الألعاب

تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت افضل 8 العاب

تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت، تعتبر ألعاب كرة القدم من أفضل الألعاب التي يحرص الكثير من الشباب على تحميلها،  لقضاء وقت فراغ مميز ومليء بالمتعة والسعادة، ألعاب مجانية مختلفة تعد الأفضل والأكثر انتشار، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم أفضل لعبة كرة قدم بدون نت مجانية التي يمكنك تحميلها سريعاً وقضاء وقت ممتع.

تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت
تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت

تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت

نقدم لكم عدد مختار من أفضل ألعاب كرة القدم الشهيرة في العالم والتي تعد الأمثل في حالة عدم وجود اتصال دائم ومستقر بشبكة الإنترنت، ويكون من أشهرها ما يلي:

لعبة Champion of the Fields 

لعبة Champion of the Fields ، تعد لعبة كرة قدم اونلاين متاحة لجميع هواتف الاندرويد، اقوى العاب كرة القدم الشهيرة والتي اصدرتها رسمياً شركة نت ايز جيمز، كما تعتبر هذه اللعبه منافس قوي للغاية للعبتي فيفا وبيس، وتستطيع من خلالهم تكوين فريق مميز خاص بك فقط، والتنافس في عدد لا حصر له من المباريات الاونلاين ضد مجموعة من المنافسين الآخرين.

وتساعدك في اللعب ضد نظام الذكاء الاصطناعي، و تستطيع من خلالها أن ترقي جميع لاعبيك والتحكم في مختلف حركات اللاعبين، والقيام بتغيير الملابس والملاعب وطرق الاحتفال التي يقوم بها اللاعب عند احراز الاهداف، لعبة Champion of the Fields، تتميز بجرافيك عالي ودقيق جدا، وتساعدك في الحصول على جميع تفاصيل اللعب، وتتميز بدعم قوى في يد التحكم والمرونة الشديدة في الحركة والتغير المستمر في تفاصيل اللاعبين المفضلين لديك.

تحميل لعبة Champion of the Fields

تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت
تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت

لعبة eFootball PES 

اللعبة الافضل في العالم والتي تقدم لك محاكاة مميزة لكرة قدم اونلاين، ومتاحة مجانا، لعبة eFootball PES تعد أحد اشهر الالعاب الرائعة في عالم كرة القدم، اللعبة ممتعة بشكل كبير، ذات محتوى كبير مما يجعلك تفضل اللعب لساعات طويلة دون أي ملل.

 وتستطيع بها جمع الكثير من العملات لفتح وكسب مجموعة لاعبين اخرين، انها واحدة من اشهر العاب كرة القدم العالمية المجانية ويصنفها البعض الأفضل على الإطلاق.

تحميل لعبة eFootball PES 

تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت
تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت

لعبة Dream League Soccer 

 لعبة Dream League Soccer تعد واحدة من افضل العاب كره القدم اوفلاين والمخصصة لجميع اصدارات لهواتف الاندرويد والايفون، لعبة  Dream League Soccer احد اهم العاب كرة القدم الشهيرة في العالم بالوقت الحالي، وذلك لأنه يمكن تحميلها لجميع الهواتف حتى ان كان هاتفك ضعيف او كان متوسط الامكانيات، تقدم اللعبة لك مميزات حصرية من جرافيك مميز وسهولة كبيرة للغاية باللعب.

وتقدم لك امكانية التحكم في جميع عناصر اللعب، ويمكنك جمع عدد من عناصر فريقك الخاص وشراء اللاعبين والمشاركة الدائمة في جميع البطولات العالمية والمحلية،  وترقية مختلف اللاعبين والمدربين و تعديل اسم الملعب، و تقدم اللعبة مجموعة مكونة من 4000 لاعب دولي ومحلي و 10 كؤوس وبطولات مختلفة للمشاركة والمنافسة فيها، وتعد هذه اللعبة هي افضل العاب كرة القدم الخفيفة والسريعة والممتعه وتتوفر بحجم صغير.

تحميل لعبة Dream League Soccer 

لعبة  Dream League Soccer
تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت

لعبة Mini Football

لعبة Mini Football‏، لعبة مميزة ومختلفة يفضلها الكثير من الشباب خاصة المبتدئ في عالم العاب الهواتف، لعبه كره قدم اونلاين مخصصة للاندرويد والايفون بجميع إصداراتها القديمة والحديثة، كما أنها تعد لعبة خفيفة للغاية في الحجم ويمكنك من خلالها لعب الكثير من المباريات ضد لاعبين من مختلف دول العالم اونلاين وذلك في مباريات احادية واحد ضد واحد.

