البرامج

تحميل برنامج فيلمورا للأندرويد والآيفون والكمبيوتر

برنامج فيلمورا. من أهم وأبسط برامج تحرير الفيديو حيث يمكنك من إنشاء فيديوهات منظمة وجميلة بسهولة، لانه يحتوي على ادوات اساسية للتعديل وله واجهه تحرير بسيطة وواضحة.

فهو يساعدك في تعديل فيديوهاتك في وقت سريع جدا ويمكنك استخدام فيلمورا حتى اذا كنت غير محترف في تعديل الفيديوهات.

سنوضح لك مجموعة من المميزات والأدوات التي يمكنك استخدامها في تعديل الفيديوهات والحصول على فيديو احترافي في دقائق معدودة.

تحميل برنامج فيلمورا
تحميل برنامج فيلمورا

تحميل برنامج فيلمورا  للهواتف

يعد فيلمورا احد البرامج المميزة في تعديل الفيديوهات بسرعة وبدقة عالية، مما ادى الى زيادة شهرته خاصة في الفترة الأخيرة لاستخدام الكثير من الناس برامج تعديل الفيديو خاصة مع زيادة اعداد منشئي المحتوى فهم يحتاجون تعديل الفيديوهات بصورة يومية مما يجعلهم يختاروا احد البرامج سهلة التعامل وسريعة الاداء مثل برنامج فيلمورا.

فيلمورا يسمح لك بتعديل فيديوهاتك بسهولة من خلال او اضافه تأثيرات واصوات على الصور او الفيديوهات في دقائق قليلة، يمكنك البرنامج من انشاء فيديو احترافي مميز يجعل منك شخص محترف في تعديل الفيديوهات فهو يمنحك اكثر من 200 تأثير على الفيديوهات وله واجهه سهلة الاستخدام مما يسهل عليك تعديل فيديوهاتك دون الحاجه الى شخص اخر.

يمكنك استخدام برنامج فيلمور على هواتف الأندرويد وآيفون، وذلك يكون سهل جدا، بعد تحميل فيلمورا، عليك فتح البرنامج والتعامل مع الواجهه الرئيسية من خلال بدأ مشروع جديد.

بعدها ستبحر في التأثيرات التي ترغب بها من خلال أدوات فيلمورا المميزة، كل ما عليك هو تحديد التعديلات ثم اختيارها وتطبيقها بعناية في الفيديو.

أضف التعديلات المناسبة ولا تتسرع في انشاء الفيديو، ففي النهاية المهم هو دقة الفيدو وجودته، كما ستتمكن في كل مره أن تعطي نتيجة أفضل، ففي البداية عليك التجربة عدة مرات لتصل لأفضل نتيجة.

يمكنك تحميل برنامج فيلمورا للأندرويد من خلال الضفط على الزر التالي:

تحميل فيلمورا للأندرويد

يمكنك تحميل برنامج فيلمورا للآيفون من خلال الضفط على الزر التالي:

تحميل فيلمورا للآيفون

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر

اذا كنت ترغب باستخدام فيلمورا على جهاز الكمبيوتر لتتمكن من التعديل والرؤية والتحكم في تعديل الفيديوهات بسهولة يمكنك تحميل البرنامج من خلال الضغط على الزر التالي:

موقع فيلمورا

تحميل فيلمورا للكمبيوتر

شاهد: تعديل الصور باستخدام فوتوشوب اون لاين 

تحميل فيلمورا للأندرويد والآيفون والكمبيوتر برابط مباشر
تحميل فيلمورا للأندرويد والآيفون والكمبيوتر برابط مباشر

كيفية إنشاء مشروع في برنامج فيلمورا ؟

اذا كنت جديد في مجال تعديل الفيديوهات فنحن سنعطيك الطريقة المناسبة والسهلة والسريعة جدا لاستخدام برنامج فيلمورا كل ما عليك هو تحميل البرنامج ثم اتباع التعليمات التالية:

اولاً عليك فتح البرنامج ثم النقر على مشروع جديد لكي تفتح لك نافذة لعمل الفيديو الذي تريد تعديله وهي New project.

