الألعاب

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر

تعددت المواقع والحسابات الغير مضمونه التي تمكنك من تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر، كذلك فالعديد من الناس يومياً تبحث على محركات البحث عن طريقة لتحميل هذه اللعبة. ولكن بنسبة كبيرة فإن مواقع تحميل الألعاب معظمها تستغل الناس.

بالتالي موقع يا هلا يمكنك من تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر بروابط مباشرة ومضمونة، على سبيل المثال تمكنك هذه المنصة من وضع فيديوهات و شروحات لتوضيح كيفية تحميل اي لعبة تخطر على بالك.

لعبة بيس 2017
لعبة بيس 2017

نبذة عن لعبة بيس 2017

تعتبر هذه الألعاب من اكثر العاب كرة القدم التي يعشقها الشباب لإنها واقعية لدرجة كبيرة جداً وتتميز بالمرونة والسهولة في اللعب.

شركة Konami هي مؤسسة لعبة بيس منذ عام 1990 التي كانت فريدة في صناعة العاب كرة القدم.

السبب حقيقي لحب جميع الشباب لهذه اللعبة ألا وهو إمكانية التحكم بفريق كامل عن طريق أدوات التحكم الإلكترونية، على سبيل المثال بمجرد دخولك في هذه اللعبة تصير أنت وكأنك مدرب الفريق، لإنك تتحكم منذ بداية الخِطَّة وصولاً إلي إحراز الأهداف.

لعبة بيس 2017
لعبة بيس 2017

أنظمة تحاكي لعبة بيس 2017

اصبح مع تطور التكنولوجيا يمكن الان تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر و البلاي ستشين والهواتف المحمولة، ويعتبر أداء اللعبة من حيث نظام التشغيل، فقد حسنت الشركة من أسلوب التمرير بين اللاعبين ووضع استراتيجيات جديدة لصناعة خُطَّة فريقك.

كذلك فإن أداء حارس المرمى تقدم للغاية فقد أصبح يتوجه لصد الكرة بطريقة احترافية كما لو كان في الحقيقة، تمكنت الشركة بإضافة ميزة ينتظرها كافة لاعبي بيس، ألا وهي تصميم وجوه اللاعبين على مستوي عالي الجودة والأداء.

لعبة بيس 2017
لعبة بيس 2017

مميزات تدفعك لتحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر

  • ميزة التمرير بين اللاعبين وحارس المرمي عالية التصميم والمرونة
  • كذلك فأوامر التحكم مهما تعددت فإنه لن يتم حصول أي لاج في اللعبة يؤثر على أداء اللعبة
  • تسريع اداء الهجمات حيث يصبح اللاعب اكثر تركيزاً وتشتتاً عند وصوله لخط 18 فتمكنت الشركة من إضافة مميزات للمهاجمين
  • عدم القدرة على تغيير مراكز اللاعبين على سبيل المثال لا يمكن إضافة لاعبي الهجوم لحراسة المرمي كما في الإصدارات السابقة
  • تحديث الرسومات البينية وارتفاع في أداء الجرافيك بشكل ملحوظ جداً
  • تم تصنيفها كمركز اول في الألعاب الرياضية
  • كذلك فالذكاء الاصطناعي للاعبين اصبح متطور وفريد من نوعه
  • رسوم بيانية عالية التحكم والجودة
  • مرونة التحكم في الكرة والاعبين
تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر

متطلبات تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر

  1. المساحة التخزينية: توافر مساحة 10 جيجا بايت
  2. المعالج: Intel® Core 2 Duo
  3. كذلك تعمل على أنظمة تشغيل : Windows 7 / 8 / 8.1 / XP
  4. معالج الصور RAM: 1 جيجا بايت

إضافات لمن يريد تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر

تم تأسيس هذا الإصدار عام 2016 لشهر سبتمبر حيث صدرت اولاً لتعمل على كافة أجهزة البلاي ستشين والإكس بوكس ثم صدرت على أجهزة الحاسوب، كذلك اصبح يتمتع هذا الإصدار بذكاء اصطناعي عالي التصميم والأداء، هذا ما يوضح لنا نية شركة Konami في الارتقاء بادأها فيما بعد

أضافه الشركة ميزة تغير اداء اللاعب أوتوماتيكيا على حسب تصنيفه عالمياً، ومنحتك تغيير تشكيلة الفريق في اي وقت يمكن للعبة أضافته عن طريق تحديث بيانات اللعبة عند الاتصال بالإنترنت.

يمكن لعب المباريات مع اصدقاءك من المنزل عن طريق الإنترنت، والتواصل بالمكالمات عبر اللعبة، وتعديل شكل الجماهير حيث أن اكثر شيء ممتع للاعبين بيس هو رؤية المشجعين وصوت تشجيع الجمهور والمعلق فهي امور تفاعلية ممتعة للاعبين.

كما يمكنك تعديل شكل الملعب حيث أضافه الشركة العديد من التصميمات الواقعية للعديد من الملاعب المعروفة عالمياً، كذلك فقد تم تقليدها بواسطة مهندسين جرافيك محترفين وهي تحاكي اكثر الملاعب المشهورة مثل ملاعب الدوريات الكبري.

على سبيل المثال ملاعب الدوري الانجليزي والأسباني موجودة عند تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر، بالتالي هذا بالإضافة إلي العديد من طرق جديدة للتصوير التي يمكن للاعب الاختيار بينها وبين الزاوية التي تناسب زوقه التي تعطيه احسن رؤية.

قررت شركة KONAMI بعد العديد من الخصومات والطلب المتزايد من جمهور لاعبي هذه اللعبة الشهيرة، أن تصبح مجانية، كذلك فإن الشركة في تحديثات مستمرة لاغني عنها كي تقدم اداء قوي وفعال لجمهورها الذي اعتاد تقدم مستمر منها.

شاهد: تحميل لعبة السلاحف Turtles للكمبيوتر برابط مباشر 

لعبة بيس 2017
لعبة بيس 2017

إضافة جديدة للمعلق الصوتي في بيس 2017

اعتاد لاعبي بيس 2017 وبوجه عام كل عشاق كرة القدم الي الاستماع إلي معلق يقوم بتحفيز المباراة بشكل يجعلك اكثر تفاعلاً مع اللعبة.

فأضافت الشركة إمكانية حرية الاختيار بين أصوات المعلقين المعروفين عالمياً ويمكن تحميل أصواتهم عن طريق الأنترنت.

يمكنك لعب بيس 2017 مع العديد من اصدقاءك بحد اقصي أربع أشخاص وهذه ميزة تعتبر فريدة للشركة.

وفي النهاية فإن هذه اللعبة رياضية تجعلك تتنافس مع اصدقاءك بصورة مسلية للوقت والذهن وتعطيك التفاعل بنسبة كبيرة هذا لما تقدمه اللعبة من امكانيات عالية الجودة والأداء

وأضافت الشركة ميزة كي تقوم بفهم مستخدميها، حيث تعد وظيفة الذكاء الاصطناعي لهذه اللعبة هو فهم طريقة تفاعل المستخدم مع الاعبين ومحاولة لإعطاءه اداء مناسب لما يقدمه.

كذلك فإعدادك للخطة وطريقة تمريرك للكرة أمور برمجية معقدة استطاعت الشركة أن تصنع خوارزميات تنساب اداءك ومستوي لعبك أيا كان.

تحميل لعبة بيس 2017

لعبة بيس 2017
لعبة بيس 2017

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!