السياحة

تحميل تطبيق سهل Sahl للأندرويد والآيفون برابط مباشر 2023

تحميل تطبيق سهل Sahl، هذا التطبيق المميز للغاية يكون هو الخيار المناسب للكثير من الأشخاص الذين يرغبون في التحكم في عدد كبير من المدفوعات الحكومية الخاصة بهم والتي تكون اليوم من الأمور التي تحتاج تنظيم كبير.

تطبيق سهل تم إطلاقه في الشهور الأخيرة في جميع المدن من قبل الحكومة المصرية في خطوة منها لمسايرة حالة التقدم التكنولوجي الذي يعيشه العالم هذا الوقت، وفيما يلى سوف نقدم لكم الكثير من المميزات والخصائص التي تخص هذا التطبيق الفريد من نوعه والذي يهم كل مواطن أيضاً.

تطبيق سهل
تطبيق سهل

تحميل تطبيق سهل Sahl

تطبيق سهل، هو تطبيق ينشغل به الكثير من المواطنين ويبحثون عن كل ما يخصه، وهو بشكل رسمي من إصدار وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في مصر و التي حرصت من جانبها على تسهيل الكثير من الخدمات المتنوعة على المواطنين، كما أنها تسعى لمواكبة مسيرة التكنولوجيا الكبيرة للغاية التي يعيشها العالم بشكل عام.

ويهدف تطبيق سهل إلى أن يتم إتمام عدد كبير من الخِدْمَات الإلكترونية الشهيرة وانت في منزلك وتوفير الوقت والجهد مثل القيام بقراءة العداد والمنظومة الخاصة بالشكاوى الإلكترونية التي يتقدم بها البعض والكثير من الخِدْمَات اليومية التي تشهد أماكنها زحمة كبيرة، تطبيق سهل صمم من أجل التسهيل على العملاء في كل مكان.

تحميل للأندرويد

تحميل للآيفون

شاهد: تطبيق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في مصر 2023

تطبيق سهل
تحميل تطبيق سهل Sahl

شرح استخدام تَطبيق سَهل Sahl

 أعلنت الشركة القابضة للكهرباء في مصر عن تطبيق خدمي ضمن التطبيقات الخدمية التي يتم نشرها هذه الأيام والتي تسهل على جميع المواطنين كثير من الامور وبشكل مجاني.

على المستخدمين من الذين يملكون العدادات مسبقة الدفع فوراً التوجه إلى أقرب فرع لشركة توزيع الكهرباء التابعين لها، ومن ثم يتقدم بطلب ليستبدل جميع كروت الشحن لهذه العدادات والحصول على كروت تدعم خاصية NFC من خلال هذه الشركة

ومن ثم يكون عليك شحن كارت عداد الكهرباء الخاص بك وهذا يكون باستخدام التطبيق ومن خلال اللجوء الى الموبايل وانت في منزلك او اي مكان ولكن كل هذا يكون بشرط دعم خاصية NFC.

يمكنك من خلال سهل شحن جميع انواع العدادات التي تكون مسبقة الدفع مثل التابعة لـ جلوبال ترونكس والمصرية للعدادات الذكية.

مميزات تَطبيق سَهل Sahl

يمكنك الحصول على الكثير من المميزات المختلفة والتي تكون من خلال هذا التطبيق وتكون كما يلي:

  • يمكنك من شحن كارت عداد الكهرباء الذي يكون مسبق الدفع بسهولة.
  • هذا التطبيق يقدم لك جميع تفاصيل الشحن والاستهلاك التي تخص الشهور السابقة للعداد.
  • يتمتع بخدمة مميزة للشحن على مدار 24 ساعة.
  • هذا التطبيق يتميز بأنه لن يرتبط بأي نوع من المواعيد او اماكن معينة من اجل اتمام عملية شحن العدادات.
  • تمكن من نيل إعجاب الكثيرون وحاز على أكثر من 9 مليون مشترك.
  • تطبيق سهل  واضح وسلس الاستخدام ومجاني بشكل كامل ويعمل باستخدام خاصية البلوتوث.
  • هذا التطبيق يعمل على مختلف الأجهزة الاندرويد والايفون.
  • يمكنك تحميل تطبيق Sahl سهل في أي مساحة هاتف لأنه يتميز بحجمه الخفيف.
تطبيق سهل
تحميل تطبيق سهل Sahl

خدمات إضافية في تطبيق سهل Sahl

يمكنك اليوم الحصول على تطبيق Sahl سهل بشكل مباشر  فهو تطبيق مميز لتقديم الخِدْمَات المجانية والتي يكون منها الدفع والشحن وسداد فواتير مختلفة لكثير من المصالح الحكومية، كما أن تطبيق يساعدك في شحن كرون الكهرباء وشحن رصيد الموبايل الخاص بك،

ويساعدك أيضاً في دفع فواتير التليفون الأرضي التي يعاني الكثيرون منها أو التخلص من مشكلات دفع اشتراك الانترنت الشهري أو فواتير المياه والغاز ويمكنك ايضاً دفع عدد من التبرعات المختلفة والاشتراكات التي تخص أي مؤسسة تجارية في مصر أو في الخارج دون مشكلة.

تطبيق سهل من التطبيقات الرائدة في هذا المجال حيث يمنحك الفرصة لشحن كارت الكهرباء ولكن يجب أن يدعم نظام في البداية NFC وكل هذا يكون في دقائق معدودة وانت في مكانك من خلال هاتفك الجوال.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!