البرامج

أفضل 6 مواقع تحميل فيديو من الفيس بوك

تحميل فيديو من الفيس بوك، مجموعة من الطرق المميزة والتي تساعدك في تحميل فيديو خاص بك من حسابك الشخصي في تطبيق فيس بوك، طرق مختلفة يمكنك الاعتماد عليها سريعاً.

للتحميل السريع والمجاني الفيديوهات المميزة من خلال بعض من منصات التواصل الاجتماعي وليس فيس بوك فقط، مواقع مختلفة تحتاج فقط إلى نسخ اللينك الخاص بالفيديو للحصول عليه وبشكل مجاني، وفيما يلي شرح مفصل لها.

تحميل فيديو من الفيس
تحميل فيديو من الفيس

تحميل فيديو من الفيس بوك

أفضل الطرق والمواقع المميزة التي تساعدك في تحميل فيديو من الفيس بوك على حسابك خاص بك اليك، مواقع فعالة ومميزة:

موقع GetVideo

موقع Get Video واحد من أفضل وأشهر المواقع المخصصة في تحميل فيديو من الفيس بوك والتطبيقات الآخري مثل تويتر وانستغرام، الموقع مثالي حيث أنه يمنحك اسهل طريقة ممكنة تمكنك من تحميل وحفظ الفيديو التي تريده عبر شبكة الإنترنت.

وذلك عن طريق استخدام الكثير من الأدوات الخارجية بشكل مجاني كامل وبدون التعرض لمشكلة المشاهدة الإجبارية لبعض الإعلانات المزعجة، موقع Get Video يهدف بشكل عام الى مساعدة شخص المستخدم في الحصول على عدد لا حصر له من الفيديوهات بشكل يومي، وذلك لمشاهدته بشكل عام في أي وقت وحتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

مميزات موقع GetVideo

هذا الموقع المجاني العملاق يمكنك من الحصول على قدر كبير   من المميزات والتي نذكر لكم منها ما يلي:

  • الموقع يعمل مع مجموعة ضخمة من مواقع الويب العالمية بشكل مجاني ومنصات اخرى مخصصة فقط لاستضافة الفيديو عبر شبكة الإنترنت.
  • كما يوفر لك امكانية الحصول على إشارة مرجعية وذلك لمستخدمي بعض من أجهزة الكمبيوتر القديمة والمحمولة.
  • الموقع يتيح للمستخدم ايضاً حفظ جميع الملفات الخاصة به في مجلد فقط هو من يقوم بتعيينه.
  • الموقع مجاني بشكل كامل ولا يحتاج الى رسوم لتحميل الفيديوهات التي تريدها.

اضغط للدخول لموقع GetVideo

موقع Fbdownloader

موقع Fbdownloader واحد من أشهر مواقع تحميل مختلف فيديوهات منصة الفيس بوك الشهيرة، الموقع يمنحك تجربة مثالية للحصول على ما تريد، كما أنه يمنحك إمكانية الحصول على أي نوع من الفيديوهات التي ترغب في تحميلها في غضون ثواني وبشكل سريع.

وذلك دون الحاجة إلى أي نوع من بعض التطبيقات التي تتطلب منك  تسجيل الدخول للحصول على الخدمات التي تريدها، والاستخدام يكون سهل   فقط عليك نسخ رابط الفيديو التي تريده والتي تريد ان يتم تحميله لجهازك الشخصي.

وضعه في حقل الإدخال المتاح للجميع في بداية الموقع، ومن ثم قم بعدها بالضغط على كلمة Go، وسوف تحصل على الفيديو التي تريد بصيغة وجودة عالية.

مميزات موقع Fbdownloader

المميزات التي يمكنك الحصول عليها مباشرة من خلال موقع Fbdownloader العملاق ومنها ما يلي:

  • الموقع يتيح لك إمكانية تحميل الفيديو الخاص بك والتي تريده للجميع من مستخدمي نظام الآيفون، والأندرويد وايضاً الحاسوب الشخصي.
  • الموقع يمكنك من تحميل الفيديو بشكل مجاني وسريع  دون أن يتطلب دفع أي نوع من الرسوم.
  • الموقع مثالي للمبتدئين في كل مجال.

اضغط للدخول لموقع Fbdownloader

تحميل فيديو من الفيس
تحميل فيديو من الفيس

موقع FastVid

موقع Fast Video يعد من أفضل مواقع تحميل فيديو من الفيس بوك بجميع صيغ الفيديوهات، وذلك لأنه يقوم بتحميل جميع الفيديوهات التي تريدها من مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بشكل مجاني وخاصة تطبيق فيسبوك.

وذلك دون مواجهة أي نوع من الصعوبات، الموقع نال حي وشهرة كبيرة   من الجميع في الآونة الأخيرة وذلك لما يقدمه من خدمات واسعة بشكل مجاني.

