الألعاب

تحميل فورتنايت وأفضل ألعاب الباتل رويال

تحميل فورتنايت. برزت ألعاب الباتل رويال في الخمسة أعوام الأخيرة وحازت على شعبية واسعة، وتتنازع كل من بوبجي وفورتنايت على الصدارة مع تزايد عدد مرات التحميل واللاعبين النشطين عالمياً في كل منهما.

تحميل فورتنايت

في حال كنت قد جربت لعبة بوبجي فربما أردت تحميل فورتنايت وتجربتها، وهي تتميز عن نظيرتها بالكثير من الأسلحة والإمكانيات. 

ما هي لعبة فورتنايت؟

تصنف لعبة فورتنايت تحت خانة ألعاب البقاء. وقد يصل عدد اللاعبين في أحد أوضاع اللعبة إلى 100 لاعب في نفس الحلبة يقاتلون ضد بعضهم إلى أن يبقى لاعب واحد فقط، وذلك في إيقاع متسارع وملئ بالحماس والإثارة يذكرنا بقلم The Hunger Games حيث لن يسعفك إلا تخطيطك وفكرك المنظم، وينشط حالياً 125 مليون لاعب.

وبعد تحميل فورتنايت ستبدأ اللعبة بالهبوط  على جزيرة صغيرة ولا يملك اللاعب في بداية اللعبة إلا فأساً مع إمكانية التقاط الأسلحة من حلبة القتال، كما سيكون على اللاعب أن يتجنب العواصف الكهربائية. ومع خروج اللاعبين من اللعبة تتقلص حلبة القتال مما يعني أن اللاعبين سيقتربون من بعضهم مع استمرار اللعبة. 

ويتم إعلام اللاعبين عن أحداث اللعبة عن طريق أخبار تبرز على الشاشة، بحيث يعرف اللاعبون أن لاعب أخرج آخر مثلاً بقنبلة مما يعطي إحساساً بالإلحاح.

تحميل فورتنايت
تحميل فورتنايت وتشغيلها

أوضاع اللعب

توجد أربعة أرضاع رئيسية للعب تتيح كل منها تجربة مختلفة. فعندما تهبط على الجزيرة قد تقاتل حتى تصبح اللاعب الأخير أو الفريق الأخير، أو ربما يمكنك قضاء وقت مع أصدقائك وحضور الحفلات أو الأفلام، أو ربما تنشئ جزيرة خاصة بك بقوانينها الخاصة ودعوة أصدقائك للعب فيها، أو ربما قتال الوحوش وإنقاذ العالم.

شاهد أيضاً: تطبيق ابو ظبي ad sport | التحميل برابط مباشر

  • وضع باتل رويال

وهو الوضع المتاح على الكمبيوتر والأجهزة الذكية بالإضافة إلى المنصات مجاناً بعد تحميل فورتنايت، وبعد النزول من حافلة القتال يمكنك الهبوط على الجزيرة والقتال منفرداً أو كفريق والتفوق على الفرق الأخرى، ويمكنك استخدام الموارد مثل الخشب والطوب والمعادن كي تنشئ مباني تساعدك في حلبة القتال. 

ويتميز وضع باتل رويال بالتجدد الدائم وصدور أسلحة ومركبات وأغراض وأحداص مميزة باستمرار، والأهم من ذلك هو المواسم أو الـSeasons، وكل موسم جديد يضيف طابعاً جديداً للجزيرة مثل طابع العميل السري أو طابع الفيضان الكبير. 

  • وضع بارتي رويال

وهو وضع فرعي ضمن الباتل رويال، لكن بدلاً من القتال يتم تجربة بارتي رويال كوضع للتسلية والاسترخاء، ومن ضمن النشاطات الموجودة في هذا الوضع يوجد مضمار الحواجز الجوية وسباقات القوارب والأفلام بل وحتى حفلات لأشهر الفنانين، والوضع هذا مجاني أيضاً.

  • وضع الإبداع والابتكار

وضع مجاني آخر في الباتل رويال متاح لك عند تحميل فورتنايت. وفيه تكون مسؤولاً عن جزيرتك الخاصة وابتكارك للعبة الخاصة بك، وبعدها يمكنك دعوة أصدقائك.

