تطبيقات

7 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

في مقال اليوم لدينا 7 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، حيث يعتقد البعض أنه لا يوجد غير نتفلكس لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الحديثة والحصرية.

 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام

يتوفر عدّة تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات سنذكرها ضمن مقالنا التالي، الذي سنتحدث فيه عن هذه التطبيقات المميزة والمزايا والخدمات التي تقدمها وتتميز بها.

تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام
تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام

تطبيق بلوتو

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام، إضافةً لكونه تطبيق شهير يساعد في الحصول على الأفلام والمسلسلات التي ترغب بها.

يتوفر فيه أكثر من حوالي 100 قناة من البرامج فيها الأخبار والألعاب الرياضية إضافة للمسلسلات، إضافة لتوفر أفلام حوالي أكثر من 1000 فيلم.

قد يهمك: أفضل 5 تطبيقات إسلامية لهاتفك

تطبيق توب تيفي

أيضآ يعتبر هذا التطبيق هام لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، حيث يحتوي الكثير من الأفلام المجانية باللغتين العربية و الإنكليزية مثل أفلام أكشن ورومانسي وكوميديا، وباقي الخيارات الثانية في اختيار قائمة الأفلام المرغوبة.

أيضاً يعمل كمحرك بحث تستطيع من خلاله البحث عن أكثر الأفلام شعبية وأكثرها تميز بكل سهولة دون تعقيدات أو عرض الكثير من الإعلانات المزعجة.

تحميل

تطبيق movie quotes

أيضاً هذا التطبيق يساعدك في مشاهدة الأفلام والمسلسلات، حيث يحتوي هذا التطبيق على مكتبة ضخمة تضم أكثر من عشرة آلاف فيلم ومسلسل تلفزيوني مقدّم بشكل مجاني.

إضافة يعمل هذا التطبيق على تحديث محتواه بشكل يومي لعملية البحث وتصنيف وترتيب أفضل الأفلام والمسلسلات التي تحظى بشعبية وقبول بين المتابعين.

حيث يقدم أيضاً حوالي خمسة وعشرون نوع للتصفح بين الأفلام مثل رعب وكوميديا وأكشن وغيرهم.

تحميل

تطبيق بوب كورن تايم

أيضاً يعتبر هذا التطبيق مميز حيث يتميز بسهولة ومتابعة الأفلام، ويمكنك تحميل ومشاهدة أي فيلم ترغب به بكل سهولة وسرعة، حيث تتميز الأفلام فيه أنها مرتبة حسب الفئات.

ويحتوي العديد من الأفلام مثل أفلام هوليود وأفلام وثائقية وغيرها من الأفلام، وجميعها أفلام موثقة وغير مسروقة أي جميعها قانونية يمكنك مشاهدتها ومتابعتها، إضافة لتوفر ميزة البحث عبر التطبيق للحصول على فيلمك المفضل.

تحميل

تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام
تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام

تطبيق ذا سي دبل يو

حيث يتميز هذا التطبيق الجميل بأنه يظهر لك الحلقات الجديدة والكاملة لجميع برامج وشبكات سي دبل يو التلفزيونية الشهيرة.

ويحتوي هذا التطبيق على مجموعة من الأفلام التي تم ترتيبها واختيارها حسب الأفلام الأكثر طلب في المشاهدة والأكثر إقبال لدى المتابعين، ويمكنك المتابعة بالوقت الذي ترغب به.

تحميل

إقرأ أيضًا: 6 من أفضل تطبيقات حماية الصور والملفات  

تطبيق فيدو

حيث يتميز هذا التطبيق بأنه  يضم ويشمل عدد كبير من الأفلام المميزة، حوالي أكثر من مئة ألف من عدد الأفلام التي يحتويها هذا التطبيق.

ويدعم مشاهدتها لدى الجميع وميزة التحميل على الموبايل أو الحاسوب بتقنية ودقة عالية تصل إلى حوالي 4 كيلو، وذلك بشكل مجاني دون دفع أي مبلغ.

ولكن فقط يتطلب هذا التطبيق إنشاء حساب عليه وهذا الحساب مجاني، بعدها يمكنك مشاهدة ما ترغب من الأفلام والمسلسلات الحصرية والمميزة، وأيضاً يحصل هذا التطبيق على تقييم 4.5 من متجر جوجل بلاي الشهير.

تحميل

تطبيق Xumo

و يعتبر هذا التطبيق الأخير في مقال اليوم لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، حيث يتميز التطبيق بأنه يدعم البث المجاني.

إضافةً لتوفر فيه أكثر من 12 نوع وصنف من القنوات، إضافةً لتوفر قائمة واسعة من خيارات الأفلام المميزة التي يمكنك اختيار ما ترغب منها.

تحميل

تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام
تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام

هكذا قدمنا في المقال السابق 7 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، التي تساعدك في قضاء وقت مميز وممتع مع أفراد العائلة أو أصحابك دون الملل والشعور بالضجر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!