المواقع

تحسين محركات البحث للمبتدئين نصائح وأسرار

جدول المحتويات

تحسين محركات البحث نقدمها للمبتدئين، حيث نوضح نصائح وأسرار تحسين الموقع وظهوره عبر محركات البحث، حتى يمكنك جني الأرباح من موقعك، حيث أنك تنافس بشدة منافسين كثيرين.

لذلك يجب أن تبحث عن أي ضعف في موقعك وتقوم باصلاحه، حتى تتمكن من الظهور في الصفحة الأولى، من خلال تحسين محركات البحث للمبتدئين، وذلك من حلال النصائح الآتية التي نسعرضها معكم.

تحسين محركات البحث
تحسين محركات البحث

تحسين محركات البحث

تعتبر الصفحة الأولى في محركات البحث هي مقصد كافة الجماهير والعملاء، حيث يجد الجميع مقصدهم في الصفحة الأولى، ولذلك فإن المبتدئين جميعا يهدفون لظهور مواقع الويب الخاصة بهم في الصفحة الأولى.

ولكن ذلك يحتاج لاتباع خطة لتحسين ترتيب الموقع وظهوره في الصفحات الأولى، وحتى يتم ذلك يجب عليك كصاحب موقع تقديم محتوى يجذب الزوار بالاضافة للسيو بشكل سليم.

مع ضرورة الالتزام بمصداقية الموقع في كل مايقدمه من محتوى، اضافة لهذه النصائح الهامة التي تساعدك في تحسين محركات البحث للمبتدئين.

  • يذل الوقت والجهد

استثمار الوقت والجهد في موقع الويب الخاص بك بشكل منتظم من أجل الحصول على حركة المرور والحفاظ على زيادة حركة المرور باستمرار. إذا سمحت لموقع الويب الخاص بك بالجلوس وجمع خيوط العنكبوت ، فلن يفيدك كثيرًا.

أن تظل على اطلاع دائم بأخبار تحسين محركات البحث، احفر بعمق للعثور على المعلومات وقراءة كل ما تستطيع. ستجد معلومات متضاربة في بعض الأحيان ولكن المعرفة قوة ، لذا استوعب أكبر قدر ممكن من أخبار تحسين محركات البحث.

اقرأ أيضا: أفضل 3 طرق تحسين المرور لموقعك وضمان تحقيق الربح بسهولة

تحسين محركات البحث
تحسين محركات البحث
  • التصميم

أنشئ تصميمًا سهل المتابعة باستخدام صفحة رئيسية قياسية وروابط يمكن عرضها بسهولة وفهرس موقع. بهذه الطريقة ، يمكن للأشخاص ومحركات البحث العثور على طريقهم بسهولة وكذلك يمكن للأشخاص ذلك.

تحديد ما هي كلماتك الرئيسية المستهدفة. هناك بعض الأدوات الرائعة التي يمكن أن تساعدك على حد سواء مجانًا أو مقابل رسوم رمزية. غالبًا ما يكون من السهل جدًا اكتشاف ذلك بنفسك.

  • المحتوي

هو الملك، دائما سيكون. لا تفترض أن الكلمات الرئيسية هي الأفضل. لا تقع ضحية لإغراء الكلمات المفتاحية لموقعك ، وإلا سيحدث شيئان. أولاً ، سيتم حظرك من قبل محركات البحث والأسوأ من ذلك ، أنك ستتجاهل من قبل البشر الذين يهبطون على صفحتك. يمكن لكلا النوعين من الزوار رؤية محاولات عبثية لتحسين محركات البحث لخداعك للوصول إلى موقعهم.

بدلاً من ذلك ، تريد استهداف الخط الرفيع بين وجود ما يكفي من صلة الكلمات الرئيسية لجعل من المستحيل على محركات البحث أن تتجاهلك ولكن ليس كثيرًا لدرجة أن زوار موقعك من البشر يجدون المحتوى الخاص بك بجودة رديئة.

وظف كاتبًا محترفًا لمقالة تحسين محركات البحث إذا كان عليك ذلك من أجل الظهور كمحترف.

حافظ على المحتوى الجديد على صفحاتك وقم بتغيير المحتوى الخاص بك بانتظام. لست مضطرًا إلى إهدار ما بذلت من جهد ومال فيه ، وبدلاً من ذلك ، انقل المحتوى القديم إلى الأرشيف حتى يستمر في العمل من أجلك أيضًا.

  • الويب

  هو كل شيء عن الشبكات الاجتماعية. يمكن أن تكون الشبكات الاجتماعية ، ووضع علامات على الكتب الاجتماعية ، ونشر المنتديات ، وتبادل الروابط لا تقدر بثمن. إذا كنت تقوم بالتدوين.

فعلق على المدونات الأخرى في مجال تخصصك للحصول على رابط يعود إلى موقعك وجذب اهتمام المدونين الذين يترددون على المواقع الأخرى في مجال تخصصك.

  • استخدام ادوات

إذا كنت تستخدم أدوات مثل Technorati و Digg و StumbleUpon وغيرها من أدوات تعليم الكتب الاجتماعية على صفحاتك مع وضع علامات مناسبة ، فيمكنك جلب حركة المرور ذات الصلة بسرعة إلى حد ما وهي فيروسية حتى يفعل الآخرون نفس الشيء. يتم أيضًا فهرسة أنشطة الشبكات الاجتماعية بواسطة محركات البحث.

تحسين محركات البحث
تحسين محركات البحث

 هناك أساسيات لتقنيات تحسين محركات البحث المتقدمة ونصائح تحسين محركات البحث التي يمكنك استخدامها لتجذب انتباه محركات البحث الثلاثة الكبرى. ستعتمد نتائجك كثيرًا على مدى ضيق مكانتك ولكن هناك بعض الأشياء الأساسية التي يمكنك القيام بها لتكون صديقًا لمحركات البحث منذ البداية.

لم يفت الأوان بعد على تحسين موقعك على الرغم من ذلك ، لا تفقد عزيمتك إذا لم تتبع هذه النصيحة على موقع الويب الخاص بك من البداية. إليك بعض الأفكار الأساسية. هذه ليست قائمة شاملة ولكنها مكان رائع للبدء.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!