الألعاب

تحميل لعبة باتمان للاندرويد برابط مباشر

لعبة باتمان للاندرويد Batman من ألعاب الأشباح التي تتمتع أنها تعمل بدون نت و ذات حجم صغير لا تحتاج لمساحة كبيرة فهي تحتاج 600 ميجا بايت فقط لتحميلها، يمكن تحميلها على playstation 3 و X Box 360.

لعبة باتمان للاندرويد
لعبة باتمان للاندرويد

لعبة باتمان للاندرويد

كانت لعبة باتمان للاندرويد ستصبح أول لعبة فيديو ولكن تم إلغائها في عام 2008، يتمكن اللاعب من اكتشاف مدينة gotham وقيادة السيارات و الطائرات و إنهاء المهمات من خلالهم.

تحميل لعبة باتمان للاندرويد

  • الدخول على تطبيق متجر جوجل بلاي و البحث عن لعبة باتمان.
  • اختيار اللعبة من ضمن التطبيقات المتاحة في نتائج البحث.
  • يضغط اللاعب على زر تحميل، و يعد التحميل يقوم التثبيت تلقائيًا.
  • يقوم اللاعب الدخول إلى اللعبة سواء في حالة اونلاين أو اوفلاين.

تحميل لعبة باتمان للأندرويد

مميزات لعبة باتمان للاندرويد

  • تتميز اللعبة بجرافيك واقعي عالي HD.
  •  تتيح اللعبة للاعب عالم كبير و تمكنه من قيادة السيارات والطائرات العادية و الهليكوبتر لإجتياز المهمات و الانتقال إلى مراحل عديدة.
  • تشكل لعبة باتمان للاندرويد وجوه الشخصيات كما لو كانت حقيقية لتحاكي الواقع.
  • يقوم اللاعب بالتغلب على أعدائه من خلال قتال الشخصيات الأخرى باستخدام أذرع التحكم أو أزرار الكيبورد التي تناسب كافة المستويات و تجعلها سهلة التحكم.
  • تمكن اللعبة اللاعب من الانتقال بين المباني والقدرة على الطيران بين أسطح المنازل و بعضها.
  • تتمتع اللعبة بصغر حجمها و تتعدد فصولها.
  • تطلب اللعبة اندرويد 4.0 فيما أعلى.
  • تتميز اللعبة بأنها لعبة حركة ثلاثية الأبعاد.
لعبة باتمان للاندرويد
لعبة باتمان للاندرويد

تفاصيل لعبة باتمان من الداخل

هناك بعد تفاصيل بداخل اللعبة ونذكر منها:

أسلوب اللعبة 

تتيح لعبة باتمان التخلص من أربعة أعداء من خلال التصويب عليهم والضغط على المربع في البلايستيشن حيث يجعل مدة مواجهة اللاعب لأعدائه صغيرة، و أيضًا يستطيع اللاعب شراء تطوير يمكنه من القدرة على إلقاء Batarang  على الأعداء لإفقادهم توازنهم خلال الاقتراب منهم مستخدما ال Gliding.

المهمات الجانبية 

أصبحت أكثر تشويقًا فهناك مهمات إيقاف الـ twoface عن سرقة بنوك gotham حيث تعتمد على أسلوب التخفي لمواجهة المسلحين و اعتراض الشاحنات التي تنقل الأسلحة و تتبعها و حرق مخازن الأسلحة و الذخائر.

مهمات إدارة azreal الذي سيتبع باتمان في مهمة حماية gotham  و يعمل على إبعاد نقاط نتجمع جيش knight الذي يتولاه Deathstroke بعد اختفائه.  

لعبة باتمان للاندرويد
لعبة باتمان للاندرويد

التحكم باستخدام الـ Batmobile 

Batmobile هي سيارة مجهزة بأسلحة لتدمير الدبابات و الأسلحة الثقيلة و تعطيل الدبابات و السيطرة على الآخرين و إطلاق الصواريخ، و تؤدي هذه المميزات إلى جعل اللعبة لصالح اللاعب ولكن في حالة تجنبك التعرض لصواريخ الأعداء و تسديد بعض الطلقات الناجحة قد يؤدي إلى تعطيل هذه الميزة.

