تفسير الأحلام

تفسير رؤية البومة في المنام

تفسير رؤية البومة في المنام إن رؤية البومة في المنام تحمل الكثير من الدلائل والتأويلات، يسعى الحالم لتفسير هذه الرؤية لعلهم يحصلون على الراحة والأمان، وسنقدم في مقالنا هذا عدة تفسيرات لهذه الرؤية، فسرها لنا العديد من العلماء الأفاضل.

تفسير رؤية البومة في المنام
تفسير رؤية البومة في المنام

تفسير رؤية البومة في المنام

بعض التفسيرات العامة تقول عندما يشاهد الرائي البومة في المنام،  يدل ذلك بأنه من الذين يحملون الله في قلوبهم، ويراعونه في تصرفاتهم، فلا يغضبوه، ويقوم بما أمر الله به، ويجتنب ما أنهى عنه.

ورؤية البومة في المنام تؤوّل بان صاحب الحلم سوف يتعرض لتغيرات مفاجئة في حياته، في المستقبل القريب، وهذه التغيرات سوف تكون جيدة  بالنسبة له وتجلب له السعادة والهناء، والله أعلم،

ورؤية البومة في المنام يدل بأن الحالم قد يقع في المشكلات، لكنه يخرج منها بفضل ذكائه الحاد، وحسن تصرفه، وقد تشير إلى تلقي مسامعه أخباراً سارة، تسر قلبه، وتفرح فؤاده.

اقرأ ايضا: تفسير حلم الدجاج في المنام

البومة في المنام
البومة في المنام

تفسير رؤية البومة في المنام لابن سيرين

من تفسيرات ابن سيرين لحلم رؤية البومة في المنام، بان الرائي يجب أن يحذر لأنه سوف يتعرض لعداوة من أحدهم، في القريب من الوقت، وهذا العدو ويخطط لأذيته بشكل يفوقه توقعه من حيث درجة السوء التي ينوي عليها.

وأيضاً هي دليل على وقوع صاحب الرؤية بمصيبة كبيرة أو مشكلة عصيبة، يصعب حلها بسهولة، وإن مشاهدة حلم البومة في المنام، يفسر بوجود شخص في محيط الحالم، يكن له العداوة، في حين يظهر له الحب والمودة،. 

البومة في المنام
البومة في المنام

تفسير رؤية البومة في المنام للعزباء

تدل رؤية العزباء للبومة في المنام على وجود من يكرهها، ويقوم بالتفوه بالإشاعات السيئة عنها، ليتسبب في ابتعاد الناس من حولها وكرههم لها وتجنب التقرب منها او التقدم لخطبتها.

البومة في المنام للعزباء دلالة ليست تدل على الخير بكل الأحوال، قد تدل على نيلها سوء من رجل بخيل، من أهلها أو رجل أراد الزواج بها، ونالها منه سوء أو معاملة سيئة أو أساء لسمعتها.

أما العزباء التي رأت أن البومة تخرج من النافذة، يدل أن شراً كاد يصيبها لكنها نفذت منه وحاد عنها، أما أكل لحم البوم بالمنام للعزباء، على اغتيابها بالكلام ونميمة تصيبها، ينالها منها سوء.

تفسير رؤية النوم في المنام

تفسير حلم الماعز في المنام

البومة في المنام
البومة في المنام

تفسير رؤية البومة في المنام للمتزوجة والحامل

إن رؤية البومة في المنام للمتزوجة تدل على خلاف مع الزوج قد يؤدي إلى الانفصال، وتدل مشاهدة البومة على حاجة وفقر تصيب الرائي، أو مشاكل في العمل تؤدي إلى البطالة، وأن البومة تدل على سوء أخلاق الزوج وظلمه لها.

وعندما تسمع المتزوجة صوت البومة في المنام يدل على فرقة وانفصال بينها وبين زوجها، وقيل بأنه قد تحدث مكيدة من قبل امرأة كبيرة في السن تصيبها منها سوء.

أما الحامل فرؤية البومة في المنام ليست حميدة، فقد تتعسر ولادتها أو قد ترزق بمولود عاق يتسبب لها بالشقاء، أما البومة البيضاء للحامل فتدل على قرب الولادة والله أعلم.

البومة في المنام
البومة في المنام

 البومة في المنام للمطلقة

إن رؤية البومة في المنام للمرأة المطلقة تدل على أنها سوف يتقدم لخطبتها رجل بخيل، ولن تسعد معه اذا تزوجت، أما إذا كانت البومة بيضاء فذلك يدل على أن الحالمة لها شخصية قوية وسوف تتجاوز المصاعب.

البومة في المنام للرجل

البومة في منام الرجل تدل على أنه شخص حكيم، يتعامل مع المشاكل بإدراك، ويتجاوزها دون تعب، أما صيد الرجل للبومة يشير إلى مواجهة الرائي للشائعات بوعي وحزم، فينهي كل الأقاويل التي تواجهه.

أما هروب البومة عند صيدها دليل على هروب اللص وعدم عقابه، أما اصطيادها بالشبكة في المنام يؤول بأن الرائي سوف يكتشف خدعة مهيأة له أو سرقة سوف تصيب أحد المقربين له.

البومة في المنام
البومة في المنام

تفسير رؤية البومة في المنام لابن شاهين

إن ابن شاهين يفسر رؤية البومة في المنام على أنها من الأحلام غير الحميدة والتي يخاف الحالم من تفسيرها، فالبومة رمز للتشاؤم، وفسرها ابن شاهين بأنها رمز للترصد وأن شيئاً سوف يحدث، حسب الرؤية.

فمن رأى بومة تحوم حوله، تفسر بان شخص يتربص به، ويريد به الأذى، أو أن أحدهم يريد الإيقاع به، ومن رأى أنه يحضن بومة هذا يدل على انه شخص لا مبالي، ويستهتر بالمصاعب.

دخول البومة للمنزل في المنام، وطيرانها في أنحاءه دليل دخول شخص غريب المنزل، ائتمنه صاحب الرؤية وفتح له منزله، وقد يبدر منه سوء للرائي او لأحد من عائلته والله اعلم.

إن رؤية البومة تحوم على السرير، يفسر بان الرائي سوف يتزوج من امرأة قد لا يسعد معها، وإذا كان الحالم متزوج يفسر رؤية البومة في المنام بانه قد تحدث خيانة زوجية من قبل أحد الزوجين.

اما المرأة المتزوجة  إذا رأت البومة في المنام هذا يدل على وجود امرأة أخرى تتربص بها وتريد فيها سوء، ومن رأت بومة مع زوجها  قد يدل على وجود امرأة أخرى في حياة الزوج، وتحاول التدخل بحياته الزوجية.

كثيرون من يرون البومة في المنام، وتفسيرها يختلف باختلاف ظهورها، وقدمنا في مقالنا هذا بعضاً من تفسير رؤية البومة في المنام لابن سيرين، للمتزوجة والحامل والعزباء وللرجل، وبعض من تفسيرات ابن شاهين.

رؤية البومة في المنام
تفسير رؤية البومة في المنام لابن شاهين

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!