسبة لك.

ما يميز هذا الموقع هو الشحن المجاني لبعض المنتجات الموجودة عليه، والبعض الآخر تجده بأسعار شحن منخفضة، وهذا ما يجعل معظم رواد التجارة الإلكترونية يرغبون في شراء منتجاته.

حيث يوفر لك جميع الضمانات وتجد تقييم البائع ومنتجاته للتأكد من مستوى الخدمة المقدمة لك. يمكنك أيضًا التواصل مع البائع مباشرة، ويمكننا القول إنه أحد أفضل مواقع الاستيراد من الصين.

  • مـوقـع ( Lightinthebox.com )

مـوقـع ( Lightinthebox.com ) متخصص للبيع بالتجزئة وليس للبيع بالجملة ولكن أعتقد أنه مفيد للأشخاص الذين يرغبون في شراء كميات صغيرة جدًا مثل حبتين أو ثلاث أو خمس حبات، ويقدم هذا الموقع خصومات غير محدودة والالتزام بمواعيد التسليم هي الأهم من ميزات هذا الموقع التي تجعل العملاء يتسوقون منه باستمرار.

ناهيك عن المنتجات الجذابة التي يقدمها بأسعار منخفضة جدًا لمن يرغب في تداولها لاحقًا ويؤمن لك شحن طلباتك، وكأن هناك أي ضرر لمشترياتك، يقومون بشحنها لك مرة أخرى مجانًا تمامًا. يمكنك التعامل معها براحة تامة موقع متخصص بأزياء الأعراس والسهرات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!