عندما يتم تحميل الفيديو ستظهر لك واجهه البرنامج ويكون عليك اختيار التأثيرات او التعديلات المناسبة مثل قص الفيديو او دمج فيديو اخر معه او حذف جزء ما او اضافه موسيقى حتى يمكنك الكتابة على الفيديو كل ذلك بسهوله من خلال برنامج فيلمورا المميز.

يمكنك من خلال الاستيراد اي نوع من وسائط الفيديو او الصور او الصوت كما يمكنك عمل فيديو من خلال مجموعه من الصور بأشكال متداخله مختلفة واضافه الموسيقى لها.

مميزات برنامج فيلمورا

يتميز فيلمورا بمجموعة كبيرة من الأدوات والامكانيات لعمل فيديوهات مميزة، وفي وقت قصير جدا، واليك بعض مميزات برنامج فيلمورا:

يوجد بالبرنامج ادوات التحرير التي تساعدك في تعديل الفيديوهات كما ترغب وبه امكانيه التحكم في الصوت عن طريق زيادته او تخفيضه، فاحياناً ترغب في ازاله الضوضاء من الفيديوهات، وهنا سهل عليك برنامج فيلمورا وحل لك المشكلة.

يمكنك التحكم في المؤثرات داخل برنامج فيلمورا كما ترغب، مثل اضافه لون للفيديو او التحكم في وضوح وسطوع اللون بالفيديو، ففي بعض الأحيان، يتم تصوير الفيديو في منطقة بها ضوء غير مناسب، ومن وظائف البرنامج تعديل الاضاءة لجعل الفيديو الخاص بك جميل ومميز.

كما يمكنك اضافه انترو  خاصك بك ليدل الفيديو على محتواك وقناتك او صفحتك، أو ان كنت غير متواجد على السوشيال ميديا وتعدل الفيديوهاتك الخاصة بك، يمكنك وضع انترو مميز في بداية الفيديو، مثلا بعض الصور المميزة مع صوت تحبه، ويمكنك عمل نهاية لأي فيديو تقوم بتعديله داخل البرنامج مثل النهاية او نلقاكم في الفيديو التالي.

ويمنحك برنامج فيلمورا اداه مهمة وهي التراجع عن التعديلات في حالة الخطأ اثناء التعديل، وهي أداة مناسبة تماماً لمثل هذه البرامج، لاننا قد ننسي ونخطأ في الضغط على زر أو أداة لا نرغب بها، وبامكانها افساد الفيديو، لذلك فيلمورا برنامج متميز في مجالة.

تحميل فيلمورا للأندرويد والآيفون والكمبيوتر برابط مباشر
تحميل فيلمورا للأندرويد والآيفون والكمبيوتر برابط مباشر

نصائح عليك اتباعها عن استخدام برنامج فيلمورا للكمبيوتر

اذا كنت تستعمل برنامج فيلمورا لأول مره عليك الانتباه لعدة أمور، لتتمكن من الحصول علي فيديو متكامل ينال رضاك، لذلك سنوضحك لك بعض النصائح التي تساعدك في تعديل فيديوهاتك:

  1. عليك التحلي بالصبر وعدم التسرع عند اختيار التعديلات والتأثيرات، كي تحصل على فيديو جميل ومنسق.
  2. حدد ما ترغب في تعديله قبل البدأ في التعديل كي لا تحتار أثناء التعديل.
  3. اختر تأثيرات مناسبة لا تؤثر سلبياً على جودة الفيديو.
  4. اضف مقاطع صوتية مناسبة، كما يكون عليك ازالة الصوت الموجود في الفيديو الأصلي كي لا يسبب ازعاج، أو يتلف ويقلل جودة الفيديو.
  5. تأكد في النهاية أنك حفظت الفيديو وانه موجود عل الجهاز الخاص بك كي لا يضيع مجهودك في تعديل الفيديو.
  6. كرر التعديلات مراراً، لتصل الي أفضل نتيجة.

في النهاية نتمني أن نكون أفدناكم في الحصول على طريقة مبسطة للتعديل على الفيديوهات من خلال برنامج فيلمورا المميز.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!