البرامج

تحميل تطبيق تروكولر جولد بريميوم

تطبيق تروكولر جولد بريميوم. من التطبيقات التي تساعدك على معرفة الأرقام الغربية التي نقوم بإزعاجك، والاتصال عليك، كذلك يتيح لك التطبيق إمكانية الإبلاغ عن الأرقام التي تكون متخصصة في النصب عليك.

أو في القيام بعمليات الابتزاز بشكل مستمر بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر لك إمكانية إرسال الرسائل التي تريدها من خلال محادثة تروكولر، والتي توجد داخل التطبيق.

 تطبيق تروكولر جولد بريميوم
تطبيق تروكولر جولد بريميوم

تطبيق تروكولر جولد بريميوم

نوفر لك معلومات عن تطبيق تروكولر جولد بريميوم، حيث نقوم بتوضيح ذلك من خلال التالي:

  • التطبيق تم تطويره من خلال ألن بنغالور، والذي عمد على تطوير برنامج يهدف إلى معرفة اسم المتصل، وتم تنزيل التطبيق في عام 2018.
  • التطبيق يبلغ حجمه في حدود 7 جيجا بايت، كما أنه يتواجد منه نسخة تروكولر باللون الأزرق، وهي التي يستخدمها حوالي 50 شخص.
  • بالإضافة إلى نسخة بريميوم، وهي تعتبر أحدث نسخة من التطبيق، وتوفر ميزة الوضع الليلي، مع ميزة معرفة من زار ملفك الشخصي على التطبيق.

تحميل تطبيق تروكولر جولد بريميوم

مميزات تطبيق تروكولر جولد بريميوم

تتعدد المميزات الخاصة بتطبيق تروكولر جولد بريميوم، والتي تتمثل في حظر الأرقام، يتيح لك التطبيق أن تقوم بحظر الأرقام، مع منه المتصل من أن يقوم بإرسال رسائل لك لا تريدها.

بالإضافة إلى كونه يتميز بواجهة البسيطة التي تمكنك من تغيير الخلفية داخل التطبيق، والتي تتناسب مع ذوقك،  في حين يمنحك معرفة الموقع الجغرافي للأرقام التي تتصل عليك، فيسهل عليك الوصول لصاحب الرقم دون عناء في ذلك.

يمنحك القيام بعمل ملف شخصي خاص بك، يعبر عن شخصيتك، ونستطيع وضع صورتك على الملف، وذلك لكى يراها كل من يقوم بالاتصال بك، تستطيع أن تحذر الآخرين من رقم معين متخصص في النصب.

وذلك من خلال كتابة كلمة نصاب على ذلك الرقم، يبين لك التطبيق حجم البلاغات، والازعاجات التي توجد على الأرقام التي لا تعرفها، وتتصل عليك بشكل مستمر.

يساعد في التعرف على نشاط الآخرين على مواقع التواصل، وذلك من خلال المحادثة التي توجد في التطبيق ، وتبين حجم الوقت الذي قضاه صديقك على الانترنت.

 تطبيق تروكولر جولد بريميوم
تطبيق تروكولر جولد

عيوب تطبيق تروكولر جولد بريميوم

تتمثل عيوب تطبيق تروكولر جولد بريميوم في أن تلك النسخة تحتاج منك أن تقوم بدفع اشتراك بشكل مستمر، وذلك من أجل الاستمرار في النسخة.

كذلك التطبيق يحتاج إلى نت كبير، لتستطيع التمكن من استخدامه، يتواجد في داخله بعض الاعلانات المزعجة، والتي تتسبب في إيقاف التطبيق عندما تقوم باستخدامه.

كيفية استخدام تطبيق تروكولر جولد بريميوم

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك القيام بها من أجل استخدام تطبيق تروكولر جولد بريميوم بشكل صحيح، يجب أن تقوم بمنح التطبيق الإذن للدخول على جهات اتصالك، وذلك لكى يتعرف التطبيق على موقعك، تقوم بإدخال رقمك الشخصي من أجل عمل حساب بداخله.

بالإضافة إلى تدخل رمز لكى تفعل حسابك، ويحتوى الرمز على ست أرقام، بعد تأكيد حسابك، تقوم بكتابة آية رقم تريده، وتنتظر دقيقة، ويتم ظهور اسم صاحب الرقم مع موقع رقمه الشخصي.

الفرق بين تروكولر الازرق و تروكولر جولد بريميوم

هناك فروق بسيطة بين تطبيق تروكولر الأزرق، وتطبيق تروكولر جولد بريميوم، وتقوم بتوضيح ذلك من خلال التالي:

تروكولر الأزرق لا يتوافر فيه خاصية أن تعرف من زار حسابك الشخصي، بل يتم وصول إشعار لك حول قيام شخص برؤية ملفك.

تطبيق تروكولر جولد بريميوم يوفر لك ميزة معرفة من يقوم بمراقبتك، ولكن التطبيق يتطلب أن تدفع حوالي 1,99 دولار كل شهر، وذلك من أجل الاستمرار بالخدمة.

تروكولر الأزرق يعمل بشكل مجاني، فلا تحتاج إلى دفع أية اشتراكات شهرية، ولكن التطبيق يفتقر إلى إمكانية تغيير الخلفية الخاصة به في الداخل.

شاهد الزوار: تحميل تطبيق وصليني أحدث اصدار  

 تطبيق تروكولر جولد بريميوم
تطبيق تروكولر جولد بريميوم

التحديثات التي توجد في تطبيق تروكولر جولد  بريميوم

هناك بعض التحديثات المهمة التي تجدها في تطبيق تروكولر جولد، ونعرضها من خلال التالي:

  1. إمكانية استرجاع الرسائل التي حذفت لديك سواء محادثات على تروكولر، أو كرسائل نصية يتم إرسالها لك.
  2. يساعدك في استرجاع المكالمات التي فقدتها، حيث يحتفظ التطبيق بنسخة احتياطية للأرقام التي تتصل عليك، سواء كانت مسجلة أم لا.
  3. يخفي ملفك الشخصي، فتستطيع تحديد الأشخاص الذين ترغب في أن يروا ملفك الشخصي

تطبيق تروكولر جولد بريميوم من التطبيقات التي تسهل الوقت عليك في منع أي شخص يفكر في إزعاجك، أو في محاولة النصب عليك، فلقد نجح التطبيق في وقف عملية النصب بنسبة تصل إلى حوالي 70%، وبالإضافة إلى كونه يعمل على حماية بياناتك الشخصية من خلال عمل تشفير للحسابات التي توجد عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!