تردد القنوات

تردد قناة الأرضية الجزائرية الجديد على النايل سات

تردد قناة الأرضية، قناة  الأرضية الجزائرية ظهرت بشكل مفاجئ في الشهور الماضية لبث عدد من المباريات الحصرية في الوطن العربي، تُغطي القناة جميع مباريات المنتخب الوطني، بالإضافة إلي تغطية جميع الأخبار المحلية والعالمية من خلال شبكة القنوات.

مؤخراً تم تحديث تغير تردد القناة علي قمر الصناعي نايل سات، لكي يتم عمل تطورات في جودة القناة لجودة HD+، يعمل التردد بكفاءة عالية في جميع ولايات الجزائر وخارج الجزائر.

قناة الأرضية

قناة الأرضية الجزائرية من أشهر القنوات التي تمثل الدولة الجزائرية في كثير من المنصات المختلفة، والتي تحصل على حقوق بث لعدد كبير من المباريات العالمية والمحلية في بعض من المنافسات الدورية، فهي أحد أهم قنوات التلفزيون الجزائري الرسمي.

وتصنف أيضاً بأنها اول محطاته الإعلامية التي تم إطلاقها بشكل عام في الدولة، كما أنها القناة الأكثر شعبية وشهرة في مختلف المدن داخل الجزائر والدول العربية بشكل عام.

دورة ألعاب البحر المتوسط  

قد أعلن التليفزيون الجزائري مؤخراً عن نقلها لبطولة دورة ألعاب البحر المتوسط من مدينة وهران الجزائرية، وأعلنت الصفحة الرسمية للجنة الأولمبية الجزائرية عن نقل جميع منافسات البطولة من خلال شاشة قناة الجزائرية الأرضية.

تحرص قناة الأرضية على تقديم محتوى لجميع الأحداث والبطولات الكروية العالمية والمحلية، وكان أخرها بث جميع منافسات تصفيات كأس العالم لكرة القدم، ودورة الألعاب الأولمبية وعدد من المنافسات الأفريقية، هذا كله يكون بجانب عدد من كبير من المسلسلات الجزائرية والتركية.

قد يعجبك: تردد قناة CBC الجديد  على النايل سات

 

تردد قناة الأرضية
تردد قناة الأرضية

تردد قناة الأرضية الجزائرية

يمكنك الآن ضبط تردد القناة وتشغيلها للاستمتاع بأحدث البطولات ، ومتابعة مباريات المنتخب الوطني وجميع البطولات الاولومبية ، مع محتوي متنوع من ترفيه ودراما مع نشر الوعي الداخلي في مجتمع الجزائر ، والآن مع تردد قناة الأرضية الجزائرية ، الجزائرية الأولي ، algerien tv ، programme national ، algerie 3.

القناةالترددالاستقطابالترميزالقمر الصناعي
الأرضية الجزائرية11680H27500نايل سات
الجزائرية الأولي11785V27500عرب سات
algerien tv11597V22000Astra
algerie 311679H27500يوتلسات
programme national12577H27500Hotbird
تردد قناة الأرضية
تردد قناة الأرضية

كيفية ضبط تردد قناة الأرضية ؟

طريقة ضبط التردد كالآتي:

  • من جهاز التحكم عن بعد (الريموت) قم بالضغط على زر القائمة.
  • ثم قم بالضغط على زر الإعدادات واختر القمر الصناعي نايل سات.
  • قم بالضغط على تركيب القنوات.
  • ادخل تردد قناة الأرضية المذكور بالأعلى والضغط على بحث.
  • ثم عليك الانتظار حتى ينت
  • هي البحث والضغط على حفظ.
  • ومن ثم سوف تجد القناة متاحة بشكل مجاني على الجهاز الخاص بك.
تردد قناة الأرضية
تردد قناة الأرضية

برامج قناة الأرضية

من خلال شاشة قناة الأرضية يمكنك مشاهدة مكتبة ضخمة للغاية من الأعمال المتنوعة، والتي يكون أبرزها عدد كبير من البرامج الحوارية المختلفة لكبار الإعلاميين في الجزائر، وعدد من منصات الأخبار اليومية التي تساعدك في الاطلاع على كل ما تريد من أخبار مميزة وهامة، وهناك جانب مميز للغاية من البرامج والرياضية والاجتماعية ويكون من أهم تلك البرامج:

  • برنامج بيئتنا.
  • برنامج محطات.
  • برنامج شباب IN.
  • برنامج الرياضة الشهير من الملاعب.
  • برنامج صباح الخير.

 وعدد من المسلسلات التي تبث بشكل يومي مثل:

  1. مسلسل حب وعقاب.
  2. المسلسل المميز صمت الأبرياء.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!