البرامج

تحميل فيديوهات من Likee بدون العلامة المائية

تحميل فيديوهات من Likee  لقد حقق برنامج لايكي likee انتشار وشهرة واسعة، وزاد عدد المتابعين والرواد لهذا البرنامج، ولعلك شاهدت الفيديوهات وأعجبك بعضها وأردت تحميلها على هاتفك.

ولكن فوجئت بالعلامة المائية والتي تمنعك من تنزيل الفيديو، أو قمت بتنزيل الفيديو ووجدته يحمل علامة مائية، من خلال موقعنا على الماشي سوف نقدم لك حل هذه المشكلة وننشر لكم رابط تحميل فيديوهات من Likee بدون العلامة المائية، تابعونا.

تحميل فيديوهات من Likee
تحميل فيديوهات من Likee

تحميل فيديوهات من Likee

مع الانتشار السريع لـ The likee، يبحث المستخدمون عن طريقة موثوقة لتنزيل مقاطع الفيديو من Likee ، بعض مقاطع الويكي يمكنك تحميلها على هاتفك إذا سمح الشخص بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة به.

ولكن العلامة المائية لا تزال موجودة ، في هذه المقالة نقدم أنت أسهل طريقة لحفظ مقاطع فيديو likee بدون العلامة المائية من خلال برنامج.

كما قدمنا طريقة لتحميل الفيديو من برنامج The likee مباشرة وبدون برنامج ، ويمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو Likee بدون الحاجة إلى تنزيل البرنامج. 

 

فيديوهات برنامج Likee

 

يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو Likee دون الحاجة إلى تنزيل برنامج likee ، من خلال موقع likee الرسمي حيث توجد مقاطع الفيديو الأكثر شعبية في الموقع ، ويمكنك التنقل بين مقاطع الفيديو.

تحميل فيديوهات من likee

تحميل فيديوهات من Likee
تحميل فيديوهات من Likee

 

تحميل فيديوهات likee من خلال برنامج likee

 

بعد تحميل برنامج تحميل مقاطع likee، عند فتحه ستجد أنه يستند إلى كيفية نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ووضعه في البرنامج ومن ثم تحميل الفيديو.

 

لذا انتقل أولا إلى The Likee واختر أي فيديو تريد تحميله ، من أسفل زر المشاركة انقر عليه.

 

الآن اختر نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله.

 

انتقل الآن إلى رافع الفيديو من Likee Downloader ، ثم الصق رابط الفيديو في موقعه المحدد.

 

دون أي خطوة إضافية سوف تجد أن الفيديو تم تحميله مباشرة إلى الاستوديو الخاص بك، دون علامة مائية.

 

تحميل فيديوهات من likee بشكل مباشر

هناك ميزة في البرنامج تجعلك لا تحتاج إلى نسخ الرابط ولصقه في البرنامج بأكمله في كل مرة ، وهو من خلال نفس البرنامج عن طريق تفعيل الميزة التي بدأت في التنزيل تلقائيا.
عند تفعيل هذه الميزة سوف تجد أنه بمجرد النقر على نسخ وصلة من الفيديو في برنامج Forecky، وسوف تظهر إشعار أن هذا الفيديو قد بدأت ليتم تحميلها، وسوف تجد الفيديو تحميلها على جهازك في مجلد اسمه Likee تحميل.
يمكنك الاطلاع ايضا على: تحميل تيك توك
تحميل فيديوهات من Likee
تحميل فيديوهات من Likee

حفظ فيديوهات برنامج like بدون برامج

إذا كنت ترغب في حفظ مقاطع بحيرة دون الحاجة إلى تحميل برنامج للقيام بهذه المهمة، يمكنك تحميل أشرطة الفيديو ويكي بعد تحميل نفس البرنامج Lakey دون الحاجة إلى أي برنامج آخر.
الآن لحفظ أشرطة الفيديو من خلال رمز المشاركة التي تحدثنا عنها في الجزء العلوي هناك زر حفظ، انقر عليه والفيديو سوف ينزل إلى الاستوديو الخاص بك.
ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة لا تزيل العلامة المائية ، وكذلك بعض مقاطع الفيديو لا يمكنها تنزيلها لأن مالك الفيديو منع أي شخص آخر من تحميل مقاطع الفيديو الخاصة به.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!