تردد القنوات

تردد قناة الحج لنقل مناسك الحج الجديد

تردد قناة الحج السعودي تعرض القناة كل ما يتعلق بموسم الحج في السعودية، وتقوم بنقل مناسك الحج وتُعد من أفضل القنوات الفضائية بين القنوات المختلفة التي تقوم بعرض محتوي متعلق بالشعائر الدينية للحج.

تنقل القناة بث مباشر للمسلمين الحجاج الذين ذهبوا للبيت الحرام  لإتمام مناسك الحج وهم في حالة من الخشوع والإيمان القوية. ومن خلال هذة المقالة سنقدم لكم تردد قناة الحج السعودية وكيفية ضبط التردد علي جهاز الرسيفر لديكم.

تردد قناة الحج
تردد قناة الحج

تردد قناة الحج

تنفرد القناة بالجودة والتقنيات الحديثة التي تستخدمها في البث الخاص بها عن باقي القنوات التلفزيونية التي تنقل مناسك الحج أيضاً، تبث القناة علي مدار الساعة دون توقف أو حدوث إنقطاع أو تشويش وفي الأسطر التالية سيمكنكم الحصول علي تردد قناة الحج ومعرفة طريقة استقبال التردد علي النايل سات.

التردد  10922
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
القمر الصناعينايل سات
معامل تصحيح الخطأ4/3 

قناة الحج السعودية

تعتبر قناة من أهم القنوات الدينية التي تعرض محتوي مميز وهو نقل شعائر ومناسك الحج لحجاج بيت الله الحرام ، تعرض القناة طريقة تأدية مناسك الحج بالطريقة الصحيحة وتكبيرات العيد مع تلاوات للقرآن الكريم من رحاب بيت الله الحرام في السعودية.

تعمل القناة علي مدار اليوم دون إنقطاع في البث نظراً للتقنيات التي تستخدمها القناة في التصوير والنقل الفضائي ، تعرض القناة علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تهتم القناة بنشر الوعي الديني بين المسلمين في جميع أنحاء الوطن العربي والبهجة والقيم الإسلامية الحميدة.

تردد قناة الحج علي عرب سات

التردد12015
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
القمر الصناعيعرب سات
معامل تصحيح الخطأ4/3

أنتشرت القناة في جميع أنحاء الوطن العربي بطريقة سريعة وذلك من خلال المحتوي التي تقدمة ، وتحرص القناة علي تحديث التردد الخاص بها كل فترة زمنية للحفاظ علي إستمرار البث دون إنقطاع أو حدوث تشويش.

تردد قناة الحج
تردد قناة الحج

كيفية ضبط تردد قناة الحج

يمكنك الآن استقبال تردد قناة الحج علي جهاز الرسيفر بسهولة من خلال الريموت كنترول بعد الحصول علي تردد قناة الحج من خلال الخطوات التالية:

  • ضغط على زرار القائمة “menu”.
  • اختر تركيب القنوات.
  • ثم قم بتحديد القمر الصناعي نايل سات.
  • قم بإدخال التردد وباقي بيانات الجدول في الأعلى.
  • ستُجري عملية بحث عليك الانتظار قليلاً.
  • اضغط على زر حفظ بعد الانتهاء من عملية البحث.

تقدم قناة الحج بعض البرامج المتعلقة بمناسك الحج، وهذا المحتوي الذي ساعد القناة علي الإنتشار سريعاً في العالم العربي الذي جعلهم يستمتعون بمشاهدة المسجد الحرام.

شاهد المزيد من الترددات..

إنتهينا هنا من سرد كافة المعلومات المتعلقة بقناة الحج وتردد القناة علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، نتمني أن نقدم لكم إفادة حقيقية من خلال هذا المقال.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!