تفسير الأحلام

تفسير رؤية الوضوء في المنام للرجل والمرأة وللعزباء

تفسير رؤية الوضوء في المنام. الوضوء من الأمور المحببة عند الله قبل الصلاة . ولا يجوز إقامة الصلاة إلا بالوضوء أولاً. والاتجاه نحو البيت الحرام ثانيا.
لقوله تعالى. يا أيها الذين آمنوا إذا قمتم إلى الصلاة فاغسلوا وجوهكم وأيديكم إلى المرافق. وامسحوا برؤوسكم وأرجلكم إلى الكعبين. وإن كنتم جنبا فاطّهروا.
تفسير رؤية الوضوء في المنام
تفسير رؤية الوضوء في المنام

تفسير رؤية الوضوء في المنام

 إن كنتم مرضى أو على سفر أو جاء أحد منكم من الغائط أو لامستم النساء فلم تجدوا ماءً. فتيمّموا صعيدا طيبا. فامسحوا بوجوهكم وأيديكم منه. ما يريد الله ليجعل عليكم من حرج. ولكن يريد ليطهركم وليتم نعمته عليكم لعلكم تشكرون.

رؤية الوضوء في المنام

ـــ من رأى في المنام أنه يقوم بالوضوء مرة ثانية رغم وضوءه السابق. يدل ذلك على أنه سيكون سعيدا في حياته. ولا يشعر بالضيق او أي شيئ ينغص حياته.
ـــ من رأى في المنام أنه قد توضأ من سابق. يدل ذلك على أن الله سيتجيب لدعائه ويحقق ما يطلبه رغم مضي زمن طويل على حاجته لهذا الطلب. … وإن جميع حوائجه سيتم تلبيتها و إحضارها.
ـــ من رأى في المنام أنه أراد القيام بالوضوء. لكنه لم يجد الماء لذلك. يدل ذلك على أنه سيطلب شيئا هاما له ويحتاجه. إلا أنه سيلقى المتاعب حتى يحصل عليه. ولكن الله سيحقق له ذلك.
ـــ من رأى في المنام أنه يتوضأ بالعسل أو الحليب. يدل ذلك على أن له شأن عظيم عند الله. وسيكون من المقربين لله.
ـــ من رأى في المنام أنه أنهى وضوءه. وشرع بإقامة الصلاة. يدل ذلك على أن جميع همومه وكربه ستنزاح عنه. وسيتخلص من مطالبة الناس له.
ـــ من رأى في المنام أنه يتوضأ مع مجموعة من المصلين. يدل ذلك على أن كل ما يطلبه من الله سيصله رغم تأخر الوقت بذلك.
تفسير رؤية الوضوء في المنام
تفسير رؤية الوضوء في المنام

• تفسير رؤية الوضوء في المنام والخطأ فيه

ـــ من رأى في المنام أنه أراد القيام بالوضوء ولكن شيئا ما منعه من ذلك. يدل ذلك على أن له طلب عند مسؤول ولكن طلبه لن يلبى.
ـــ من رأى في المنام أنه يقوم بالوضوء عكس ما أمرت به السنّة والقرآن. يدل ذلك على أن هناك مشاكل ومتاعب تحيط به من كل الإتجاهات.
ـــ من رأى في المنام أنه يشرع بالصلاة في مكان غير لائق. يدل ذلك على أنه ليس صاحب قرار. وأن جميع القرارات التي يتخذها خاطئة تسبب المشاكل. وتساهم في زيادتها.
ـــ من رأى في المنام أنه يتوضأ ولكن ماء الوضوء ساخن جدا. يدل ذلك على أن الله سيبتليه بالمرض والمتاعب لفترة طويلة من حياته.
ـــ من رأى انه يتوضأ بماء وسخ وغير نظيف. يدل ذلك على انه يقوم بأعمال لا يوجد فيها شيئ من الحلال. وكل الأموال التي يحصل عليها هي أموال حرام.
تفسير رؤية الوضوء في المنام
تفسير رؤية الوضوء في المنام

• تفسير رؤية الوضوء في المنام للفتاة العزباء

ـــ إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تتوضأ لأداء فريضة الصلاة. يدل ذلك على أنها تطيع الله وتتبع سنة نبيه.
ـــ إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تتوضأ ثم تتوقف وبعدها تكمل وضوئها يدل ذلك على أن الله سيتجيب لما تدعوه به وسيحقق لها طلباتها. ويفرج عنها كربها في أقرب وقت.
ـــ إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تتوضأ وتشرع بالصلاة. يدل ذلك على أن جميع مشاكلها ستحل. وسينالها الخير في الدنيا والآخرة.
ـــ إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تتوضأ في المسجد لتشرع بالصلاة. يدل ذلك على ان الله سيمن عليها بزواج قريب و حياة سعيدة.
ـــ إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تتوضأ ولكنها لم تكمل وضوئها. يدل ذلك على أنها قادرة على القيام بأمورها الخاصة دون مساعدة من أحد.
ـــ إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تتوضأ بماء غير طاهر. يدل ذلك على أنه ستتم خطوبتها على شخص ذو أخلاق سيئة. وسمعة غير جيدة.
تفسير رؤية الوضوء في المنام
تفسير رؤية الوضوء في المنام

• تفسير رؤية الوضوء في المنام للمرأة المتزوجة

ـــ إذا رات المرأة المتزوجة في المنام انها تتوضأ وضوء غير كامل. يدل ذلك على انها تعيش حياة زوجية ليست جيدة. و فاشلة. ولا ترى السعادة على الإطلاق.
ـــ إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تتوضأ حتى نهاية الوضوء. يدل ذلك على أن الله سيحقق لها جميع ما تتمناه. وإن كان لها عشق للأولاد سيرزقها الله بحمل قريب.
ـــ إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تتوضأ بماء غير طاهر. يدل ذلك على ان زوجها يقوم بخيانتها مع أخرى. وجميع ما يناله من أموال هي حرام.

• تفسير رؤية الوضوء في المنام للمرأة الحامل

ـــ إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تتوضأ للصلاة. يدل ذلك على أن الله سيرزقها حملا سهلا غير متعب وولادة غير معسرة. إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تتوضأ بالحليب. يدل ذلك على أنها ذات أخلاق وتربية حسنة. ولها مقام رفيع عند الله.

ـــ إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تتوضأ في المسجد. يدل ذلك على سعادتها بقرب مجيئ مولودها الجديد. وهي تقوم بالتجهيز لهذا الحدث الجميل.

تفسير رؤية الوضوء في المنام
تفسير رؤية الوضوء في المنام
ـــ إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تتوضأ بماء نظيف. يدل ذلك على أنها تعيش حالة من الراحة والسعادة في حياتها. لا تشوبها المشاكل والمتاعب.

• تفسير رؤية الوضوء في المنام للرجل

ـــ إذا كان الرجل مريضا و رأى نفسه في المنام أنه يقوم بالوضوء فوق فراشه. يدل ذلك على ان زوجته ستموت. او ان شخصا عزيزا سيموت.
ـــ إذا رأى الشخص أنه يقوم بالوضوء. ولكنه قطع وضوئه ثم أكمله. يدل ذلك أنه سيتزوج عن قريب من زوجة مطيعة وذات أخلاق تحب الله ويحبها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!