الألعاب

أفضل 7 ألعاب كمبيوتر ممتعة حملها الان

تحميل ألعاب كمبيوتر، إليكم مجموعة مميزة من ألعاب الكمبيوتر التي تناسب الكثير من الأشخاص والذي يمكن للجميع تحميلها مباشرة وبشكل مجاني.

نقدم لكم العاب الكمبيوتر الشهيرة التي يفضلها الشباب والأطفال والتي تساعدك في قضاء وقت ممتع للغاية سواء فردياً او بصحبة الأصدقاء والأهل.

أحدث وأفضل الألعاب التي تم طرحها في السنوات الأخيرة وأحدث نجاحات كبيرة، وتتنوع ما بين الإثارة والأكشن وقضاء الوقت بشكل مفيد مثل ألعاب الألغاز.

تحميل ألعاب كمبيوتر
تحميل ألعاب كمبيوتر

تحميل ألعاب كمبيوتر

تعرف معنا على أفضل مجموعة من اصدارات الالعاب الشهيرة التي يمكنك الحصول عليها لجميع أنواع أجهزة الحاسوب الحديث منها والقديم وأيضاً مختلف نسخ الويندوز، ويكون منها التالي:

لعبة Elden Ring

تتمتع لعبة Elden Ring، بالكثير من خيارات المتعة والتسلية التي يمكنك الحصول منها، فهي من العاب العالم المفتوح الذي يضم مجموعة من الحروب  اليومية مع مجموعة من الوحوش والزعماء وذلك لتحقيق الفوز.

وينبغي عليك لتحقيق هذا الفور ان تتغلب بسرعة على جميع الاعداء التي تعترض طريقك ونمكنك تحقيقه من خلال فهم أسلوب اللعب، والعمل على تقوية سلاحك الخاص لبناء شخصية قوية و مميزة للعب بها.

ومن ثم الحصول على مجموعة مختلفة من الأزياء التي تجعلك شخص مميز في اللعبة وتجميع الكثير من العملات الذهبية.

تحميل لعبة Elden Ring

حمل أيضأ: تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر

ألعاب كمبيوتر
ألعاب كمبيوتر

لعبة Chicken Invaders 4 HD

من أفضل  ألعاب كمبيوتر هي لعبة Chicken Invaders 4 HD او لعبة حرب الفراخ، تعد من افضل الالعاب التي يمكن الحصول عليها لأجهزة الكمبيوتر، وهي من أقوى الألعاب الفضائية التي يحبها الكثير من الأطفال.

تتميز بإمكانية الحصول عليها بشكل مجاني وهي تم طرحها بشكل رسمي منذ سنوات طويلة، وإلى الآن يتم تحميلها من أجل خوض مغامرة مسلية وممتعة فقط تحاول فيها طوال الوقت الدفاع عن المجرة الخاصة بك من خطر تجمعات الفراخ التي تهاجمك.

وذلك الهدف الأول في العاب الفراخ بشكل عام هو ان يتم تدمير المجرة بمن فيها والسيطرة عليها، ولكن عليك في جميع مغامرتك  أن تقضي على الخصم سريعاً باستخدام بعض من اسلحتك المتميزة.

 تحميل لعبة Chicken Invaders 4 HD

ألعاب كمبيوتر
ألعاب كمبيوتر

لعبة FIFA 21

لعبة مميزة من ألعاب كمبيوتر المعروفة  يحبها ملايين الشباب في العالم، وهي اشهر لعبة كرة قدم أحدثت ضجة كبيرة في عالم الألعاب الأكثر شعبية في مختلف أنحاء العالم، لعبة فيفا تأتي مزودة بواجهة مختلفة أقرب للواقع و رسومات وجرافيك خرافية مميزة.

 أبرز ما يميزها هذه اللعبة أنه يمكنك لعبها من خلال تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واللعب طوال اليوم دون الحاجة إلى استخدام الاتصال بشبكة الإنترنت، و تضم اللعبة مجموعة من أشهر أسماء اللاعبين والفرق المختلفة التي لها جمهور ضخم.

كما تضم مجموعة من المراحل المتعددة التي يكون عليك تخطيها، مما جعلها بشكل عام تكتسب شعبية عالمية بين عدد كبير للغاية من الأشخاص والمعجبين.