أشرار اللعبة 

بعد العرض الأول م اللعبة وعقب موت الجوكر رأى المطور ضرورة وجود شخصيات مثل penguin, twoface, harley quin لدفع قصة اللعبة ولكن تقوم اللعبة بجعل كل شخصية في مهمة رئيسية و تجعل تعامل اللاعب معهم و إبعادهم من جاثوم من خلال المهمات الجانبية.

الشخصيات الجانبية 

شخصيات لعبة باتمان الجانبية تتمثل في Catwoman ، Tim Drake ، Night Wing ،Gordon ،Barbra Grodon الذي كان وجودهم في اللعبة يأتي بنسب مختلفة، وجاء تأثير بارابا و والدها جوردن هو الأكثر تأثيرًا في القصة و اللعبة، حيث أن عودة شخصية باربا من الموت ليس بالقرار السليم فلحظة موت باربا من أفضل مشاهد اللعبة.

اقرأ المزيد: تحميل لعبة سبايدر مان 1 Spider Man

لعبة باتمان للاندرويد
لعبة باتمان للاندرويد

المقدمة المثالية للعبة باتمان للاندرويد

تعتبر مقدمة لعبة باتمان التي تتمثل في حرق جثة الجوكر وأغنية I Got You Under My Skin بصوت Frank Sinatra هي المقدمة المثالية للعبة.

و تبدأ اللعبة من خلال التحكم بشرطي يتناول الشراب داخل استراحة لتقع حادثة يكون السبب فيها الخوف من صنع Scarecrow في قتل الناس لبعضهم البعض .

تأتي أفضل لحظات اللعبة حيث يركز اللاعب على العدو الذي دمر المدينة و يسعى لجعلها ضمن عقار الخوف الخاص به Scarecrow.

رسومات لعبة باتمان للاندرويد

تعتبر الرسومات في لعبة باتمان من أفضل رسومات هذا النوع من الألعاب بتأكيد من كل اللاعبين الذين قاموا بتجربة اللعبة، فعالم جاثوم يحتوي على الكثير من أنماط المعمارية المختلفة وأشهرهم هي الميادين التي تمتلئ بالأنوار و ناطحات السحاب و خطوط القطار و طريقة نزول المطر على الأجسام.

ارتباط اللعبة بالمجلات الخاصة بباتمان 

تقوم لعبة باتمان للاندرويد بتمثيل ما حدث لباتمان أثناء إطلاقه الأعيرة النارية على باربا جوردن Barbra Gordon حيث تسبب في شللها، و في هذه الأثناء ظهر الجوكر مرتديًا قبعة بيضاء و قميص بنفسجيًا و معه كاميرا تصوير؛ فكان هذا اقتراح من مطور القصة لرجوع اللاعب إلى القصة المصورة لمعرفة أكثر عن التفاصيل.

ما فعله مطور القصة ليس إلا جعل لعبة باتمان للاندرويد شيء غير مستقل عن القصص المصورة الخاصة بباتمان، و هو الشيء الذي يعترض عليه من اللاعبين الذين لا يحبون الـ comic books  أو ما يعرف بكتب الرسوم المتحركة.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة gamer9v9 للاندرويد برابط مباشر

لعبة باتمان للاندرويد
لعبة باتمان للاندرويد

سلبيات لعبة باتمان للاندرويد

استخدام سيارة باتمان في اللعبة من النقاط التي تُحسب للمطور، و لكن استخدام سيارة ضخمة في بعض المهمات قد يجعل المهمة صعبة ومملة و هذا ما يسمى بالاستخدام الجبري لوضع الـ Batmobile

لعبة باتمان للاندرويد من أكثر ألعاب شركة gameloft التي تتميز بجرافيك عالي الجودة لتماثل أفلام باتمان، ينهض باتمان في الظلام ليحارب الجرائم و الفساد المنتشر في البلدة، و تتيح اللعبة عدد هائل من المميزات و المهمات التي يجب انهائها لاجتياز المرحلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!