البرامج

كيفية تنزيل فيديو من الانستا بسهولة

تنزيل فيديو من الانستا. أهم البرامج المميزة التي تساعدك في تحميل فيديوهات من انستغرام مجاناً وبسرعة كبيرة، برامج حصرية سريعة التحميل تتناسب مع هاتفك الخاص أي كان نوعه.

برامج منظمة من الداخل ويسهل عليك التعامل معها وربطها مع حسابك الخاص في موقع ، وفيما يلى شرح لجميع هذه البرامج تفصيلًا والطرق التحميل المختلفة منها.

تنزيل فيديو من الانستا
تنزيل فيديو من الانستا

كيفية تنزيل فيديو من الانستا

يمكنك تنزيل فيديو من الانستا التي ترغب فيه من حسابك الخاص في  بسهولة من خلال جميع البرامج التالية:

تطبيق OGInsta+

يعد هذا التطبيق نسخة مثالية من الانستقرام و يعتبر نسخة شاملة ولكنها غير رسمية، ويعمل بنفس طريقة برنامج الانستقرام وبه نفس الواجهة الخارجية المنظمة ذاتها وهو يمكنك من تنزيل فيديو من الانستا بسهولة.

وهذا التطبيق به الكثير من المميزات الاضافية مثل خاصية تحميل جميع الصور التي ترغب فيها ومقاطع الفيديو المتنوعة.

وكل ما ستقوم به هو الضغط على الثلاث نقاط المتاحة في كل صورة وفيديو وذلك حتى تظهر لك كلمة قائمة المشاركة، وحينها يكون لديك مجموعة من الاختيارات

في برنامج الانستقرام وإمكانية التحميل أو يمكنك نسخ رابط URL، وخيار التحميل يمكنك من خلاله تحميل الفيديو ويتم تنزيله في مكان الوسائط الخاصة بجهازك، وهذا يتم من خلال نسخ رابط الـ URL.

والذي من خلاله يمكنك مشاركة الصورة أو الفيديو في أي موقع تشارك فيه، ويعد من أفضل وأشهر البرامج المخصصة في تحميل الفيديو مجاناً من موقع انستقرام.

تحميل تطبيق OGInsta+

تطبيق Inst Downloader for Instagram

يعد هذا التطبيق واحد من قائمة اشهر البرامج المستخدمة في تحميل كثير من الفيديوهات الحصرية من تطبيق انستقرام، البرنامج لا يعمل بشكل مستقل عن الانستقرام، وهو خيار إضافي لتطبيق الانستقرام.

ويتميز بقدرته الكبيرة في تحميل جميع الصور والفيديوهات من الانستقرام، لما يحتوى عليه من خاصية إضافية تميزه عن جميع التطبيقات مثل Activation bubbles.

وهي الخاصية التي تظهر للجميع عند التفعيل فقط من قائمة التفضيلات الحصرية، وتتمثل في فقاعة عند حواف الشاشة، وهذه الفقاعات تستخدم فقط للرجوع إليها كي تظهر للمستخدم أنه بإمكانه التمرير إلى الجانب الأيسر من الشاشة وهذا كي يتم الوصول سريعاً لعلامات التجزئة، وهي جاهزة لتحرير واللصق والحفظ.

كما يمكن للمستخدم بواسطة هذه الفقاعات التمرير مباشرة من الجانب الأيمن للوصول إلى بعض من ملفات التعريف وتحميل جميع ملفات التعريف المفضلة لديك.

ويتيح البرنامج للمستخدم التخلص من هذه الخاصية فقط في حالة رغبته بالقيام بتلك الخطوات من خلال قائمة التفضيلات الأساسية، ويمكنك تنزيل جميع الصور أو الفيديوهات.

ويقوم المستخدم بالضغط على الثلاث نقاط المتاحة عند كل محتوى أو من خلال زر المشاركة المتاحة على يمين الشاشة ثم اختيار كلمة نسخ مشاركة عنوان URL وو من أفضل التطبيقات الي تمكنك من تنزيل فيديو من الانستا.

تحميل تطبيق Inst Downloader for Instagram

تنزيل فيديو من الانستا
تنزيل فيديو من الانستا

برنامج Quick Save

واحد من أفضل برامج التحميل المميزة لجميع أنواع الفيديو من خلال موقع التواصل الإجتماعي انستقرام والمخصص لحفظ الصور والفيديو من الانستقرام وي

ويعد برنامج ذو تصميم مميز وسهل التعلم ويجعل عملية تحميل جميع الفيديوهات والصور سهلة للغاية، ويكون التنزيل من خلال هذا البرنامج سريعة جداً، هذا بالإضافة لأنه يعد مجاني بالكامل.

هذا البرنامج به الكثير من المميزات التي تجعله الأفضل بين البرامج الأخرى التي لها نفس الوظيفة، والذي يوفر للمستخدم تحرير الصور والفيديو باستخدام بعض من مرشحات الألوان التي تزيد من جمال المحتوى، ويمكن للمستخدم من خلاله القيام بإنشاء 9 صور في الانستقرام.

