المواقع

حل مشكلة تعطيل الإعلانات في جوجل أدسنس

حل مشكلة تعطيل الإعلانات في جوجل أدسنس، مجموعة من الحلول والخطوات البسيطة والمميزة التي تساعدك اليوم في التخلص بشكل نهائي من مشكلة تقييد إعلانات جوجل ادسنس في بعض من مدونات بلوجر الشهيرة.

والتي أصبحت من المشكلات القوية التي يعاني كثير من مستخدمي الموقع على حسابات AdSense، فيجد بشكل مفاجئ أنه قد تم إيقاف جميع أنواع الإعلانات على الحساب الخاص به.

وأنها لم تظهر بأي شكل من الأشكال على المدونة أو عبر الموقع الإلكتروني، وفيما يلي سوف نوضح كل ما يخص هذه المشكلة.

حل مشكلة تعطيل الإعلانات في جوجل أدسنس
حل مشكلة تعطيل الإعلانات في جوجل أدسنس

حل مشكلة تعطيل الإعلانات في جوجل أدسنس

حل مشكلة تعطيل الإعلانات في جوجل أدسنس، حيث يكون علينا في البداية ان نقوم بالتفريق بشكل جيد بين عملية تقييد ظهور اعلانات ادسنس التي تريدها على موقعك وبين ما يعرف بتعطيل حسابك في منصة أدسنس الربحية، وهناك اختلاف كبير بين الامرين.

فيما يخص حالة تقييد ظهور الإعلانات الخاصة بك على مدونتك او من خلال الموقع الذي تملكه بشكل رسمي، فهذا الأمر يكون بشكل عام وعلى مستوى الموقع بشكل عام، فقد يكون بسبب مجموعة من المواضيع التي تم نشرها وهي مخالفة لسياسة منصة أدسنس وجوجل.

وفيما يخص الحالة الاخرى والتي تكون تعطيل الحساب الخاص بك على منصة أدسنس الربحية، فهنا سوف تعاني من عملية الدخول أي أنك لن تتمكن بأي شكل من الأشكال من الدخول الى حسابك بشكل عادي، وهذا يكون دليل على أنه قد تم تعطيل حساب ادسنس الشخصي بشكل عام.

سبب تعطيل اعلانات منصة ادسنس

حل مشكلة تعطيل الإعلانات في جوجل أدسنس،  هناك مجموعة مختلفة من الأسباب التي تكون وراء تعطيل الاعلانات في جوجل ادسنس، والتي قد يقوم بها صاحب الموقع او المدونة بشكل مقصود أو عن جهل منه بجميع التفاصيل التي تخص الربح من منصة ادسنس الشهيرة والتي يكون من بينها:

  • ان يلجأ المستخدم بشكل كبير الى الحصول على مجموعة من الزيارات الغير شرعية.
  • يكون هناك ما يعرف بزيارتك المستمرة للموقع الخاص بك وضغطك أكثر من مرة ايضاً على الاعلانات.
  • قيام صاحب المدونة بتوحيد مكان الزيارات.
  • في حالة انه تم زيادة عدد الاعلانات على الموقع بشكل لا يتناسب مع الموقع.
  • في حالة ايضاً إذا كانت زيارات موقعك تقل بشكل مستمر حتى لا تصل الى 100 زيارة يوميٱ.
حل مشكلة تعطيل الإعلانات في جوجل أدسنس
حل مشكلة تعطيل الإعلانات في جوجل أدسنس

حل مشكلة من تعطيل الإعلانات على ادسنس

مجموعة مختلفة للغاية من الحلول التي تساعدك بشكل مستمر على التخلص من مشكلات تعطيل الإعلانات على أدسنس بشكل عام، والتي يكون من بينها ما يلي:

  • أن يحرص المستخدم على أن يجلب مجموعة متنوعة من الزيارات من خلال جوجل فقط.
  • يكون عليك البدء في عملية إطلاق حملة اعلانية خاصة بالموقع الخاص بك على جوجل ادوورد والتي تكون لعدة أيام.
  • ومن الداخل يكون عليك فحص جيد لجميع المقالات والتي لا يكون من بينها ما هو منسوخ أو يتحدث عن بعض من الموضوعات المحظورة مثل القرصنة.
  • يكون عليك أن تتعرف بشكل دقيق على كل ما يخص تعليمات مخالفة منصة ادسنس.
  • أن تعمل على نشر محتوى حصري وجيد ويومي من أجل زيادة زيارات المدونة والموقع.
  • عليك العمل على إضافة موقعك لمحركات البحث المختلفة وأماكن تكون ذات زيارات مختلفة ومتنوعة.
حل مشكلة تعطيل الإعلانات في جوجل أدسنس
حل مشكلة تعطيل الإعلانات في جوجل أدسنس

مدة انتهاء وقت تعطيل الإعلانات على ادسنس

مجموعة من المعلومات الهامة والتي يكون عليك التعرف عليها بشكل خاص حول المشاركة في جوجل ادسنس، وكل ما يخص تعطيل الإعلانات المفاجئة التي يعاني منها كثير من مستخدمي هذه المنصة.

وفي إطار الحديث يكون عليك ان تعلم انه لا يوجد وقت معين يتم فيه رفع الحظر الخاص بك، ومن ثم تعود من جديد الى النشر على مدونتك أو موقعك.

ولكن يكون عليك التعرف أنه سوف يتم التخلص بشكل عام من عملية تقييد الاعلانات الخاصة بك في الموقع او المدونة خلال مدة لن تتخطى 30 يوم او اقل من ذلك، وهذا يكون في حالة تغيير جميع السياسات الخاطئة التي قمت بها، والتخلص من جميع أنواع المخالفات المختلفة.

حيث يمكنك من جديد إعادة الاعلانات على ادسنس والربح من الزيارات بصورة طبيعية وسريعة للغاية وفي غضون أيام قليلة كما ذكرنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!