الألعاب

تحميل لعبة كونترا برابط مباشر

لعبة كونترا. واحدة من اشهر العاب القتال العالمية والتي يرغب الجميع في تحميلها لقضاء وقت ممتع مع من تحب من خلال جهازك الهاتفى أو الكمبيوتر.

لعبة كونترا خيارك المثالي للحصول على كثير من المعلومات والخبرات المختلفة التي تخص القتال والتخلص من الأعداء وكيف يمكنك تحقيق متعة بطريقة مجانية وفيما يلي شرح مفصل لكل ما يخص هذه اللعبة وكيفية تحميلها وتثبيتها.

لعبة كونترا
لعبة كونترا

لعبة كونترا

واحدة من أفضل وأشهر ألعاب الإنترنت القديمة والأكثر تسلية بشهادة الجميع، وتصنف من أفضل الألعاب القتالية المميزة والتي يتم التصوير الداخلي فيها بشكل ثلاثي الأبعاد.

وفيما يخص قصتها فهي تدور حول فريقين الفريق الأول هو الشرطة والثاني هم الأرهابيين، فيقاتل طوال اللعبة الشرطة الإرهابيين من أجل التخلص والقضاء عليهم بشكل نهائي.

بينما يحاول  مجموعة كبيرة من الإرهابيين التخلص من عناصر الشرطة التي تلاحقهم بإستخدام الأسلحة القوية المخزنة لديهم، وهذه اللعبة صدرت للجميع في عام 1999.

ورعد لعبة قديمة  قد تم تطويرها كي تظهر للجميع بشكل مختلف وأنيق وتحتوي اللعبة على اكثر من ثمان شخصيات بعض منهم ضمنهم فريق الإرهابيين وآخرين تابعين لعناصر الشرطة.

تحميل

شرح لعبة كونترا

نالت هذه اللعبة إعجاب مجموعة ضخمة من المستخدمين في جميع دول العالم، وهي تعد لعبة قديمة وممتعة يفضلها الجميع، ويشارك فيها الكثير من اللاعبين كي يمكنهم التنافس وقضاء وقت ممتع.

ويوجد منها إصدارات كثيرة ومتنوعة ويمكنك تحميل الاصدار الحديث والاصلي منها  مجاناً بشكل كامل، والتحديث الاخير اصبح مناسب للتحميل للكمبيوتر.

وتوجد مجموعة كبيرة من الفروق الجوهرية التي لاحظها الجميع بين الإصدارات المختلفة لهذه اللعبة، فهي تعد لعبة مميزة ومختلفة وبها كثير من الإضافات البسيطة والحصرية لعبة كونتر بها  العديد من الأدوات التي تجعلك تفضلها على جميع العاب القتال الأخرى.

شاهد: تحميل لعبة من سيربح المليون

لعبة كونترا
لعبة كونترا

ما هي قصة لعبة كونترا؟

تعد لعبة كونتر سترايك لعبة قناصة وقتال من النوع first-person، فيوجد بها فريق مخصص من الرماة من أجل تحقيق بعض من الأمور المهمة ومنها التخلص من جميع الإرهابيين.

وتعتبر تصارع شديد بين صديقين من أجل وضع بعض القنابل أو القيام بإنقاذ الرهائن، ويكون على كل فريق انجازة دوره الخاص ويقوم بشراء كل ما يحتاج من الأسلحة والقنابل والتجهيزات اللازمة في مجال تفكيك القنابل المختلفة.

هذا بالإضافة كونها لعبة خفيفة يفضلها الجميع من أجل تناسبها مع مختلف الأجهزة من التي لا تتطلب بعض من المواصفات الخاصة، اللعبة يمكنها العمل مع جميع الأجهزة الحديثة والقديمة ولا تتطلب تحميل برامج إضافية.

فكل ما تحتاج إلى تحميل النسخة التي تناسب جهازك وقم باللعب مباشرة واحصل على تجربة قوية في عالم القتال عبر الإنترنت أونلاين.

مميزات لعبة كونترا

لعبة القتال الاولى في العالم والتي تحمل إليك الكثير من المميزات والخدمات المميزة ومنها ما يلي:

