تعلم اللغة الالمانية

تعلم اللغة الالمانية عن طريق جروب واتس اب

تعلم اللغة الالمانية عن طريق جروب واتس اب. مقدمة من منظمة خيرية غير ربحية وهي دورات لغة ألمانية عبر الواتساب ولكافة المستويات بدءاً بالحروف. دروس يومية ومجانية عبر الواتس اب.

طريقة الاشتراك والالغاء بالرابط سهلة جدا وهي ان تقوم باضافة رقم لديك على الواتس اب من الارقام الموجودة في الرابط حسب مستواك وكتابة كلمة “ابدأ” للمستوى المطلوب وسيقوم بالارسال دروس لك كل يوم.

تعلم اللغة الالمانية عن طريق جروب واتس اب
تعلم اللغة الالمانية عن طريق جروب واتس اب

فيما يلي بعض الخطوات المقترحة لبدء ممارسة مهارة التحدث باللغة الألمانية:

حدد وقتًا لممارسة التحدث يوميًا:

يجب أن تتحدث الألمانية يوميًا ، كما ذكرنا سابقًا أنه بدون الاستمرارية والتراكم لن تتمكن من تعلم اللغة بشكل فعال ، على سبيل المثال: تخصيص ربع ساعة يوميًا للتحدث باللغة الألمانية أفضل من تخصيص 3 ساعات في الأسبوع ، لذلك عليك التأكد من أن ممارسة هذه المهارة تصبح عادة يومية صعبة. بعد ذلك قم بتغييره أو تركه.

ابحث عن صديق تتحدث معه الألمانية كثيرًا:

يفضل البحث عن شخص مدرب على مهارة التحدث لهدف واضح ومحدد مثلك ويسعى إلى تحقيقه ، وبالتالي سيكون لديه القدرة على تشجيعك وتحفيزك ، كما أنه من الرائع أن تجد صديقًا يتحدث الألمانية.

اللغة هي لغته الأم ، لأن هذا سيتطلب منك التحدث باللغة الألمانية وستكتسب منه اللهجة النطق الصحيح للكلمات.

شاهد: تحميل تطبيق Learn French Phrases & Words لتعلم الالمانية

صمم مهامك اليومية كوسيلة للتحدث باللغة الألمانية:

يمكنك التحدث باللغة الألمانية أثناء قيامك بشؤونك اليومية ، على سبيل المثال: قد تتفق مع أحد أفراد أسرتك على أنك ستتحدث معه باللغة الألمانية فقط أثناء تناولك الغداء .

وتذكر أنه عليك اختيار من سيشجعك ، وقد تتفق مع أحد أصدقائك على أنك تراه يوميًا للتحدث باللغة الألمانية أثناء قيامك بنشاط ما اعتدت القيام به معًا ، مثل: التمرين أو الدراسة أو أثناء الذهاب إلى الجامعة أو العمل.

اجعل اللغة الألمانية من حولك في كل مكان

هذه الخطوة ستجعلك محاطًا بالألمانية في كل مكان ، أولاً ستحضر مجموعة من الأوراق وتكتب عليها أسماء الأشياء التي تحيط بك في منزلك ، ثم تقوم بلصق كل ورقة على الشيء الذي تسميه.

وبالتالي تعتاد العين على مشاهدة الكلمات الألمانية طوال الوقت ، مما يدفع عقلك إلى التفكير باللغة الألمانية. هذه هي الخطوة الأولى للتحدث باللغة الألمانية بطلاقة.

تطبيق DW تعلم الالمانية بسهولة

بصفتك مغتربًا، قد يكون من الصعب معرفة ما يحدث في موطنك الذي اخترته. ستجد قريبًا أن معظم المواقع الإخبارية المحلية باللغة الألمانية، وهذا أمر مفهوم.

بينما يمكن أن تساعدك خدمة الترجمة من Google في تعلم الأساسيات ، فمن المفيد أحيانًا الوصول إلى الأخبار والآراء حول منزلك الجديد باللغة الإنجليزية.

لن تحصل فقط على فهم أفضل لما يحدث في ألمانيا لذلك لابد من تعلم الالمانية، ولكن ستحصل أيضًا على رؤية أوضح للأشخاص والأولويات في منزلك الجديد. بالنسبة للوافدين المقيمين في ألمانيا ، يمكن العثور على أحد أشهر مصادر الأخبار والمعلومات على تطبيق DW. من هيئة الإذاعة العامة الألمانية Deutsche Well ، يقدم تطبيق Learn German for beginners A1 محتوى بـ 30 لغة.

ستتمكن من الوصول إلى آخر الأخبار من ألمانيا وخارجها على التطبيق ، من خلال التقارير الإخبارية ، والمقابلات في الاستوديو ، والمقاطع الصوتية ، وغير ذلك الكثير. تعلم اللغة الألمانية من خلال هاتفك باستخدام تطبيق Learn German for beginners A1.

تطبيق دير دي داس تعلم اللغة الالمانية

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات تعلم اللغة الالمانية عن طريق جروب واتس، فكما يوحي العنوان ، فإن Der Die Das هو تطبيق Learn German for beginners A1 يركز على تعلم المقالات الألمانية.

يتمتع بواجهة سلسة للغاية ولكنه يؤدي وظيفته على أكمل وجه. من خلال وظيفة البحث. يمكنك إدخال كلمة للعثور على جنسها ، كما تحدد صفحة القواعد أيضًا المقالات والقواعد التي يمكن أن تساعدك في تعلمها.

إذا كنت تهدف إلى تتعلم اللغة الالمانية عن طريق جروب واتس اب، فستساعدك علامة التبويب في حفظها. ما عليك سوى تحديد مستوى قدرتك في اللغة الألمانية ثم تصفح قائمة الكلمات.

سواء الخاصة بك أو القائمة التي تم إنشاؤها عشوائيًا ، وحدد المقالة لكل كلمة. ستمنعك الإجابات الخاطئة من الانتقال إلى الجولة التالية، ويستمر هذا حتى تكملها جميعًا بشكل صحيح. هذا التطبيق بسيط للغاية ولكنه مثالي لكل من بدأ للتو في تعلم اللغة الألمانية. بالإضافة إلى أولئك الذين لديهم بالفعل قدرات متقدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!