تطبيقات

تحميل تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون

تحميل تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون، التطبيق الأكثر تحميلا على الأندرويد وايفون والذي يبحث عنه الكثير من عشاق كرة القدم بشكل خاص والألعاب الرياضية بشكل عام.

فضلا عن أن تطبيق ياسين تي في يلتف حوله جميع أفراد الأسرة من مختلف الفروق العمرية والميول، فيبحث أيضا عن تحميله الكثير من الأشخاص.

تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون
تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون

تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون

لا يقتصر تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون على تقديم البث المباشر لمباريات كرة القدم العالمية والمحلية فقط، ولكنه يتعدي الساحرة المستديرة وغيرها من الألعاب الرياضية إلى مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التي يشاهدها الأطفال وقنوات الأخبار والقنوات الترفيهية.

فأصبح يماثل التلفاز عند تحميله على جهاز الكمبيوتر بل وأصبح يفوق التلفاز عند تحميله على الهاتف المحمول الأندرويد وايفون؛ حيث يمكن حمل الهاتف المحمول بكل سهولة ومشاهدة البث المتنوع مضمونة في أي وقت وأي مكان مثل المواصلات وغيرها على تطبيق ياسين تيفي.

إقرأ أيضا من هنا: تحميل تطبيق ياسين تيفي| لمشاهدة البث المباشر

لا يحتاج تطبيق ياسين تيفي إلى الاشتراك أو دفع المال، حيث أن التطبيق مجاني تماما، إضافة إلى عدم تخلل الإعلانات المزعجة.

مميزات تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون 

مميزات تحميل تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون نعرضها لكم في النقاط الآتية:

  • تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون مجاني تماما، ويوفر عليك الإشتراك في القنوات.
  • لا تقلق من تقطيع البث حيث ستستمتع بمشاهدة البث المباشر بدون تقطيع؛ لما يحتوي عليه التطبيق من العديد من السيرفرات، وبجميع الجودات التي تريدها من جودة HD و Full HD و SD، ويقوم التطبيق تلقائيا بضبط الجودة مع سرعة الإنترنت.
  • التطبيق يتفوق على غيره من تطبيقات البث المباشر، حيث يستهلك الإنترنت بشكل غير مبالغ فيه ويقوم تلقائيا بضبط جودة البث بأعلى جودة وسرعة.
  • ستتمكن من مشاهدة البث المباشر لجميع الدوريات العربية والأجنبية وجميع محافل الساحرة المستديرة محليا وعالميا، فضلا عن إرسال الإشعارات بموعد المباريات، وسيرسل لك تنبيهات بالمباريات الجارية.
تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون
تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون
  • يحتوي التطبيق على جدول المباريات، حيث يمكنك الإطلاع عليه لمعرفة مواعيد المباريات.
  • يقدم التطبيق ما يهواه عشاق كرة القدم من معلومات حول المباريات وتحليلات لمجريات المباريات وفنيات المدربين.
  • تصميم التطبيق ممتاز وجذاب جدا ويسهل التعامل معه، حيث يستطيع أي شخص على دراية بالإستخدام العادي للهاتف والإنترنت بكل بساطة أن يتعامل مع كل محتوياته.
  • التطبيق يحتوي على العديد من القنوات تتعدى 240 قناة متنوعة بين قنوات الأفلام والمسلسلات مثل قناة MBC والمصرية وقنوات النهار وقنوات الأطفال مثل: قناة الكابتن ماجد وجزيرة الأطفال والقنوات الرياضية مثل بي ان سبورت، وقنوات osn وقنوات الأخبار والقنوات الترفيهية.
  • التطبيق يمكن تحميله على جميع إصدارات الأندرويد وايفون القديمة والحديثة.
  • لن تزعجك الإعلانات كما هو الحال في التطبيقات الأخرى بل ستجد الإعلانات البسيطة والتي لا تضر بمشاهدتك للبث، حيث لا تتخل البث ولكن تتواجد بشكل قليل عند تصفح القنوات ويمكنك تخطيها بسهولة.
  • التطبيق لا يستهلك الكثير من حجم ذاكرة الهاتف، حيث لا يتعدي حجم التطبيق 6 ميجا بايت.
  • لا تقلق من أن يلحق الضرر بجهازك، حيث ان التطبيق لا يحتوي على أي برمجيات قد تلحق الضرر بجهازك.
  • التطبيق بمثابة التلفاز الذي يقدم متنوع المضامين لجميع الفئات العمرية ويفوقه حيث ستستطيع من خلال تحميله على هاتفك ان تشاهد البث المباشر في أي وقت وأي مكان ترغب، فلن يعيقك مشاهدة البث المباشر لمباراة كرة القدم وأنت في المواصلات مثلا بدون تقطيع وبجودة وسرعة عالية.
  • يسهل التعامل مع التطبيق حيث يعمل باللغة العربية، ويمكنك تغيير اللغة إذا أردت.

كيفية تحميل تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون ؟

يمكنكم تحميل تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون من خلال الخطوات الآتية:

تطبيق ياسين تيفي غير متوفر على متجر الألعاب والتطبيقات، ولكن يمكنكم تحميله من خلال الرابط التالي: 

تحميل للأندرويد

تحميل للأيفون

تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون
تطبيق ياسين تيفي للأندرويد وايفون

وبعد تحميله قم بالخطوات الآتية:
من الإعدادات اختر تثبيت التطبيقات غير الموثوقة، ثم تتبع الخطوات واختر السماح للمصادر أو التطبيقات غير المعروفة، وفي النهاية قم بإختيار المتصفح وليكن مثلا جوجل كروم ثم السماح للمصادر، وبعد ذلك قم بتثبيت التطبيق من قائمة الملفات وقم بتشغيل التطبيق.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!