الابراج

توافق برج الحوت مع برج الحمل للرجل والمرأة

توافق برج الحوت مع برج الحمل

توافق برج الحوت مع برج الحمل. مليئة بالصعاب ولن تكون علاقتهما مملة في البداية فكل منهما يعرف حاجة الاخر , المشكلة الوحيدة التي قد تواجههم هي طريقة تعاملهم مع الامور فالحمل شخص محارب و يحب المواجهة بينما الحوت سلبي.

توافق برج الحوت مع برج الحمل
توافق برج الحوت مع برج الحمل

توافق برج الحوت مع برج الحمل

تعريف برج الحمل

برج الحمل هو البرج الأول في دائرة الأبراج الاثني عشر وهو من ضمن الأبراج النارية، مواليد هذا البرج يمتلكون ثقة كبيرة بأنفسهم، لذلك هم أشخاص مستقلون عن من حولهم.

مقالات ذات صلة

وصارمون جدا حول آرائهم الخاصة فهم، لا يسمحون بأن يقوم أحد ما تغير هذا الرأي او عدم احترامه، لذلك هم أشخاص ملهون لجميع من حولهم.

وأيضا يعرف أنهم أشخاص يتمتعون بالروح القيادية، وهذا يدفعهم للأمام ليحققوا ما يريدون، ولذلك هم يصنعون الفرص بأنفسهم توافق الحوت مع الحمل.

ولا ينتظرون أحد ما لكي يعطي لهم فرصة، ولهذا هم أشخاص لديهم طموح كبير لأنهم يعرفون ما يريدون، في هذه الدنيا ويضعون أهدافهم أمام أعينهم.

لذلك أيضا هم يملكون طاقة إيجابية كبيرة، والتي تجعلهم يتمسكون بالحياة كل يوم، وتجعل بداخلهم الكثير من التفاؤل والأمل.

برغم الصعاب التي تمر بهم الا انهم يبحثون لإيجاد الحلول السريعة ووضع الخطط المستقبلية، وهذا يجعلهم أشخاص يتمتعون بقوة كبيرة وشجاعة لا حدود لها، لذلك يدخلون في كثير من المغامرات والمخاطر.

توافق برج الحوت مع برج الحمل

لايتراجعون عن اتخاذ أي من القرارات الصعبة، وأيضا هم أشخاص يمتلكون إبداع كبير لأنهم لا يفضلون الأعمال الروتينية، بل يفضلون الطرق الجديدة والمختلفة للحصول علي أشياء نادرة.

وأيضا هم أشخاص مخلصون جدا لجميع من حولهم، وهم أهل للثقة التي تعطي لهم لذلك هم  أصدقاء بمعني الكلمة، ولكن أيضا هناك بعض الصفات السلبية بهم منها، التسرع في اتخاذ القرارات وهذا يجعلهم يقعون في، أخطاء لأنهم لا يحللون المواقف من جميع الاتجاهات.

وأيضا هم أشخاص سريعي الغضب علي، اتفه الأشياء لذلك من السهل إغضابهم، وأيضا كثير الجدال في كل شيء، لأنهم يريدون التحدث عن الأشياء الخاصة بهم فقط، ولا يعطون فرصة الحديث لأي شخص مما حولهم، ولهذا هم أشخاص انانيون جدا ولا ينظرون لمشاعر أي شخص.

لذلك عندما يتعلق الأمر بالمكسب والخسارة، تجد أن هؤلاء الأشخاص مستعدون لفعل، كل شيء  واي شيء للفوز، وأيضا هم أشخاص يحبون لفت الانتباه دائما، لذلك يفعلون كل الأشياء التي توصلهم، للقمة ليكونوا محط أنظار الجميع.

توافق برج الحوت مع برج الحمل
توافق برج الحوت مع برج الحمل

توافق برج الحوت مع برج الحمل

رجل برج الحمل

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون شخصية قوية، وهناك كبير جدا وعدم تقبل آراء الآخرين، ويبحثون دائما عن الاهتمام ويريدون من الجميع تقبلهم.

وأيضا هم أشخاص يتميزون بالشجاعة وعدم الخوف من المخاطر، والتهور والحماس الشديد والطاقة والحيوية، والجرأة والذكاء والفوضى فكل هذه الأمور تتلخص تحت مسمي رجل الحمل.

امرأة برج الحمل

مواليد هذا البرج من النساء يتمتعون بالنشاط والقوة، والتطلع الي الإمام، فهم لا يتحدثون كثيرا عن أحلامهم بل يصنعون هذه الأحلام علي الفور، وأيضا هم أشخاص يريدون جدا ويحملون قلب طيب وكبير.

وهذا يجعلهم علي طبيعتهم ويثقون في الجميع، وهذا يعرضهم للكثير من الصدمات، وهذا يرجع إلي البراءة التي بداخلهم، وأيضا هم أشخاص يحبون التحديات كثيرا ولا يهابون المخاطر، فهم من الأشخاص المنفتحة ولكن لا يعتادون علي اي شخص إلا بعد وقت محدد.