ويمكنك من خلال الوضع الإبداعي أن تستخدم العديد من أدوات التصميم لإنشاء مباراة بسيطة أو معفدة لذلك بمكنك صنع ما تحب.

كما يمكنك الاستمتاع بالأعمال الإبداعية للاعبين الآخرين في مجتمع اللعبة على الانترنت. بالإضافة إلى اللعب يمكن استخدام الوضع الإبداعي لإنشاء مناظرك الخاصة وتشكيل جزيرتك والاستمتاع بشكلها في جزيرتك. 

  • وضع إنقاذ العالم

في هذا الوضع يمكنك استكشاف عالم كامل مدمر تستطيع فيه مع اللاعبين الآخرين محاربة قطعان من الوحوش، وتزداد قوتك أثناء اللعب مع جمع الأسلحة والعثور على الكنوز وتنويع مجموعتك من الأبطال.

ويمكنك بناء قاعدة والتحصن فيها ونصب الأفخاخ لصد الوحوش، لكن يجب الذكر أن هذا الوضع ليس مجانياً ويجب شراؤه من داخل اللعبة أو على متاجر المنصات أو مواقع أخرى. 

كيفية تحميل فورتنايت والبدء باللعب ؟

في البدء يجب إنشاء حساب على متجر Epic للألعاب وبالطبع اللعبة مجانية مع إمكانية  شراء ألبسة وأكسسوارات.

 ولتسهيل تحميل اللعبة يمكن تسجيل الدخول إلى متجر Epic عبر استخدام حساب جيميل أو فيسبوك إلى جانب إمكانية إنشاء حساب جديد. وسنرشدك إلى تحميل اللعبة عبر الخطوات التالية.

تحميل فورتنايت على متجر Epic
تحميل فورتنايت من متجر Epic

التحميل على الكمبيوتر

في البدء يجب تحميل متجر Epic ومن ثم تنصيبه وإنشاء حساب بواسطة فيسبوك أو جيميل، وحجم المتجر لا بتعدى 150 بايت، وبعد ذلك يجب البحث عن فورتنايت في مربع البحث، وتحميلها. ويجب الذكر أن اللعبة ضخمة وتحتاج إلى وقت طويل وسرعة انترنت عالية للتحميل. 

تحميل متجر ألعاب Epic

التحميل على أجهزة الأندرويد

تحميل اللعبة على أجهزة الأندرويد إما عن طريق الكمبيوتر عبر هذا الرابط ومن ثم مسح رمز QR بواسطة جهازك. أو عبر جهاز الجوال نفسه عبر رابط مخصص.

رابط تحميل للأندرويد

تحميل فورتنايت
تحميل فورتنايت

متطلبات التشغيل

قبل تحميل فورتنايت وفي حال استخدام الكمبيوتر للعب فعندها يجب أن تفي مكوناته بمتطلبات التشغيل.

المتطلبات المستحسنة

معالج الرسومياتNvidia GTX 960، AMD R9280 أو معالج موافق يعمل على DX11
ذاكرة معالج الرسوميات2 جيجابايت
المعالج Core i5-7300U 3.5 GHz، AMD Ryzen 3 3300U أو ما يعادلهما
الذواكر8 جيجابايت
نظام التشغبل ويندوز 64 بت

المتطلبات الأدنى

معالج الرسومياتIntel HD 4000 on PC، Intel Iris 5200
المعالجCore i3-3225 3.3 GHZ
الذواكر4 جيجابايت
نظام التشغيلويندوز 10/8/7 64 بت أو نظام ماك موهافي 10.14.6

متطلبات الأداء العالي

معالج الرسومياتNvidia GTX 1080،AMD Radeon RX 5700 XT أو ما يعادلهما
ذاكرة معالج الرسوميات4 جيجابايت أو أعلى 
المعالج Intel Core i7-8700،AMD Ryzen 7 3700x أو ما يعادله
الذواكر16 جيجابايت أو أعلى
القرص الصلبSSD NVMe
نظام التشغيلويندوز 10 64 بت

ويجب أن نذكر أن أجهزة الماك يجب أن تدعم الواجهة البرمجية Metal API، إلى جانب أن اللعبة لم تعد تدعم معالجات Nvidia على أجهزة ماك. 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!