الابراج

توافق برج السرطان مع برج الحمل للرجل والمرأة

توافق برج السرطان مع برج الحمل: الأبراج الفلكية أصبحت في الفترات الأخيرة، حديث السوشيال ميديا أو ما يسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الجميع يتطلعون الي هذا الشيء المثير، ولذلك سوف نقوم بالحديث اليوم عن برجان من هذه الأبراج، ومعرفة توافق برج السرطان مع برج الحمل.

توافق برج السرطان مع برج الحمل
توافق برج السرطان مع برج الحمل

توافق برج السرطان مع برج الحمل

تعريف برج الحمل

برج الحمل هو البرج الأول في دائرة الأبراج الاثني عشر وهو من ضمن الأبراج النارية، مواليد هذا البرج يمتلكون ثقة كبيرة بأنفسهم، لذلك هم أشخاص مستقلون عن من حولهم.

مقالات ذات صلة

وصارمون جدا حول آرائهم الخاصة فهم، لا يسمحون بأن يقوم أحد ما تغير هذا الرأي او عدم احترامه، لذلك هم أشخاص ملهون لجميع من حولهم.

وأيضا يعرف أنهم أشخاص يتمتعون بالروح القيادية، وهذا يدفعهم للأمام ليحققوا ما يريدون، ولذلك هم يصنعون الفرص بأنفسهم.

ولا ينتظرون أحد ما لكي يعطي لهم فرصة، ولهذا هم أشخاص لديهم طموح كبير لأنهم يعرفون ما يريدون، في هذه الدنيا ويضعون أهدافهم أمام أعينهم، لذلك أيضا هم يملكون طاقة إيجابية كبيرة.

والتي تجعلهم يتمسكون بالحياة كل يوم، وتجعل بداخلهم الكثير من التفاؤل والأمل، برغم الصعاب التي تمر بهم الا انهم يبحثون، لإيجاد الحلول السريعة ووضع الخطط المستقبلية، وهذا يجعلهم أشخاص يتمتعون بقوة كبيرة وشجاعة لا حدود لها، لذلك يدخلون في كثير من المغامرات والمخاطر.

ولا يتراجعون عن اتخاذ أي من القرارات الصعبة، وأيضا هم أشخاص يمتلكون إبداع كبير لأنهم لا يفضلون .

الأعمال الروتينية، بل يفضلون الطرق الجديدة والمختلفة للحصول علي أشياء نادرة وأيضا هم أشخاص مخلصون جدا لجميع من حولهم، وهم أهل للثقة التي تعطي لهم.

لذلك هم  أصدقاء بمعني الكلمة، ولكن أيضا هناك بعض الصفات السلبية بهم منها، التسرع في اتخاذ القرارات وهذا يجعلهم يقعون في، أخطاء لأنهم لا يحللون المواقف من جميع الاتجاهات.

وأيضا هم أشخاص سريعي الغضب علي، اتفه الأشياء لذلك من السهل إغضابهم، وأيضا كثير الجدال في كل شيء، لأنهم يريدون التحدث عن الأشياء الخاصة بهم فقط

ولا يعطون فرصة الحديث لأي شخص مما حولهم، ولهذا هم أشخاص انانيون جدا ولا ينظرون لمشاعر أي شخص، لذلك عندما يتعلق الأمر بالمكسب والخسارة، تجد أن هؤلاء الأشخاص مستعدون لفعل، كل شيء  واي شيء للفوز، وأيضا هم أشخاص يحبون لفت الانتباه دائما، لذلك يفعلون كل الأشياء التي توصلهم، للقمة ليكونوا محط أنظار الجميع.

رجل برج الحمل

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون شخصية قوية، وهناك كبير جدا وعدم تقبل آراء الآخرين، ويبحثون دائما عن الاهتمام ويريدون من الجميع تقبلهم، وأيضا هم أشخاص يتميزون بالشجاعة وعدم الخوف من المخاطر، والتهور والحماس الشديد والطاقة والحيوية، والجرأة والذكاء والفوضى فكل هذه الأمور تتلخص تحت مسمي رجل الحمل.

