تعلم اللغة الانجليزية

تعبير عن نفسي بالانجليزي بشكل احترافي

تعبير عن نفسي بالانجليزي. يحتاج الناس إلى تعلم اللغات وتعلم مفرداتها، ولكن يجب تكرارها دائماً في يومنا حتى تستقر جيدا في ذاكرتنا، كما إن أكثر ما سوف تحتاجه هو تعلم الإنجليزية حتى تساعدك في السفر أو العمل أو الدراسة والمقابلات. لتتعلم بعدها كيفية التعبير عن النفس باللغة الإنجليزية بشكل محترف ومثالي.

تعبير عن نفسي بالانجليزي

لذلك جهزنا لكم في مقالنا اليوم قائمة مهمة ومميزة بأهم العبارات والجمل المستخدمة في التعبير عن النفس باللغة الإنجليزية تابعوها وتعلموها معنا.

تعبير عن نفسي بالانجليزي
تعبير عن نفسي بالانجليزي

تعبير عن نفسي قصير

Hello, my name is Ahmed, I am twenty-seven years old, I live in Canada, I have three brothers and two sisters, I studied English at the British University of Oxford and I am currently working in the field of education and translation.

مرحباً ، أنا اسمي أحمد، عمري سبع وعشرون سنة، أعيش في كندا، لدي 3 أخوة أولاد وأختين، درست اللغة الإنجليزية في جامعة أكسفورد البريطانية وأعمل حالياً في مجال التعليم والترجمة.

تعبير بالانجليزي عن نفسي بالمستقبل

Hello, my name is Frank, I would like to become a pilot in the future, I dream of traveling around the world, visiting as many countries as possible, I would also like to have a small family and a warm home to return to.

مرحباً، اسمي فرانك، أحب أن أصبح في المستقبل طيار، وأحلم أن أسافر حول العالم، وأزور أكبر عدد ممكن من البلدان، أود أيضاً أن تكون لي عائلة صغيرة وبيت دافئ أعود إليه.

تعبير عن نفسي وهواياتي

Good morning, my name is Adam, I am a student at the university, my favorite sport is swimming, my favorite hobby is drawing and singing, I also love walking in the open air and writing short stories and some thoughts. a certain number of words.

صباح الخير، اسمي آدم، أنا طالب في الجامعة، رياضتي المفضلة هي السباحة، وهوايتي المفضلة هي الرسم والغناء، أحب أيضاً المشي في الهواء الطلق وكتابة القصص القصيرة وبعض الخواطر، أقوم قبل النوم بمطالعة الكتب، وأحب أن أنمي قدراتي في تعلم اللغات بالتدريب اليومي على عدد معين من الكلمات.

تعبير عن نفسي بالانجليزي
تعبير عن نفسي بالانجليزي

تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة

Hello, my name is Tarek, I am a second-year English language student at the university, I entered this department because I love languages ​​very much and I realize how important and valuable they are in social, cultural and practical life. I hope to graduate one day and become an active member of society and be able to teach this beautiful language to the largest number possible people.

مرحباً ، اسمي طارق، أنا طالب في الجامعة قسم اللغة الإنجليزية السنة الثانية، دخلت هذا القسم لأنني أحب اللغات كثيراً وأدرك مدى أهميتها وقيمتها في الحياة الاجتماعية والثقافية والعملية، أتمنى أن أتخرج ذات يوم وأصبح فرداً فاعلاً في المجتمع وأستطيع تعليم هذه اللغة الجميلة إلى أكبر عدد ممكن من الناس.

اقرأ أيضا: تهنئة عيد ميلاد بالانجليزي

تعبير عن الشخصية بالانجليزي

Hello everyone, I would like to introduce myself to you. My name is Mark, I am from Lebanon, I am twenty-nine years old, my hair is brown, my face is white, I have blue eyes, I am one meter ninety centimeters tall, and I weigh 80 kilos.

مرحباً بالجميع ، أود أن أعرفكم عن نفسي، اسمي مارك وأنا من لبنان، عمري تسع وعشرون سنة، لون شعري بني، ولون وجهي أبيض، لدي عينان زرقاوان وطولي متر وتسعين سنتيمتر، وزني 80 كيلو.

تعبير عن نفسي بالانجليزي
تعبير عن نفسي بالانجليزي

قدمنا لكم في مقالنا اليوم قائمة مميزة بأهم العبارات والجمل المستخدمة في التعبير عن نفسي بالانجليزي قوموا بكتابتها لديكم وذاكروها جيداً وبإعتناء، وأعيدوا دراستها كثيرا لينمو أسلوبكم اللغوي، وتابعونا لنتعرف على المزيد في تعلم اللغة الإنجليزية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!