يمكنك اختيار لعب الدورات والمنافسات القوية وذلك لتغيير وتطوير الفريق المخصص لك باستمرار وتغير التشكيل الخاص بالفريق في أي وقت، وفتح وشراء لاعبين جدد من جميع دول العالم، كما تتميز اللعبة بجرافيكس مميزة و عالية للغاية وذات متعة مميزة حقا.

تحميل لعبة Mini Football‏

لعبة  Dream League Soccer
تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت

لعبة Score! Hero 

 لعبة Score! Hero هي اشهر و افضل العاب كرة القدم العالمية الصغيرة في الحجم والمخصصة بشكل عام لهواتف الاندرويد والايفون، كما انها تعمل مباشرة بدون انترنت، يمكنك من خلالها أن تتحكم بلاعب مفضل لك في فريق معين.

ومن خلاله يمكنك وضع كثير من المهام في بعض المباريات الكثيرة مع فريقك ويكون من الواجب عليك تخطي جميع المراحل واللعب في بعض من البطولات المختلفة الأخرى، والتنقل ايضاً لأندية متنوعة اخرى اكبر واقوي، و تتميز هذه اللعبة بدعم خاص للغة العربية والجرافيك المميز والصوت الذي ميل الى الواقع والمتعه باللعب بها.

تحميل لعبة Score! Hero 

تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت
تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت

لعبة Legendary Football

لعبة Legendary Football‏ تعد واحدة من افضل واشهر العاب كرة القدم العالمية الممتعة والمخصصة لهواتف الاندرويد، لعبة Legendary Football لعبة تجريبية متواجدة منذ وقت قريب للهواتف، و تتميز بجرافيكس مميزة ومختلفة، فهي لعبة رائعة للغاية وتقدم لك أكثر من 60 ألف لاعب من الفيفا، وفي داخلها تختار وضع اللعب الذي يناسبك.

وتجد مجموعة من المباريات الاونلاين الحصرية ضد لاعبين من مختلف دول العالم، ويمكنك اللعب ضد الاصدقاء، وبها وضع التصنيف فيكون عليك لعب الكثير من المباريات حتى تتقدم و ترتقي في تصنيف من هو افضل اللاعبين في العالم، وتقدم بك لك خيار فتح مجموعة من اللاعبين وضمهم مباشرة لفريقك وبها جرافيك مميزة وعالية وتوفر لك تجربة لعب مميزة و سلسه و60 فريق.

تحميل لعبة Legendary Football

شاهد: تحميل ماينكرافت | اطلق العنان لابداعك مع لعبة البناء الأشهر

تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت
تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت

لعبة FIFA Football

لعبة FIFA Football مميزة من افضل العاب كرة القدم المتاحة على جميع هواتف الاندرويد الاونلاين مجاناً، فهي لعبة مقدمة من شركة اي ايه العالمية، وبها محتوي مميز ومتطور باستمرار، يمكنك أن تجد بها الفريق المفضل لك واستمرار اللعب حتى تربح الكثير من النقاط والزيادة في التصنيف.

توفر لك الكثير من اللاعبين، وستجد فيها مجموعة من أوضاع اللعب، والتي تجذ منها وضع اللعب ضد لاعبين اخرين او اللعب ضد جميع اصدقائك وتتميز لعبة FIFA Football بدعم استخدام اللغة العربية والتعليق العربي.

تحميل لعبة FIFA Football

تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت
تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت

لعبة vive le football

لعبة vive le football  لعبة كرة قدم آتيه بقوة في منافسات العاب كرة القدم التي تقدمها شركة نت ايزي جيمز، هذه اللعبة متاحة حاليا بنسخة ويمكنك تجربتها بشكل مجاني للحصول على وقت ممتع، لعبة فيفا لو فوتبول، تشهد تطورات مستمرة نراها لأول مرة.

وهي مخصصة للهواتف المختلفة، وبها الكثير من المميزات الحصرية ومنها تصميم شخصية المدرب الذي تريده  وتصميم مبنى مخصص من أجل الفريق الخاص بك والمؤتمرات والتعاقدات التي يقوم بها، وتصميم ارضاع لعب مختلفة مثل وضع الماستر ليج ووضع كرة قدم الشوارع.

لعبة vive le football تتميز بوجود جرافيك عالي جدا ونظام محاكاة مميز للواقع بالجيم بلاي والاحتفالات المتنوعة وشكل اللاعبين، هذه اللعبة خيارك المثالي لقضاء وقت ممتع للغاية مع كل من تحب، احرص على تحميل لعبة vive le football مجاناً واقضى وقتاً ممتعاً.

تحميل لعبة vive le football

تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت
تنزيل لعبة كرة قدم بدون نت

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!