تحميل لعبة FIFA 21

ألعاب كمبيوتر
ألعاب كمبيوتر

لعبة Blair Witch

تعتمد بشكل كبير على تقديم محتوى مأخوذ من سلسلة الأفلام الشهيرة Blair Witch، و على هذه القصة تم تطوير جميع اجزاء هذه اللعبة والتي جاءت من منظور لاعب واحد فقط، حيث تدور جميع أحداثها العامة على قصة انحدار بعض من البشر إلى مناطق الظلام العامة في العالم.

و يركز على تقديم مجموعة مختلفة من آليات البقاء، و يحتاج اللاعب بشكل ما إلى استخدام مجموعة أشياء مميزة مثل استخدام ضوء الفلاش والكاميرا لتسهيل الحركة وتحقيق الفوز.

عليك انجاز مجموعة من المهام فقط يكون لتحقيق للفوز، ويكون منها البحث عن فتاة مفقودة ضاعت في الغابة منذ سنوات طويلة للغاية، وهي تبلغ من العمر فقط تسع سنوات، وتحتاج مباشرة إلى حل مجموعة من الالغاز للعثور عليها.

تحميللعبة Blair Witch

تحميل ألعاب كمبيوتر
تحميل ألعاب كمبيوتر

لعبة Asphalt 9

تعد لعبة أسفلت 9، اللعبة الأفضل والأشهر في العالم وهي تعتبر واحدة من أشهر وأفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية التي يتم البحث عنها.

تضم اللعبة مجموعة كبيرة من السيارات التي يكون عليك اختيار الافضل من بينها، فهي لعبة مخصصة لجميع عشاق ألعاب السباقات، وتجد فيها عدد من أشهر أنواع السيارات العالمية مثل فيراري، ولامبورغيني.

فقط يكون عليك اختيار نوع سيارة أحلامك وإبداء في حالة السباق عبر مجموعة من مواقع المدن المذهلة في عدد من أنحاء العالم، وسوف تحصل من خلال هذه اللعبة على أكثر من 70 مضمار سباق يكون عليك اختيار الأفضل والأنسب لك من بينها.

تحميل لعبة Asphalt 9

تحميل ألعاب كمبيوتر
تحميل ألعاب كمبيوتر

لعبة Stardew Valley

لعبة Stardew Valley العالمية من تطوير شركة ConcernedApe الشهيرة والتي تقدم كل عام العاب مميزة لأجهزة الكمبيوتر، وقد صدرت رسمي هذه اللعبة في شهر فبراير من عام 2016 وهي من أهم ألعاب كمبيوتر.

وتعد من الألعاب التي لها نمط فردي، وتنتمي لفئة المحاكاة الشهيرة وتبادل مجموعة من الأدوار بين مختلف اللاعبين، وقد جاءت بشكل ما فكرة هذه اللعبة بين سلسلة ألعاب Harvest Moon الشهيرة.

وذلك مع وجود مجموعة من الإضافات التي تزيد من متعة اللعب وهذا يكون بواسطة صُناع ومطوري لعبة Stardew Valley.

تحميل لعبة Stardew Valley

تحميل ألعاب كمبيوتر
تحميل ألعاب كمبيوتر

لعبة Hades

تجد في لعبة Hades مجموعة من الخيارات والتحديات القوية، التي يكون من بينها القيام بشق طريقك الخاص إلى منطقة الجحيم، وتدور قصة اللعبة تقوم بشكل عام على قصة الابن المتحدي لأبيه الذي يراه شخص غير جيد وأحمق.

يكون لديك أخوات هما زيوس وبوسيدون وهم أسماء مجموعة من آلهة العالم السفلي، ويكون عليك للفوز هو ان تقوم بالهروب والتحرر السريع من قبضة أبيك واخواتك، ويكون سلاحك الوحيد هو سيفك في مواجهة عدد ضخم من الوحوش والأعداء والنجاة بنفسك.

تحميل لعبة Hades

تحميل ألعاب كمبيوتر
تحميل ألعاب كمبيوتر

هكذا قدمنا لكم مجموعة متميزة من 7 ألعاب كمبيوتر متميزة، يمكنك تجربتها والاستمتاع بها في وقت فراغك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!