الابراج

توافق برج السرطان مع برج الجدي للرجل والمرأة

توافق برج السرطان مع برج الجدي: علم الفلك من العلوم الواسعة التي لا حصر لها، لأنه عندما تقوم بالدخول الي هذا العالم تجد الكثير.

وغير المتوقع وهذا يجعلك تغوص أكثر من ذلك لمعرفة كل شيء، ولكن الأبراج التي يختص بها علم الفلك، كثيرة وكل برج يحكي قصة خاصة به فقط.

مقالات ذات صلة

ولذلك سوف نتحدث اليوم عن برجان مختلفان من حيث الطبيعة، ومعرفة توافق برج السرطان مع برج الجدي.

توافق برج السرطان مع برج الجدي
توافق برج السرطان مع برج الجدي

توافق برج السرطان مع برج الجدي

تعريف برج الجدي

توافق برج السرطان مع برج الجدي. برج الجدي هو البرج العاشر في دائرة الأبراج الاثني عشر وهو من ضمن الأبراج الترابية.

ويتميزون مواليد هذا البرج بكثير من الصرامة والجدية في حياتهم، وهذا يجعل أن هناك دائما حزن كبير يظهر علي ملامحهم، لذلك هم يحتجون الي الكثير من الجهد لإخراج ما بداخلهم.

هذا غير أنهم بحاجه الي شخص يستطيع فهم، ما بداخلهم وإخراج الحب الذي مدفون بداخل هذا القلب الغامض، لأنهم دائما بحاجة إلي الدعم واليد التي تدفعهم إلي الامام، وأيضا برغم أنهم بحاجة إلي دعم إلا أنهم يتمتعون بشخصية قوية جدا.

ويمتلكون الكثير من الصبر والإصرار لكي يحققون أهدافهم، ودائما يتميزون بالعمل المبهر والمميز عن الجميع، بسبب التخطيط الطويل لأجل هذه اللحظة.

وأيضا يتميزون بحبهم الشديد للعائلة والجو الأسري وتعلقهم الكبير بالماضي، وبرغم ذلك يفضلون الزواج في سن صغير لكي يحققوا الاستقرار لأنفسهم.

وأيضا يتميزون بالصدق والإخلاص لذلك هم من أفضل الأصدقاء علي الإطلاق، هذا غير الدقة في المواعيد وخاصة في العمل، وتحمل المسؤولية طوال الوقت اتجاه الجميع، وتعد هذه من نقاط القوة التي يتصفون بها، ولكنهم أيضا أشخاص غير مريحين ويفضلون العزلة دائما.

امرأة برج الجدي

مواليد هذا البرج من النساء يتمتعون بصفات قيادية بشكل كبير، فهم من الأشخاص الذين يتحملون مسؤولية دائما، ويتميزون بالصبر والاجتهاد لكي يحققوا أهدافهم في الحياة.

هذا غير المشاعر القوية لأن يوجد بداخلهم الكثير من العاطفة، ولكن لا يستطيعون إظهار هذه المشاعر في وقت قصير، لذلك هم، بحاجة دائما إلي وقت كبير لكي يفصحون عن مشاعرهم.

ويتمتعون بالغموض وبشكل كبير جدا، ولا ننسي الصفات الأساسية وهي الجمال والاهتمام الكثير بصيحات الموضة.

يمكنك أيضا مشاهدة: توافق برج السرطان مع العقرب

توافق برج السرطان مع برج الجدي
توافق برج السرطان مع برج الجدي

توافق برج السرطان مع الجدى

رجل برج الجدي

توافق برج السرطان مع برج الجدي. مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون الكثير من الغموض حول حياتهم الشخصية، لأنهم لا يفضلون الإفصاح عنها، وأيضا يمتلكون الكثير من المسؤوليات فوق ظهورهم.

