الألعاب

تحميل لعبة call of duty mobile الموسم 5

تحميل لعبة call of duty mobile يبحث الكثيرين عن لعبة call of duty mobile النسخة الصينية والتي تتوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلها على الأيفون وأجهزة الأندرويد.

والتي تتميز بوجود الأسلحة والقنابل والمسدسات بالاضافة للشخصيات الكلاسيكية، حيث يتم معركة تجمع اللاعبين من حول العالم ويصل عددهم مائة لاعب.

كما يمكن للاعبين الدردشة النصية والدردشة الصوتية بينهم، كل ذلك عبر رابط تحميل تحديث call of duty mobile الموسم 5 في المياه العميقة.

تحميل لعبة call of duty mobile
تحميل لعبة call of duty mobile

لعبة Call of Duty Mobile

تم إطلاقه في الأول من أكتوبر من قبل activation وكان معروفا بتطويره للعديد من الألعاب الشعبية مثل سلسلة Call of Duty Mobile ، وكانت الردود مختلفة عن المستخدمين.

في هذه المقالة نقدم لك لماذا يجب عليك تنزيل لعبة Call of Duty Mobile ل Android ، كما نعرض لكم آخر التحديثات والإضافات الجديدة والمميزة في الإصدار الجديد للعبة call of duty mobile.

 

تحميل لعبة Call of Duty Mobile apk + obb للاندرويد اخر تحديث

 
الاصدار: 1.0.24
 
الحجم : 2.9 GB
 
رابط تحميل مباشر : تحميل لعبة call of duty mobile

شرح كيفية تثبيت تحميل لعبة call of duty mobile

كل ما تحتاجه هو برنامج تثبيت التطبيق مع هذه الميزة، ولقد اخترنا Xapk المثبت بالنسبة لك، حيث البرنامج تلقائيا فك ضغط الملفات Xapk ونقل ملفات البيانات إلى مجلد على جهازك المحمول.
بعد تحميل اللعبةcall of duty mobile من رابط التحميل، افتح تطبيق Xapk Installer لعرض جميع ملفات APK و Xapk في جهازك، انقر على اللعبة.
الآن تثبيت اللعبة على هاتفك عن طريق الضغط على تثبيت.
تحميل لعبة call of duty mobile
تحميل لعبة call of duty mobile

ما هو خاص حول call of duty mobile الموسم 5 في المياه العميقة التحديث؟

وصل الموسم الخامس إلى Call of Duty mobile في منتصف يونيو ويحمل اسما عميقا في الماء يجلب لك فصلا جديدا تماما ومحتوى يتضمن خرائط اللعب الجماعي والأسلحة وميزة المسرع والعملاء ومخطوطات البنادق والأحداث والتحديات و50 مستوى من المكافآت التي يمكن الفوز بها على تذكرة القتال للموسم 5.
إضافات جديدة في الموسم الخامس في call of duty mobileآخر تحديث.
  • مكافآت جديدة مجانية في تذكرة قتال في المياه العميقة: حيث يمكنك الحصول على أنواع متعددة من المكافآت مثل:
  • نموذج جديد بندقية هجومية : CR – 56 AMAX ، هي بندقية هجومية سهلة السيطرة التي يمكن تجهيزها مع مجموعة متنوعة من الملحقات ، ويدعم ملحق مجلة شبه التلقائي الذي يجعل من بندقية مطلق النار خطيرة.
  • مهارة مقاتلة K9 جديدة ، تتطلب مهارة هذا المشغل كلبا عسكريا ، والذي سيتعقب الأعداء ويهاجمهم تلقائيا من رائحتهم.
  • المكافآت الممتازة المدفوعة في تذكرة القتال: حيث يمكنك الحصول على أنواع متعددة من المكافآت مثل:
  • أسلحة مخطط الأسطوري الجديد: BK57 وحدة قتالية الشبح، CR-56 AMAX طوربيد.
  • شخصيات ملحمية جديدة: روز-نذير، روك- مان هنتر، أوتر-باكككات وميريك.
  • بطاقة دعوة أسطورية جديدة: عين العاصفة.
  • إضافة خرائط جديدة في وضع اللعب الجماعي: حيث يمكنك الحصول على أنواع متعددة من المكافآت مثل:
  • ميناء صلدال: وهو عبارة عن خريطة متوسطة الحجم تتكون من عدد كبير من الحاويات وعدة مباني. 
  • هناك العديد من الزوايا والشقوق بين المباني المبنية.
  • الأوضاع المدعومة: Team Deathmatch والمزيد.
  • خريطة Docks: يقع Docks بجوار حوض بناء السفن في لندن ، وتدعم الخريطة المصغرة القتال بالأسلحة النارية وأنماط المبارزة الفردية.
  • خريطة توغل أنياه: تقع الخريطة في آسيا الوسطى ، وتحتوي على قصر مركزي محيط واسع ومساحة داخلية مكثفة. 
  • ظهور أوضاع وضع تشغيل مجموعة وضع جديد مثل:
  • البعثات الأرضية: جرب طريقة اللعب المثيرة لمعارك 10 ضد 10 على خريطة ضخمة ، ويمكنك القيام بذلك على خريطة Aniyah Incursion الجديدة.
  • وضع كرنك: أكد: القتل والقتل المؤكد (الكلب علامات التقاط), الفشل في مواصلة تجميع عمليات القتل أو تأكيدات الموت سيؤدي إلى انفجار الناري من لاعب, الخرائط المتاحة: تحطم, المواجهة, ميدان الرماية وأكثر من ذلك.

شرح لعبة call of duty mobile

اللعبة كبيرة ومليئة بالأسرار والأسرار ، ولن نتمكن من تغطية هذا كثيرًا في هذا المقال ، لذلك أوضحنا في مقال منفصل اللعبة وكيفية لعبها من البداية إلى الاحتراف. كما قدمنا ​​كل تحديث يحدث في اللعبة ، فلا تفوتها بنفسك: شرح لعبة Call of Duty Mobile وكيفية الفوز بالمركز الأول.
 من الأشياء التي لفتت انتباهي في اللعبة وجود وضعين للعب ، حيث ستستمتع باللعبة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، ويكون الوضعان هما:
يمكنك أيضا التعرف: على كيفية تنزيل فيديوهات لايكي
تحميل لعبة call of duty mobile
تحميل لعبة call of duty mobile

أوضاع لعبةcall of duty mobile

 الوضع البسيط: هذا الوضع مناسب للمبتدئين حيث يطلق النار على العدو بمجرد توجيهه ، مما يعني أنه لن يكلفك الضغط على أي شيء لإطلاق النار.
 الوضع المتقدم: هذا الوضع مخصص للاعبين الأكثر احترافًا ، حيث يمنحك عدة خيارات للتصوير ، مثل إطلاق طلقة واحدة أو عدة لقطات ، وأيضًا يمكنك من خلاله تخصيص مواقع أزرار التصوير وحجمها وشفافيتها تناسب ما تريد.
بعد تحديد أسلوب اللعب الذي تريد اختياره ، تنتقل بعد ذلك إلى اختيار المعدات ، أي تحديد السلاح الرئيسي والقنابل وإعداد الذخائر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!