  • لعبة ممتعة من افضل ألعاب الإنترنت والتي عليك فيها انشاء فريق قناصة خاص بك، بالإضافة إلى كونها مسلية للجميع من عشاق ألعاب الأكشن والقنابل وإنقاذ الرهائن وشراء الأسلحة والذخائر.
  • يمكنك أن تلعبها أون لاين مع عدد كثير من أصدقائك في جميع دول العالم أو ممن تريد من أقاربك واللعب أونلاين يكون متاح لتكوين فريق مميز خاص بك أنت وأصدقائك، وتحقيق عنصر التنافس في اللعبة والمشاركة في اختيار أنماط اللعبة والتي تجد منها الكلاسيكي ومتعدد الأطراف.
  • سهلة التعلم و الإستخدام، فهي تعد خيار مثالي للمبتدئين في عالم الألعاب كما أنها تعمل مع جميع الأجهزة من ذات الإمكانيات الضعيفة ويمكن تشغيلها مع جميع أجهزة الحاسوب.
  • يمكنك الحصول على حساب شخصى في كونترا من خلال التسجيل، فيمكنك اللعب أونلاين من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت، أو من خلال التسجيل على موقع كونتر الرسمى ومجاناً ومشاركة اللعبة بينك وبين كل من تحب من أصدقائك في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمكنك شراء الأسلحة المختلفة، حيث تم تعديل بعض من الأدوات المتاحة للمستخدم داخل لعبة وتم اضافة خاصية شراء جميع الأسلحة الحديثة وعمل المطاردة اليومية بين فريقى البشر ومصاصي الدماء.
  • تم إضافة عدد كبير من الأدوات المميزة في لعبة كونترا والتي من خلالها يمكنك أن تحافظ على الخصوصية والأمان لكل مستخدم وبياناته الشخصية من دون دخول أي شخص إليها.
  • تم التخلص من مشكلات الإعلانات المزعجة  والتي كانت موجودة في ما الاصدار السابق.

تحميل احدث اصدار من لعبة كونتر

يمكنك التمتع بقدر كبير  من المميزات من خلال لعبة كونترا أهمها قضاء وقت ممتع باللعب أنت والجميع من الأصدقاء وذلك لمدة ساعات طويلة، تحميل لعبة كونترا باللغة العربية يعد خيار الأنسب وهو متاح لجميع الأعمار ومناسب.

حيث يمكن تشغيلها اليوم بأي لغة وتضم مجموعة ضخمة من اللغات تصل إلى أكثر من 16 لغة، والإصدار الحديث منها يمكنك تحميله بسهولة شديدة لجميع أنظمة ويندوز القديم منها والحديث وأجهزة Xbox  تناسبها.

لعبة كونترا متاحة رسمياً في عدد كيير الدول الآسيوية ويفضلها الكثيرون وتمكنت من حصد شعبية من جميع اللاعبين، فهي تعد من أشهر ألعاب الأكشن الحصرية من التي يمكن تنزيلها مباشرة على الأجهزة المختلفة.

وتعمل على جميع الأجهزة من ذات المواصفات العادية، كما أنها تعمل دون الحاجة لشراء واستخدام كارت شاشة خاص بها و بالإضافة إلى كونها تحتاج فقط في مساحة القرص الصلب 2 جيجا.

المهمات في لعبة كونترا

هذه النسخة المحدثة من لعبة كونترا قد تم تطوير المهمات المختلفة بها بشكل كبير حيث يمكن اليوم اللعب فيها بتقنية ثلاثي الأبعاد و بإستخدام لاعب واحد فقط أو لاعبين.

ويمكنك إستخدام كثير من الأسلحة العملاقة ويمكن للاعب  الانتصار السريع في المعركة من خلال استخدام هذه الأسلحة وإتقان تصويبات دقيقة في وجه العدو.

ومن خلال هذا الإصدار يمكنك الدخول في كثير من المستويات والتي تزداد صعوبة بشكل مستمر كلما تقدم اللاعب وحقق هزيمة ساحقة للعدو، ومن مهاتها تخطي جميع المخاطر والتخطيط الدقيق والذكاء العالي وتحقيق مميز من أجل المهمة في هذه النسخة الجديدة المهمات أكثر متعة وتنافسية واثارة.

شاهد: تحميل لعبة حرب القبائل برابط مباشر

لعبة كونترا
لعبة كونترا

الإضافات في لعبة كونترا

اليوم في الاصدار المتطور  من لعبة كونتر يمكنك التمتع بقدر كبير من المتعة والقوة في حصد كثير من المتعة من خلال اختيار الشوارع والخرائط وعمليات القتال المختلفة بين بعض الارهابين واللصوص والشرطة ويمكنك اللعب  أنت واكثر من 16 شخص معاً خلال وقت واحد والإستمتاع باللعب أونلاين من خلال الحصول على جودة عالية HD.

ويمكنك  التجول وقضاء وقت مميز في أماكن مختلفة داخل اللعبة وكل هذا يتم بطريقة سهلة لا تحتاج إلى الحصول على قدر معين من الخبرة أو يمكنك التعلم الجيد لاجتياز جميع المشكلات سريعاً.

اللعبة بها كثير من الاضافات التي تسهل عليك السير والقتال، وأصبح من السهل عليك التخطيط بشكل دقيق أثناء إقتناص كل ما تريد من العدو وذلك حتى تفوز في هذه اللعبة.

وتتأهل إلى كثير من المستويات الإضافية وتحصل على قدر أكبر من الأسلحة مثل شراء المسدس وبندقية مميزة قنص العدو وتحقيق النصر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!