امرأة برج الحمل

مواليد هذا البرج من النساء يتمتعون بالنشاط والقوة، والتطلع الي الإمام، فهم لا يتحدثون كثيرا عن أحلامهم بل يصنعون هذه الأحلام علي الفور.

وأيضا هم أشخاص يريدون جدا ويحملون قلب طيب وكبير، وهذا يجعلهم علي طبيعتهم ويثقون في الجميع.

وهذا يعرضهم للكثير من الصدمات، وهذا يرجع إلي البراءة التي بداخلهم، وأيضا هم أشخاص يحبون التحديات كثيرا ولا يهابون المخاطر، فهم من الأشخاص المنفتحة ولكن لا يعتادون علي اي شخص إلا بعد وقت محدد.

يمكنك أيصا مشاهدة: توافق برج العذراء مع برج الاسد

توافق برج السرطان مع برج الحمل
توافق برج السرطان مع برج الحمل

تعريف برج السرطان

السرطان هو برج مائي وهو البرج الأول في الأبراج المائية الثلاثة، والبرج الرابع في دائرة الأبراج الاثني عشر وقد تميز بالوفاء الشديد لمن حوله، هذا غير العاطفة الكبيرة.

والتي تتحكم به في أغلب الأحيان، ولكن هم أشخاص رائعون للغاية، ولكن يتمتع أكثرهم بضعف الشخصية، لأنهم يهربون من المواجهة سريعا ولا يريدون منافسة أحد، وهذا يجعلهم صيد سهل لكثير من الناس.

ولكن عندما يقوم شخص ما بأذيتهم، يخرجون عن هذه الطبيعة الوديعة ويتحولون لبركان ضخم، والكوكب المسيطر علي هذا البرج هو القمر.

لذلك يظلوا في بعض الأوقات متوترين للغاية، ويحيط بهم الكثير من الغموض والأشياء الغير قابلة للشرح، ومن أكثر الأحجار التي ينجذبون لها هي أحجار اللؤلؤ، أحجار الياقوت بألوانه الكثيرة، و حجر العقيق الأبيض الذي يشبه القمر كثيرا.

امرأة برج السرطان

مواليد هذا البرج من النساء يصعب التعامل معهم، برغم أنهم يملكون عاطفة كبيرة جدا وتحمل من الرقة والهدوء كثيرا، ولكن عندما يعبث أحد معها لا تسامحه وتكون شخصية قاسية للغاية معه، فهي تملك وفاء لجميع العلاقات وخاصة العلاقات الخاصة مثل العائلة والزوج والأطفال.

رجل برج السرطان

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون صفات نبيلة، وجميلة وساحرة في بعض من الأحيان فهم يملكون طبيعة رائعة، وصفات راقية ولكن التعرف عليه صعب جدا لأنه يمتلك غموض داخل حياته، صعب الوصول إليها لذلك يجب التعامل معهم بحذر في البداية، ولكن هم يمتلكون قلب أبيض ويحبون الجميع، ويقدسون العلاقات والعائلة.

توافق برج السرطان مع برج الحمل للرجل
توافق برج السرطان مع برج الحمل

توافق برج السرطان مع برج الحمل

توافق برج السرطان مع برج الحمل. العلاقة بين السرطان والحمل هي علاقة من الصعب نجاحها، وهذا يرجع إلي اختلاف طبيعتهما، لأن السرطان مائي وحساس للغاية وعاطفي أيضا.

بخلاف الحمل الناري والمغرور و اندفاعي، لهذا يوجد الكثير من الاختلافات، لأن السرطان يحب الاستقرار وإظهار مشاعرة هذا غير حساسيته.

بخلاف الحمل الذي يفضل الانطلاق والحرية والخروج دائما من المنزل وعدم إظهار مشاعرة ولكنه عاطفي أيضا، برغم أنهما في البداية ينجذبان إلي بعضهما البعض.

ولكن هذا لا يدوم طويلا ويمكن أيضا أن يدوم، إذا قاما بالحديث معا بصراحة كبيرة وصدق أيضا، واتفقوا علي النقاط المشتركة فيما بينهما، لذلك نسبة توافق برج السرطان مع برج الحمل ٥٠%، وهذا يدل علي أنها علاقة متذبذبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!