Quick Save مجاني للتحميل على جهازك ثم عليك ربطه بحسابك في الانستقرام، واختيار المحتوى التي ترغب فيه سواء صورة أو فيديو.

ثم يتم الضغط على الثلاث نقاط المتاحة لديك في صفحتك الشخصية، ثم يتم نسخ رابط URL، ثم تعود إلى برنامج Quick Save وهو يقوم بدوره بتحميل وحفظ الفيديو التي ترغب فيها.

وذلك بعد الضغط على كلمة تحميل، وحينها يكون الفيديو أو الصورة لديك على جهازك المحمول.

تحميل برنامج Quick Save

برنامج IV Saver 

يعد من أفضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها لتنزيل كثير من الصور والفيديوهات مجاناً من موقع الانستقرام، والبرنامج من الداخل سريع التعلم ومنظم يمكنك من تنزيل وحفظ كثير من الصور أو الفيديو.

ومن مميزاته الحصرية أنك لن تحتاج إلى تسجيل الدخول مرة ثانية وذلك لاستخدامه، برنامج مجاني بالكامل، ويمكنك الحصول عليه من كثير من المنصات المختلفة، برنامج آمن للاستخدام ولايسبب أي ضرر للحساب الخاص بك.

تحميل برنامج IV Saver 

برنامج Reposter for Instagram

أحد أشهر برامج تحميل الصور والفيديو من حسابك الخاص في موقع Instagram، ويمكنك استخدامه في عملية اعادة نشر الصور وكثير من مقاطع الفيديو لأي مستخدم على Instagram.

فقط كل ما عليك ان تقوم بنسخ رابط المنشور التي تود الحصول عليه ووضعه في مكان البحث ويمكنك بسهولة أن تقوم بإعادة نشره في مكان البحث الخاص بموقع Instagram الخاص بك.

وهي إحدى افضل الطرق لمشاركة المحتوى الذي تفضله، كما أن تسجيل الدخول غير مطلوب، وهو ما يجعله سهل الاستخدام ومفضل للجميع.

تحميل برنامج Reposter for Instagram

برنامج FastSave

برنامج مخصص للتنزيل من برنامج Instagram كما يمكنك من تصفح Instagram وتنزيل فيديو من الانستا بسرعة كبيرة، ويوفر لكم تنزيلات ذات بجودات عالية، لا يقدم لك أي علامات مائية قد تضر الصورة أو الفيديو، يمكنك البرنامج من تنزيل أكبر قدر من الفيديوهات مجاناً.

تحميل برنامج FastSave

تحميل الفيديوهات من انستغرام بواسطة المواقع المجانية

اليك اهم المواقع المجانية التي لا تحتاج إلى التحميل ويمكنك استخدامها في التحميل لجميع البرامج ومنها ما يلي:

موقع snapinsta.app

هذا الموقع يعد الأفضل في قائمة اليوم والتي يمكن الحصول من خلالها على كثير من الفيديوهات المجانية عبر حسابك الخاص في موقع انستقرام، الموقع يعطي لك الصلاحية في تحميل جميع أنواع الفيديوهات والصور المتحركة بكل سهولة.

ويمنحك إمكانية تحميل الفيديوهات وتحويلها الى كثير من الصور، ويمكن أن يتم استخدامه من خلال القيام بنسخ رابط الفيديو، ثم قم مباشرة بالتوجه إلى البرنامج، ثم قم بلصق رابط الفيديو التي ترغب فيها والضغط على كلمة تحميل.

شاهد: تحميل انستقرام عربي للايفون

شاهد: شروط الربح من إنستجرام وكيف الربح من الانستقرام

دخول موقع snapinsta.app

تنزيل فيديو من الانستا
تنزيل فيديو من الانستا

موقع step down

التحميل من انستقرام اسهل ما يكون مع هذا الموقع العملاق، فقد تم تصميم هذا الموقع فقط لمساعدة المستخدم في تحميل عدد ضخم من الصور والفيديوهات مجاناً من جميع المواقع مثل الانستقرام وتيك توك، ومن خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية عليك نسخ رابط الفيديو لتحميله.
  • ثم التوجه إلى الموقع.
  • وقم بوضع رابط الفيديو في مربع البحث.
  • ثم يتم اختيار تحميل وفي غضون ثواني سيتم تحميل جميع الفيديوهات وحفظها في هاتفك.

موقع igram

يمكنك بواسطة هذا الموقع تحميل كثير من الفيديوهات والصور المختلفة والتي تفضلها باستخدام هذا الموقع مجاناً وبسرعة وسهلة، ويعد موقع آمن تماماً ولن تعانى من ضرر او فيروسات لجهازك، والتحميل يتم من خلال الخطوات التالية:

  • قف باختيار الفيديو التي تريد تحميله، ثم اضغط على كلمة نسخ رابط الفيديو.
  • وتوجه بعد ذلك إلي موقع igram .
  • ثم ضع الرابط التي ترغب فيه في مربع التحميل.
  • وبعدها قم بالضغط على كلمة التحميل وسيتم تحميل الفيديو مباشرة إلى جهازك.

دخول موقع igram

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!