ولكن هم يتحملون كل هذا لذلك هم أشخاص متفانيون في أعمالهم وأشخاص يمتلكون طموح كبير جدا، ولكن برغم ذلك هم أشخاص يتمتعون بالرومانسية الجميلة.

والإخلاص لشريكة حياتهم ولكن أيضا يعطون لعملهم الكثير من الوقت، لهذا يجب علي النصف الآخر تقبل هذا الأمر.

لأنهم يعطون اهتمام كبير أيضا للعائلة وهم من أولويات هذه الحياة، وأيضا هم أشخاص يحبون الهدوء والموسيقي والفن.

تعريف برج السرطان

السرطان هو برج مائي وهو البرج الأول في الأبراج المائية الثلاثة، والبرج الرابع في دائرة الأبراج الاثني عشر وقد تميز بالوفاء الشديد لمن حوله، هذا غير العاطفة الكبيرة والتي تتحكم به في أغلب الأحيان.

ولكن هم أشخاص رائعون للغاية، ولكن يتمتع أكثرهم بضعف الشخصية، لأنهم يهربون من المواجهة سريعا ولا يريدون منافسة أحد، وهذا يجعلهم صيد سهل لكثير من الناس.

ولكن عندما يقوم شخص ما بأذيتهم، يخرجون عن هذه الطبيعة الوديعة ويتحولون لبركان ضخم، والكوكب المسيطر علي هذا البرج هو القمر، لذلك يظلوا في بعض الأوقات متوترين.

ويحيط بهم الكثير من الغموض والأشياء الغير قابلة للشرح، ومن أكثر الأحجار التي ينجذبون لها هي أحجار اللؤلؤ، أحجار الياقوت بألوانه الكثيرة، و حجر العقيق الأبيض الذي يشبه القمر كثيرا.

توافق برج السرطان مع برج الجدي
توافق برج السرطان مع برج الجدي

توافق برج السرطان مع الجدى

امرأة برج السرطان

مواليد هذا البرج من النساء يصعب التعامل معهم، برغم أنهم يملكون عاطفة كبيرة جدا وتحمل من الرقة والهدوء كثيرا، ولكن عندما يعبث أحد معها لا تسامحه وتكون شخصية قاسية للغاية معه، فهي تملك وفاء لجميع العلاقات وخاصة العلاقات الخاصة مثل العائلة والزوج والأطفال.

رجل برج السرطان

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون صفات نبيلة، وجميلة وساحرة في بعض من الأحيان فهم يملكون طبيعة رائعة، وصفات راقية ولكن التعرف عليه صعب جدا.

لأنه يمتلك غموض داخل حياته صعب الوصول إليها لذلك يجب التعامل معهم بحذر في البداية، ولكن هم يمتلكون قلب أبيض ويحبون الجميع، ويقدسون العلاقات والعائلة.

توافق برج السرطان مع الجدى

توافق برج السرطان مع برج الجدي. العلاقة بين السرطان والجدي تتميز بالهدوء والاستقرار، وهذا يرجع إلي الكثير من الصفات المشتركة فيما بينهما.

لأن السرطان يعطي الحب والدفء والحنان للجدي، وأيضا الجدي يعطي للسرطان الاستقرار والحياة العائلية، لأن هذان الاثنان يبحثان دائما عن جو العائلة.

برغم أنه يوجد بينهما الكثير من الاختلافات، فيما بينهما ولكن بسبب التوافق في الأفكار يجعل هذا الأمر سهل جدا، وأيضا في العلاقة العاطفية هما أفضل ثنائي علي الإطلاق، وأيضا في الصداقة والعمل يتفقان في الكثير من الأمور.

وهذا يجعل هناك هدوء فيما بينهما وينتجان عمل مبهر، والصداقة بينهما مستقرة جدا لأنهما لا يعرفان الكذب علي بعضهما البعض، هذا غير الاخلاص والثقة التي يتمتعان بها، لذلك نسبة توافق برج السرطان مع برج الجدي ٩٥% لهذا هي علاقة ناجحة للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!