تعلم اللغة الفرنسية

تعبير عن نفسي بالفرنسية

تعبير عن نفسي بالفرنسية. يحتاج الراغبون بتعلم اللغات إلى تعلم مفردات وجمل جديدة وتكرارها دائماً في الحياة اليومية ولفظها شفهياً لترسخ في الذاكرة، وأكثر ما يحتاجه الراغبون بتعلم اللغة الفرنسية أو حتى الراغبين بالسفر أو العمل أو الدراسة ومقابلات المقدرة اللغوية هو معرفة كيفية التعبير عن النفس باللغة الفرنسية بشكل صحيح ومحترف.

تعبير عن نفسي بالفرنسية

جهزنا لكم في مقالنا اليوم قائمة مهمة ومميزة بأهم العبارات والجمل المستخدمة في التعبير عن النفس باللغة الفرنسية تابعوها وتعلموها معنا.

تعبير عن نفسي بالفرنسية
تعبير عن نفسي بالفرنسية

تعبير عن نفسي قصير

Bonjour, je m’appelle Omar, j’ai vingt-cinq ans, j’habite à Londres, j’ai deux frères et deux sœurs, j’ai étudié l’anglais à la British University of Oxford et je travaille actuellement dans le domaine de l’éducation et de la traduction.

مرحباً ، أنا اسمي عمر، عمري خمس وعشرين سنة ، أعيش في لندن، لدي أخين وأختين، درست اللغة الإنجليزية في جامعة أكسفورد البريطانية وأعمل حالياً في مجال التعليم والترجمة.

تعبير بالفرنسية عن نفسي بالمستقبل

Bonjour, je m’appelle Joe, j’aimerais devenir pilote dans le futur, je rêve de faire le tour du monde, de visiter le plus de pays possible, j’aimerais aussi avoir une petite famille et un foyer chaleureux où revenir.

مرحباً ، اسمي جو، أحب أن أصبح في المستقبل طيار، وأحلم أن أسافر حول العالم ، وأزور أكبر عدد ممكن من البلدان، أود أيضاً أن تكون لي عائلة صغيرة وبيت دافئ أعود إليه.

تعبير عن نفسي بالفرنسية وهواياتي

Bonjour, je m’appelle Adam, je suis étudiant à l’université, mon sport préféré est la natation et le basket-ball, mon passe-temps préféré est le dessin et le chant, j’aime aussi marcher en plein air et écrire des nouvelles et quelques réflexions. un certain nombre de mots.

صباح الخير، اسمي آدم، أنا طالب في الجامعة ، رياضتي المفضلة هي السباخة وكرة السلة،وهوايتي المفضلة هي الرسم والغناء، أحب أيضاً المشي في الهواء الطلق وكتابة القصص القصيرة وبعض الخواطر، أقوم قبل النوم بمطالعةالكتب وأحب أن أنمي قدراتي في تعلم اللغات بالتدريب اليومي على عدد معين من الكلمات.

تعبير عن نفسي بالفرنسية
تعبير عن نفسي بالفرنسية

تعبير عن نفسي بالفرنسية للجامعة 

Bonjour, je m’appelle Ali, je suis étudiant en deuxième année d’anglais à l’université, je suis entré dans ce département car j’aime beaucoup les langues et je me rends compte à quel point elles sont importantes et précieuses dans la vie sociale, culturelle et pratique. J’espère un jour obtenir mon diplôme et devenir un membre actif de la société et pouvoir enseigner cette belle langue au plus grand nombre de personnes possible.

مرحباً ، اسمي علي ، أنا طالب في الجامعة قسم اللغة الإنجليزية السنة الثانية ، دخلت هذا القسم لأنني أحب اللغات كثيراً وأدرك مدى أهميتها وقيمتها في الحياة الاجتماعية والثقافية والعملية ، أتمنى أن أتخرج ذات يوم وأصبح فرداً فاعلاً في المجتمع وأستطيع تعليم هذه اللغة الجميلة إلى أكبر عدد ممكن من الناس.

اقرأ أيضا: تعلم اللغة الفرنسية | الملابس والاكسسوارات بالفرنسية والمكياج  

تعبير عن الشخصية بالفرنسية

Bonjour à tous, je voudrais me présenter. Je m’appelle Mark, je viens du Liban, j’ai vingt-huit ans, mes cheveux sont noirs, mon visage est blanc, j’ai les yeux marrons, je mesure un mètre quatre-vingts et je pèse 70 kilos.

مرحباً بالجميع ، أود أن أعرفكم عن نفسي ، اسمي مارك وأنا من لبنان، عمري ثمان وعشرين سنة ، لون شعري أسود، ولون وجهي أبيض، لدي عينان بنيتان وطولي متر وثمانين سنتيمتر ، وزني 70 كيلو.

تعبير عن نفسي بالفرنسية
تعبير عن نفسي بالفرنسية

قدمنا لكم في مقالنا اليوم قائمة مميزة بأهم العبارات والجمل المستخدمة في التعريف عن النفس باللغة الفرنسية، اكتبوها لديكم وذاكروها جيداً وأعيدوا مذاكرتها مراراً وتكراراً كل يوم لتنموا مقدرتكم اللغوية وتابعونا بمزيد من الدروس والمقالات المفيدة في اللغة الفرنسية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!