الابراج

توافق برج السرطان مع برج الحوت للرجل والمرأه

توافق برج السرطان مع برج الحوت: علم الفلك من أشهر العلوم التي يبحث عنها الجميع، لأن هذا العلم يعطيهم الكثير من التفسيرات، والتوقعات اليومية والتي تجعلهم يعيشون بها في بعض الأحيان.

ولكن هناك الدين الإسلامي الذي يحرم الانخراط كثيرا في مثل هذه الأشياء، لأنها كفر بالله سبحانه وتعالي ولكن برغم هذه الأشياء، يبقي أصل هذه الشيء علم مثل باقي العلوم التي تدرس.

مقالات ذات صلة

ويأخذها الكثير من الأشخاص بغرض المعرفة فقط وليس الإيمان بكل هذه الأمور، والتي هي بعلم الغيب، لذلك هي محل القراءة والتسلية ومعرفة الأشخاص من حولنا، واليوم سوف نتحدث عن برجان ينتميان إلي نفس الطبيعة المائية، ومعرفة توافق برج السرطان مع برج الحوت.

توافق برج السرطان مع برج الحوت
توافق برج السرطان مع برج الحوت

توافق برج السرطان مع برج الحوت

تعريف برج الحوت

توافق برج السرطان مع برج الحوت. برج الحوت هو برج مائي وهو البرج الثاني عشر أي أنه البرج الأخير في دائرة الأبراج الواسعة، يتميز مواليد هذا البرج بالعاطفة القوية، والمشاعر المرهفة والحساسة للغاية.

وعدم تحكيم العقل في كافة الأمور سوي قليل، لذلك فإن القلب هو المركز الأساسي الذي يرجع إليه في اتخاذ القرارات لمواليد برج الحوت، وأيضا يتميزون بالخيال الواسع والخصب.

ويعيشون بداخل هذا الخيال ويبتعدون، كثيرا عن أرض الواقع و يفضلون دائما الابتعاد عن المشاكل، والأزمات ولا يفضلون تحمل المسؤولية أيضا، فهي بالنسبة لهم حمل ثقيل للغاية.

والارتباط بالواقع كثيرا وهذا عكس طبيعتهم، ويتأثرون كثيرا بمن حولهم من الأشخاص، وهذا يؤثر علي قراراتهم ويوقعهم في الكثير من المشاكل.

وأيضا يتميزون مواليد هذا البرج بالحدس القوي والنظرة الثاقبة، وحدوث كل ما يشعرون به من خير أو شر، وهم أيضا لا يمتلكون الضغينة والأنانية، كما يصفهم الجميع فهم يتميزون بالقلب الأبيض وحب الآخرين، حتي لو كان هذا الحب علي حساب أنفسهم ومشاعرهم.

 وأيضا يتميز برج الحوت بالهدوء والاستقرار ولا يحب أن يسير عكس الدائرة، وأيضا مساعدة جميع الأشخاص الذين يلجأون إليهم، سواء كانوا أشخاص ذو نوايا حسنة او سيئة لا يهتمون على الإطلاق.

وبرغم إن مواليد برج الحوت تحكمهم مشاعرهم، ويعيشون كثيرا داخل أحلامهم إذا لم يتأقلموا علي الواقع، الذي يعيشون فيه فهذا يجعلهم يعودون داخل القوقعة الخاصة بهم.

ولكن كل هذا لا يؤثر علي كونهم أشخاص يتمتعون بذكاء قوي ويحصلون علي مراكز كبيرة، ليست بالمنافسة ولكن بالعقل لأنهم لا يفضلون التنافس والمواجهة.

وأيضا الكوكب الخاص بهذا البرج هو نبتون، لأنهم يتأثرون بالأحلام ويبتعدون عن الحياة الواقعية، وكوكب المشتري لأن منهم من يملون إلي القوة وتحمل كافة المسئوليات في الحياة.

يمكنك أيضا الاطلاع على: توقعات برج السرطان

توافق برج السرطان مع برج الحوت
توافق برج السرطان مع برج الحوت

توافق برج السرطان مع برج الحوت

رجل برج الحوت

يتميز رجال هذا البرج بالعديد من الصفات التي تريح النفس، مثل الهدوء وتقبل آراء الآخرين والاستماع الي مشاكلهم.