توافق برج الحوت مع برج الحمل

تعريف برج الحوت

توافق برج الحوت مع برج الحمل. برج الحوت هو برج مائي وهو البرج الثاني عشر أي أنه البرج الأخير في دائرة الأبراج الواسعة.

ويتميز هذا البرج بالعاطفة القوية، والمشاعر المرهفة والحساسة للغاية، وعدم تحكيم العقل في كافة الأمور سوي قليل، لذلك فإن القلب هو المركز الأساسي الذي يرجع إليه في اتخاذ القرارات لمواليد برج الحوت، وأيضا يتميزون بالخيال الواسع والخصب.

ويعيشون بداخل هذا الخيال ويبتعدون، كثيرا عن أرض الواقع و يفضلون دائما الابتعاد عن المشاكل، والأزمات ولا يفضلون تحمل المسؤولية.

فهي بالنسبة لهم حمل ثقيل للغاية، والارتباط بالواقع كثيرا وهذا عكس طبيعتهم، ويتأثرون كثيرا بمن حولهم من الأشخاص، وهذا يؤثر علي قراراتهم ويوقعهم في الكثير من المشاكل.

وأيضا يعرف مواليد هذا البرج بالحدس القوي والنظرة الثاقبة، وحدوث كل ما يشعرون به من خير أو شر، وهم أيضا لا يمتلكون الضغينة والأنانية، كما يصفهم الجميع فهم يتميزون بالقلب الأبيض وحب الآخرين، حتي لو كان هذا الحب علي حساب أنفسهم ومشاعرهم.

 ولهذا برج الحوت يتميز بالهدوء والاستقرار ولا يحب أن يسير عكس الدائرة، وأيضا مساعدة جميع الأشخاص الذين يلجأون إليهم، سواء كانوا أشخاص ذو نوايا حسنة او سيئة لا يهتمون على الإطلاق.

وبرغم إن مواليد برج الحوت تحكمهم مشاعرهم، ويعيشون كثيرا داخل أحلامهم إذا لم يتأقلموا علي الواقع الذي يعيشون فيه فهذا يجعلهم يعودون داخل القوقعة الخاصة بهم.

ولكن كل هذا لا يؤثر علي كونهم أشخاص يتمتعون بذكاء قوي ويحصلون علي مراكز كبيرة، ليست بالمنافسة ولكن بالعقل لأنهم لا يفضلون التنافس والمواجهة.

وأيضا الكوكب الخاص بهذا البرج هو نبتون، لأنهم يتأثرون بالأحلام ويبتعدون عن الحياة الواقعية، وكوكب المشتري لأن منهم من يملون إلي القوة وتحمل كافة المسئوليات في الحياة.

يمكنك أيضا الاطلاع على:توافق برج العذراء مع برج الثور

توافق برج الحوت مع برج الحمل
توافق برج الحوت مع برج الحمل

رجل برج الحوت

يتميز رجال هذا البرج بالعديد من الصفات التي تريح النفس، مثل الهدوء وتقبل آراء الآخرين والاستماع الي مشاكلهم، و احترام الجميع هذا غير طيبة القلب، ولديهم جاذبية خاصة بهم و يمارسون الرياضة بكافة أنواعها، لذلك هم أشخاص يبعثون السلام بداخل الجميع.

امرأة برج الحوت

تتميز نساء هذا البرج بالعاطفة، والإحساس المرهف والرقة والذكاء وجمال القلب، ورغم كل هذه الصفات الرائعة إلا إنها امرأة قوية للغاية وتمتلك هاله من الغموض حولها، ومراوغة جدا جدا ولا تشعر من حولها بهذا الشيء، و لكن هي الأمان والحضن الدافئ واليد التي تساعد جميع الناس.

توافق برج الحوت مع برج الحمل

العلاقة بين الحوت والحمل هي علاقة مليئة بالصعاب، ويمكن أن تكون علاقتهما في البداية رائعة، ولكن بعد ذلك سيحدث الكثير من المشاكل، وهذا بسبب اختلاف طبيعة كل منهما عن الآخر.

ونقاط الاختلاف أيضا لأن الحمل شخص جرئ، ويفضل المواجهة والدخول في الصعاب، ولكن الحوت شخص حساس وسلبي.

ويفضل الهروب وعدم المواجهة، وهذا سيجعل هناك عدم توافق في الحياة، ولكن لكي تنجح هذه العلاقة لابد من تقديم تنازلات، من كلا الطرفين وتعليم الحمل الحوت كيف يتأقلم مع الحياة.

وتعليم الحوت للحمل المشاعر والاحساس، لذلك نسبة التوافق هي ٥٤%، أي أنها علاقة متوقفة علي الشخصان لكي تنجح.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!