الألعاب

تحميل ماينكرافت لعبة البناء الأشهر

تحميل ماينكرافت. بمجرد أن تكتب في جوجل sandbox building game أو لعبة بناء حر، فنحن نضمن لك أن تحميل ماين كرافت سوف يتصدر النتائج في معظم الحالات.

حالياً تحوز اللعبة على جماهيرية واسعة النطاق وخصوصاً قسم البناء فيها، حيث تحتوي اللعبة على نمط البقاء والقتال ونمط البناء الحر.

تحميل ماينكرافت

تعتمد اللعبة على استخلاص مواد مختلفة من الأرض المتاحة أمامك ومن ثم استخدامها في إبداع أي بناء تتخيله، وقد استطاع المبدعون والمهندسون المعماريون إنشاء أبنية أقل ما يمكن أن نقول عنها أنها مذهلة.

فمن الأبنية المشهورة في الأفلام والمسلسلات إلى أبنية أثرية حقيقية بل وحتى مباني متخيلة بالكامل. 

تحميل ماينكرافت للكمبيوتر والأندرويد
تحميل ماينكرافت للكمبيوتر والموبايل

ما هي ماينكرافت ؟

الواقع أنه وبعد 13 عام من طرح اللعبة في الأسواق أصبح من الصعب تعريفها بالضبط. فقد تحولت منذ إصدارها في عام 2009 من لعبة استخراج وبناء وبعد عدة إضافات إلى لعبة مختلفة تماماً.

لكن يمكن القول أن اللعبة لا تزال لعبة action ومغامرات تتيح للاعبين عوالم لا محدودة يمكن استكشافها كما يحلو لهم. 

تقدم لك اللعبة مجموعة متنوعة من أساليب وأوضاع اللعب. وهي مثالية لكل تفضيلات اللاعبين، فإذا كنت من ذوي الموهبة الإبداعية وحب البناء فسوف تستمتع بالملعب اللانهائي والأرض اللامحدودة التي تسمح لك ببناء كل ما يحلو لك، أما إذا كنت من محبي المغامرة والجماس فسوف فربما تفضل نمط البقاء وقتال المخلوقات الليلية. 

والواقع أن اللعبة تحتوي على أكثر ما قد يبدو في بداية الخوض فيها، فعند تحميل ماينكرافت فسوف تفاجأ بشكل الرسوميات فيها والذي يتألف أساساً من قطع مكعبة الشكل قد يشي بلعبة بسيطة.

إلا أن اللعبة هي عبارة عن أكثر من ذلك بكثير، فعندما تبدأ باللعب ستتفاجأ بما تستطيع أن تقدمه، وبسبب التغير الكبير الذي حدث في اللعبة منذ إصدارها فقد أصبحت أكثر الألعاب مبيعاً على الإطلاق. 

وقد تم تطوير اللعبة من قبل شركة Mojang عام 2009، وهي من بنات أفكار المطور ماركوس بيرسون الملقب بنوتش، والذي استوحاها من ألعاب أقدم مع الحفاظ على فكرة اللعب الحر. وقد بيع منها حتى الآن 180 مليون نسخة.

وقد قامت شركة مايكروسوفت بشراء شركة Mojang مقابل 2.5 مليار دولار، وقد تنحى بيرسون عن تطويرها منذ ذلك الحين.

وتحتوي اللعبة حالياً على أربعة أوضاع للعب هي Hardcore، Creative،Adventure، و Spectator. وكل منها تسمح باللعب بأسلوب مختلف يناسب اللاعب، وتمتلك اللعبة أيضاً آلاف التعديلات أو الـMods التي تقدم محتوى جديد إلى عالم ناشط أصلاً.

شاهد أيضاً: أسرع محاكى أندرويد للأجهزة الضعيفة  

والواقع أن معظم اللعبة يتلخص في استخراج موارد من الأرض ومن ثم صنع العديد من الأغراض، وسوف تبدأ بداية بسيطة هي استخلاص الخشب من الأشجار وصنع فأس وتدريجياً سيتسنى لك صنع كافة ما يخطر ببالك من دروع وأسلحة وأثاث وأدوات ومعادن نفيسة، وفي معرض اللعب سوف تبدأ ببناء ملجأ تحتفظ فيه بكافة أملاكك عند قيامك بمغامرة ما.

تحميل ماينكرافت
تحميل ماينكرافت

وهذه الحلقة اللانهائية من الاستكشاف والبناء إدمانية جداً. ولا حدود لها إلا مخيلتك. كما يمكن اللعب بها على الانترنت على مخدمات خاصة باللعبة. حتى لو لم تكن من محبي البناء يمكنك خوض مغامرة في مكان يدعى Nether يمتلئ بالكنوز والوحوش الخطيرة. 

كما يتيح لك تحميل ماينكرافت الاستمتاع بإبداع غيرك من اللاعبين ولعب ألعاب صغيرة أو القيام بمهمات في عوالم أنشئها اللاعبين. والاستلهام من التعديلات والمودات المختلفة. 

وتعتمد اللعبة على العوالم المولدة إجرائياً مما يعني أنك لن تصادف نفس الشئ مرتين. وتتضمن 400 غرضاً مختلفاً للاستكشاف والحصول عليها. ولعل أهم ما تم ابتكاره في اللعبة هو ما يمكن وصفه بالكهرباء في اللعبة أو الحجر الأحمر. والذي أتاح للاعبين إنشاء متاهات وقطارات أفعوانية وأحجيات بل وحتى هاتف آيفون 6. 

و هذه الحرية الإبداعية اللامحدودة هي ما يميز اللعبة عن غيرها. فهي تسمح لك وعبر أدواتها القوية بابتكار أي شئ تريد من هذا الاستخراج والتصنيع. 

تحميل ماينكرافت يتيح لك اللعب كما يحلو لك

هل تشعر بأنك لا تستطيع عمل هاتف آيفون 6 في اللعبة؟ لا تقلق فاللعبة ليست محصورة بذوي الموهبة الإبداعية.

حيث يمكن نسيان البناء واستخدام اللعبة في استكشاف كهوف عميقة، غابات واسعة، صنع الأسلحة التي تساعدك في مغامراتك، الحصول على مكافآت على اللعب. بل وربما إنشاء مزرعة وتربية الماشية فيها وبناء منزل بسيط. 

هل احتاج إلى كمبيوتر لتشغيل اللعبة؟

اللعبة متاحة بنسختين هي نسخة جافا ونسخة بيدروك. وبالرغم من أنك لا تستطيع لعب نسخة الجافا إلا على الكمبيوتر إلا أنه يمكنك تحميل ماين كرافت نسخة بيدروك على الأندرويد والiOS ومنصات الألعاب المختلفة. أما في حال كان لديك كمبيوتر فيمكن أيضاً تشغيل برنامج بيدروك الزبون عليه.

ولأن مايكروسوفت قد اشترت ماينكرافت فعندها يمكن استخدام حساب واحد هو حساب Xbox Live للدخول إلى اللعبة من أي جهاز. 

تحميل ماينكرافت
تحميل ماينكرافت

تحميل ماينكرافت بروابط مباشرة

نسخة جافا للكمبيوتر

تختلف نسخة جافا عن نسخة بيدروك المتاحة للأجهزة الأخرى، نقدم لك حالياً نسخة كاملة متاحة للعب فوراً.

رابط تحميل الكمبيوتر

نسخة بيدروك للأندرويد

يمكن لعب ماينكرافت على أجهزة الأندرويد حتى ضعيفة الأداء منها، وفيما يلي نقدم لك الرابط المباشر للتحميل.

رابط تحميل الأندرويد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!