و احترام الجميع هذا غير طيبة القلب، ولديهم جاذبية خاصة بهم و يمارسون الرياضة بكافة أنواعها، لذلك هم أشخاص يبعثون السلام بداخل الجميع.

امرأة برج الحوت

تتميز نساء هذا البرج بالعاطفة، والإحساس المرهف والرقة والذكاء وجمال القلب، ورغم كل هذه الصفات الرائعة إلا إنها امرأة قوية للغاية وتمتلك هاله من الغموض حولها، ومراوغة جدا جدا ولا تشعر من حولها بهذا الشيء، و لكن هي الأمان والحضن الدافئ واليد التي تساعد جميع الناس.

تعريف برج السرطان

السرطان هو برج مائي وهو البرج الأول في الأبراج المائية الثلاثة، والبرج الرابع في دائرة الأبراج الاثني عشر وقد تميز بالوفاء الشديد لمن حوله.

هذا غير العاطفة الكبيرة والتي تتحكم به في أغلب الأحيان، ولكن هم أشخاص رائعون للغاية، ولكن يتمتع أكثرهم بضعف الشخصية، لأنهم يهربون من المواجهة سريعا ولا يريدون منافسة أحد، وهذا يجعلهم صيد سهل لكثير من الناس.

ولكن عندما يقوم شخص ما بأذيتهم، يخرجون عن هذه الطبيعة الوديعة ويتحولون لبركان ضخم، والكوكب المسيطر علي هذا البرج هو القمر، لذلك يظلوا في بعض الأوقات متوترين للغاية.

ويحيط بهم الكثير من الغموض والأشياء الغير قابلة للشرح، ومن أكثر الأحجار التي ينجذبون لها هي أحجار اللؤلؤ، أحجار الياقوت بألوانه الكثيرة، و حجر العقيق الأبيض الذي يشبه القمر كثيرا.

توافق برج السرطان مع برج الحوت
توافق برج السرطان مع برج الحوت

امرأة برج السرطان

مواليد هذا البرج من النساء يصعب التعامل معهم، برغم أنهم يملكون عاطفة كبيرة جدا وتحمل من الرقة والهدوء كثيرا.

ولكن عندما يعبث أحد معها لا تسامحه وتكون شخصية قاسية للغاية معه، فهي تملك وفاء لجميع العلاقات وخاصة العلاقات الخاصة مثل العائلة والزوج والأطفال.

رجل برج السرطان

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون صفات نبيلة، وجميلة وساحرة في بعض من الأحيان فهم يملكون طبيعة رائعة، وصفات راقية.

ولكن التعرف عليه صعب جدا لأنه يمتلك غموض داخل حياته، صعب الوصول إليها لذلك يجب التعامل معهم بحذر في البداية، ولكن هم يمتلكون قلب أبيض ويحبون الجميع، ويقدسون العلاقات والعائلة.

توافق برج السرطان مع برج الحوت

بعد تعريف كل من هذان البرجان، يتضح لنا أن العلاقة بين السرطان والحوت من اقوي العلاقات علي الإطلاق.

وهذا يرجع إلي أن بعضهما البعض يحمل نفس الصفات وينتمي الي الطبيعة ذاتها، ولكن هناك نقط اختلاف فيما بينهم وهي الثقة بالنفس، فإن الحوت حذر كثيرا في التعامل مع جميع الأشخاص.

وأيضا لا يقوم بالبوح عما في داخله، ولكن السرطان يتفهم هذا الأمر كثيرا ويتحلى بالصبر الكبير، وأيضا عدم تقبل الحوت للحياة الروتينية والمملة في نظرة.

فهو يحب التجديد دائما وهذا بخلاف السرطان الذي، يقدس هذه الحياة و يحب أن حياته العائلة تكون هكذا، ولكن أيضا برغم نقاط الاختلاف هذه إلا أنهما يشتركان في الوفاء ذاته.

وتقديم كل شيء للشريك الأخر وتحمل الصعاب معا، والمشاعر والحب ذاته والخيال الواسع والكثير من الأنشطة الرومانسية، والتنازل عن أمور كثيرة بينهما لكي تقوم علاقة قوية جدا.

لذلك نسبة التوافق بين برج السرطان وبرج الحوت هي ٨٥% وهذه من أعلي النسب التي تحقق علاقة ناجحة جدا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!