تطبيقات

تحميل تيك توك لمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة

تحميل تيك توك

تحميل تيك توك. منذ صدوره في سبتمبر عام 2016 تصاعدت شعبيته وأصبح تيك توك هو الشغل الشاغل للمؤثرين ومحبي الشهرة ومقاطع الفيديو.

وأصبح التطبيق والموقع هو الأكثر زيارة واستخدام لعام 2021 حسب الاحصائيات، وتم اعتباره الأنسب والأسهل لصناع المحتوى لإطلاق ابداعهم، والتقاط الفيديوهات القصيرة مختلفة المواضيع مباشرة من الهواتف الذكية.

وبعد صعوده الصاروخي احتل التيك توك مكانه المتميز بين الشبكات الاجتماعية، ويتيح لك التطبيق مشاركة مقاطع الفيديو مع اصدقائك وتكوين صداقات جديدة.

وتميز التطبيق بسهولة استخدامه حيث لا يتطلب الأمر إلا إنشاء حساب، ويمكنك بعدها إنشاء الفيديوهات وإضافة الستيكرات والكتابة والأغاني إليها من الأغاني المتاحة إلي جانب التعليق على الفيديوهات الأخرى ومشاركتها.

تحميل تيك توك
تحميل تيك توك

تحميل تيك توك

تم إنشاء التطبيق من قبل شركة Bytedance الصينية، وقد وصل عدد تحميلاته حتى اللحظة إلى أكثر من 46 مليون تحميل على جوجل بلاي في حين وصل عدد مستخدميه إلى 200 مليون مستخدم نشط.

كيف بدأ التطبيق تيك توك ؟

قبل الدخول في تحميل تيك توك ومميزاته فضلنا أن نعطيك فكرة عن بدايات التطبيق. في البداية لم يكن هناك ما يسمى بتيك توك. فقد صدر التطبيق باسم Douyin وكان متاحاً في الصين فقط باعتبار أن الشركة المنتجة كانت محلية واسمها ByteDance.

وقد نشرت الشركة التطبيق في الصين في سبتمبر من عام 2016. وبعد ذلك بسنة تمت مشاركته في السوق العالمية تحت اسم تيك توك.

وبعد ذلك بعام أيضاً أي في عام 2018 تربع التطبيق في المرتبة الأولى كأفضل تطبيق للفيديوهات القصيرة. ليصبح بعدها في اوكتوبر من نفس العام اصبح أكثر التطبيقات تحميلاً في الولايات المتحدة.

ويذكر أن فترة تطوير التطبيق لم تتجاوز 200 يوم فقط وتجاوز 100 مليون مستخدم في اول عام.

شراء شركة musical.ly

لعل أهم مراحل تطور التطبيق هو شراء شركة ByteDance لشركة أخرى هي musical.ly. وهذه الشركة مختصة بالموسيقى والأغاني ومقرها في شنغهاي وتمتلك مكتب في سانتا مونيكا الأمريكية.

لذلك وعند تجميل تيك توك فسوف تستمتع بالموسيقى والأغاني التي يحتويها التطبيق والتي يمكن دمجها بالفيديوهات التي تنشئها، وتمتلك musical.ly  شريحة واسعة من المستخدمين الشباب مما جعل التطبيق ينتشر أكثر. وحدثت عملية الشراء في 2 اغسطس من عام 2018.

أفضل عشرة حسابات على تيك توك وأكثرها متابعة

عند تحميل تيك تيوك ستجد عدد لا يحصى من الحسابات والمستخدمين، وقد تحتار بين هذه الحسابات ومن يستحق المتابعة أكثر، لذلك قمنا بعمل قائمة من أفضل المستخدمين.

تحميل تيك توك
تحميل تيك توك

تشارلي ديميلو

راقصة أمريكية محترفة لعشرة أعوام قبل إنشائها لحساب على تيك توك عام 2019، وتشتهر بالفيديوهات التي تعرض رقصاتها على أنغام الأغاني الشهيرة، وقد أصبحت أكثر شخصية تحظى بمتابعين على التطبيق حيث بلغ عدد متابعيها أكثر من 146 مليون متابع عالمياً.

خابين لامي

شخصية كوميدية من السنغال اشتهر على تيك توك وانستغرام، ويعيش حالياً في إيطاليا، وقد اشتهر بفيديوهاته التي يسخر فيها من طرق الأعمال المنزلية المعقدة التي ينشرها المؤثرون الآخرون، وقد بلغ عدد متابعيه 132 مليون متابع

بيلا بورش

عارضة ومغنية أمريكية من أصل فلبيني اشتهرت بالفيديو الذي يظهرها تصاحب أحد أغاني الراب المشهورة، وبعدها قامت بعمل أغنية خاصة بها. وقد بلغ عدد متابعيها 88 مليون متابع.

شاهد أيضاً: الأسطورة تيفي لمشاهدة المباريات والبرامج مجاناً تحميل برابط مباشر

آديسون راي

إذا أردت تجميل تيك تيوك بهدف مشاهدة الأعمال الفنية فربما أردت متابعة آديسون. المطربة والممثلة والراقصة أمريكية، والتي بدأ نشاطها على تيك توك في عام 2019، حيث تحوز لوحاتها الراقصة على شهرة واسعة. ويبلغ عدد متابعيها حالياً 81 مليون متابع.

زاك كينغ

صانع أفلام وخبير خدع بصرية أمريكي. يبرع زاك في صنع الفديوهات وتعديلها بحيث تصبح خدع سحرية، وقد بدأ نشاطه على يوتيوب ومن ثم فاين وأخيراً تيك توك في عام 2016، وقد بلغ عدد متابعيه 45 مليون متابع حالياً.

مميزات تيك توك

  • صنع فيديوهات قصيرة تبلغ مدتها 15 ثانية مع دمج الموسيقى في الخلفية.
  • التحكم بسرعة الفيديو وتعديل الفلترات.
  • اختيار الموسيقى عبر تصنيفات متعددة.
  • مشاركة الفيديو مع متابعي المنصة أو المنصات الأخرى.
  • التعليق على الفيديوهات والتفاعلات والريأكشنات كما في المنصات الأخرى.
  • تقييد عرض البروفايل ووضعه في الوضع الخاص واختيار كيفية عرض بروفايلك للعامة أو للأصدقاء فقط.
  • التواصل الكتابي مع الاصدقاء بالإضافة إلى التعليقات المسجلة والعروض والدويت.

طرق تحميل تيك توك

ينشتر التطبيق على أكثر من 150 متجر ومتوفر بأكثر من 75 لغة حول العالم. وقد تجاوز في عدد مرات تحميله عمالقة الشبكات الاجتماعية من فيسبوك وانستغرام ويوتيوب.

ويتوفر التطبيق على آب ستور لأجهزة الآبل.

رابط تحميل تيك توك من AppStore

بالإضافة إلى متجر جوجل بلاي

رابط تحميل تيك توك من Play Store

تحميل تيك توك
تحميل تيك توك

تحميل تيك توك على الكمبيوتر

  1. قم بتحميل برنامج المجاكي من الرابط في الأسفل
  2. قم بتثبيت المحاكي على الكمبيوتر
  3. بعد تثبيت المحاكي قم بالدخول إليه وستجد متجر جوجل بلاي
  4. وعند فتح المتجر ابحث عن تطبيق تيك توك
  5. بعد تنزيل التطبيق استمتع بمشاهدة المقاطع على الكمبيوتر

تحميل المحاكي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!