تردد القنوات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الذي يساعدك في الحصول على متعة على مدار اليوم، يكون من عناوين البحث الذي يريد الكثيرون التعرف عليها بشكل دقيق ومفصل في جميع دول العالم العربي.

قناة مميزة للغاية تقدم للكثيرين متعة لا حدود لها وسط عالم الحيوان والغرائب والعجائب التي تساعدك في اكتشاف الكثير من الحضارات المتنوعة والكائنات الحية التي قد لا تراها على مدى عمرك.

قناة ناشيونال جيوغرافيك اليوم تكون خيار لكل محبي الاثارة والتشويق في جميع دول العالم، وسوف نتحدث بشكل مفصل حول كل ما يخصها الأن.

قناة ناشيونال جيوغرافيك

في البداية يجب التعرف على نبذة مفصلة حول هذه القناة التي ينشغل بها الكثيرون اليوم وهي قناة ناشونال جيوغرافيك في نسختها العربية الحصرية التي تدخل كل بيت اليوم بشكل مجاني عبر مجموعة من الأقمار الصناعية.

فهي قد انطلقت بشكل رسمي منذ حوالي 13 عاما، فيمكنك اليوم الحصول عليها دون الحاجة الى اشتراك فهي قناة ليست مشفرة.

وهي حاليا واحدة من أهم القنوات الوثائقية التي يمكنك التعرف من خلالها على عالم الغرائب وعدد ضخم من الكائنات الحية الهامة.

وذلك على مستوى الوطن العربي وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل عام لن تجد قناة أخرى تنافسها، وهذا يكون لما تقدمه من المحتوى الوثائقي المختلف.

كما أنها تقدم له الكثير من الموضوعات العلمية النادرة بشكل مفصل وعدد من الأحداث التاريخية من جميع بلدان العالم.

قد يهمك: تردد قناة mbc مصر الجديد  

شاهد: تردد قناة روتانا خليجية الجديد 

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022 ... على النايل سات
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد  … على النايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

يمكنك اليوم مشاهدة هذه القناة الرائعة للغاية والتي تكون خيار مثالي لك في قضاء وقت ممتع ومثير لك ولجميع افراد اسرتك، ويكون تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك العربية المحدث على القمر الصناعي المصري نايل سات كما يلي:

تردد القناة: 11411 بخاصية الـ HD.

الاستقطاب:  أفقي.

معدل الترميز: 30000

معدل التصويب: 3/4.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك SD

تردد: 11526.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500

معدل التصويب: 5/6.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك عرب سات

ويمكنك ايضاً ان تقوم بضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الخاص بك والمحدث للعام 202 على القمر الصناعي الأشهر في العالم عرب سات كما يلي:

تردد: 11804 MHz

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

التصويب: 3/4 أو Auto.

كيفية ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ؟

يمكنك اليوم بشكل سريع للغاية القيام بضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ومتابعة العروض اليومية المختلفة، وهذا يكون من خلال كتابة جميع البيانات التي تم رصدها في الفترة الماضية.

  • من جهاز التحكم عن بعد (الريموت) قم بالضغط على زر القائمة.
  • ثم قم بالضغط على زر الإعدادات واختر القمر الصناعي نايل سات.
  • قم بالضغط على تركيب القنوات.
  • ادخال تردد القناة المذكور بالأعلى والضغط على بحث.
  • عليك الانتظار حتى ينتهي البحث والضغط على حفظ.

ومن ثم يكون عليك ضبط الطبق الهوائي وضبط الصورة كي تحصل على إشارة قوية تعمل معك على مدار اليوم دون أن تعاني من مشكلات التشويش والتقطيع المستمر.

فقط احرص على ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك بشكل دقيق في الجهاز الخاص بك وسوف تحصل على متعة لا حدود لها.

شاهد الزوار: تردد قناة اون دراما الجديد على النايل سات

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك

منذ أن ظهرت هذه القناة على الساحة وهي تقدم الكثير من العروض المميزة اليومية للجميع، فجميع القائمين على هذه القناة يقدمون لك الكثير من المتعة من خلال عروض يومية على مدار اليوم لكل ما هو غريب وغامض ومختلف لم يظهر من قبل وهذا يكون في العالم القديم والحديث أيضاً،

القناة تقدم الكثير من البرامج التاريخية المهمة للغاية والتي تحكى تفاصيل مختلفة لعدد من الحوادث التي شهدها العالم منذ سنوات طويلة حتى في القرن الماضي تحتاج الى تفسير واضح.

كما أنها تحرص على عرض مجموعة كبيرة للغاية من التحقيقات والبرامج التي تتحدث عن العلوم المختلفة وأهميتها بصفة يومية، قناة ناشيونال جيوغرافيك تحظى بحالة اهتمام كبيرة وثقة الملايين من الجمهور في العالم كله وكل يوم في نجاح شديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!