يمكنك تحميل الفيديو الخاص بك مهما كان حجمه، فقط من خلال القيام بنسخ عنوان URL الخاص بالفيديو في فيسبوك والتي ترغب في تحميله مباشرة.

ثم قم بلصق عنوان URL الخاص به في الخانة المخصصة لهذا الرابط، ومن ثم يتم الضغط على كلمة تحميل وذلك لتحميل الفيديو وكي يتم حفظه على جهازك الشخصى.

مميزات موقع FastVid

الموقع يوفر لكم الكثير من المميزات الحصرية الفريدة من نوعها والتي تساعدك في الحصول على تجربة واقعية  :

  • الموقع يأتي بواجهة بسيطة  وسهلة الاستخدام.
  • يقدم لكم الموقع تجربة استخدام مميزة خاصة في جودة الفيديو.

اضغط للدخول لموقع FastVid

موقع Savefrom

يعد موقع Savefrom مثالي لمحبي تحميل الفيديوهات من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تحميل فيديو من الفيس من حسابك الشخصي، الموقع  يتيح بشكل عام للمستخدم إمكانية أن يحصل على جميع مقاطع الفيديو التي يريدها أو نوع الموسيقى المفضل له وذلك عبر الإنترنت في غضون ثواني وبدون أي مقابل أو مهام للقيام بها.

الموقع يعمل للجميع وذلك دون حاجة إلى أن يتم تثبيته على جهاز الهاتف أو الكمبيوتر، وهذا من أجل تحميل اكبر قدر ممكن من مقاطع الفيديو الشهيرة، وعليك فقط للحصول على مقاطع الفيديو التي تريده ان تقوم بكتابة عنوان URL للفيديو، ثم ضع عنوان الفيديو واضغط على كلمة  Enter، وبعدها يتم البدء في تنزيل الفيديو، وحفظها مباشرة على جهازك.

مميزات موقع Savefrom

المميزات التي نود الحديث عنها بشكل عام في هذا الموقع للمستخدمين والتي نجد منها ما يلي:

  • الموقت يمنح المستخدم خيار مهم وهو تحميل مقطع فيديو الذي يريده بجودة عالية الدقة.
  • الموقع يعمل بشكل كبير على مختلف المتصفحات مثل : Safari و Opera.
  • يمنحك تجربة مميزة لتحميل مختلف مقاطع الفيديو وذلك بتنسيق MP4 ، Full HD، 4K.
  • الموقع مميز ومجاني بشكل كامل.
  • يمكنك تحميل الفيديو من دون العلامة المائية التي يعاني منها الكثيرون.
  • الموقع لا يطرح أي نوع من الاعلانات المزعجة.

اضغط للدخول لموقع Savefrom

موقع 4K Video Downloader

هذا الموقع الحديث نوعاً ما يعد أحد أشهر المواقع المميزة والتي تستخدم في تحميل فيديو من الفيس وحفظ الكثير من مقاطع الفيديوهات من بعض مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بشكل مجاني تماماً، الموقع منظم بشكل كبير ويمكنك الوصول اليه في غضون ثواني من عملية البحث.

كما أنه يعد عبارة عن أداة مميزة ومخصصة للتحميل المستمر من جميع أنظمة تشغيل ويندوز وماك ومختلف الهواتف الاندرويد.

كما يمكنك بإستخدام هذا الموقع المختلف ان تقوم بتحميل الكثير من فيديوهات موقع الفيس بوك وموقع اليوتيوب ايضاً وغيرها مثل موقع Vimeo، الموقع خيار مثالي للجميع ومجاني بشكل كامل يمكنك الاعتماد عليه.

اضغط للدخول لموقع 4K Video Downloader

تحميل فيديو من الفيس
تحميل فيديو من الفيس

موقع iDownloader

يمكنك الاعتماد على هذا الموقع المميز تحميل فيديو من الفيس أو من مواقع التواصل الاجتماعي المتعدددة وهو يعد خيار مختلف ومنظم في غاية البساطة.

فقط  للحصول على الفيديو عليك القيام بوضع عنوان URL للفيديو مباشرةً في خانة النسخ داخل الفيديو، ومن ثم الضغط على كلمة تحميل، يعمل الموقع على مختلف أجهزة سطح المكتب والاندرويد الشهيوة.

وذلك بأنظمة التشغيل العالمية التي نعتمد عليها جميعاً، ومنها (Windows و Mac)، وايضاً يعمل الموقع على مختلف إصدارات الهواتف من (Android و Apple).

الموقع يدعم تحميل الفيديو بتنسيق صيغة MP4 فقط، ويتم العمل على تطويره ووضع الكثير من الصيغ الاخرى.

اضغط للدخول لموقع iDownloader

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!