الابراج

توافق برج السرطان مع برج العقرب للرجل والمرأة

توافق برج السرطان مع برج العقرب: في هذه الدنيا يوجد الكثير من الاختلافات والتوافق أيضا، وفي النهاية نجد أن الطبيعة هي التي تحكم، وعندما نتحدث عن الطبيعة نجد عدة عناصر.

وهي الماء والهواء والتراب والنار فهذه العناصر الأربعة، هي التي تتحكم في الكوكب وكل عنصر منها يتواجد بداخله حياة خاصة، وعلم الأبراج يوضح الكثير من هذه الحياة لأنه قسم لكل عنصر أبراج خاصة به.

مقالات ذات صلة

واليوم سوف نتحدث عن برجان ينتميان إلى نفس الطبيعة وهي المائية، ومعرفة نسبة توافق برج السرطان مع برج العقرب.

توافق برج السرطان مع برج العقرب
توافق برج السرطان مع برج العقرب

توافق برج السرطان مع برج العقرب

تعريف برج العقرب 

برج العقرب هو البرج الثامن في دائرة الأبراج الاثني عشر وهو من ضمن الأبراج المائية، ويتميز هذا البرج بكثير من الصفات الرائعة، منها الشجاعة والقوة فإن مواليد هذا البرج لا يخافون من شيء ابدا.

ويدخلون دائما في التحديات ولا يهابون المخاطر، وأيضا هناك الإصرار والتركيز على الهدف لكيلا يصل إليه شخص ما قبلهم، لذلك يسعون الكثير من التركيز في العمل.

وهذا يجعلهم أشخاص يملكون طموح عالي طوال الوقت ولا يضعون سقف لهذا الطموح، هذا غير الثقة الكبيرة بأنفسهم وتصل الي درجة الغرور. 

وأيضا هناك صفة الثقة والإخلاص وعدم الكذب فإنهم، يحترمون الأشخاص الذين يتصفون بهذه الصفات لذلك هم يتميزون بها، ولكن أيضا هناك بعض الصفات السلبية بهم منها، حب التملك لأنهم لا يسمحون بالمشاركة في أي شيء يخصهم، وحب السيطرة أيضا فهم يريدون دائما أن يمتلكون مقاليد الحكم.

للتحكم في الجميع والسيطرة عليهم وهناك الغيرة التي تدفعهم، لحد الجنون سواء كانت هذه الغيرة علي شريكهم أم غيرة من الأشخاص.

ولديهم أيضا صفه الكتمان والغموض وإخفاء الكثير من الأسرار في حياتهم لأنهم بذلك يحتفظون بحياتهم الخاصة، ولكن أيضا لديهم حب الانتقام إذا قام أحد ما بأذيتهم فإنهم لا يغفروا له ابدا ولا ينسونه. 

يمكنك أيضا مشاهدة:توافق السرطان مع الاسد

توافق برج السرطان مع برج العقرب
توافق برج السرطان مع برج العقرب

توافق برج السرطان مع برج العقرب 

رجل برج العقرب 

يتميز مواليد هذا البرج من الرجال بأنهم يمتلكون غموض كبير حولهم، ولكن هذا يجعل لهم جاذبية خاصة بهم، ويتميزون بالحكمة والعقل الكبير الذي يسبق سنهم فإنهم يجدون الحلول في الأمور الصعبة دائما.

وهذا يجعلهم يضعون الكثير من الأهداف أمامهم، فهم أشخاص ذو طموح كبير جدا لذلك ينجذبون، الي المناصب القيادية ويحبون بذلك السيطرة على من حولهم. 

ولكن لا ننكر أيضا الذكاء الذي يتمتعون به فهم يحللون كافة الأمور من كل الاتجاهات، وأيضا هم مخلصين الصادقين جدا فهم لا يعرفون الكذب ويفشلون به دائما، وأيضا لا يعرفون معني الخيانة ولا يعطون قلبهم.

لشخص قبل التأكد من مشاعرهم في البداية، ولكن هم أيضا يتميزون بالعناد الكبير وعدم تقبل آراء أحد، والتسلط على الغير والسيطرة عليه في بعض الأحيان، والغيرة الشديدة التي يتمتعون بها وانهم بذلك يصبحون أشخاص مخيفون.

امرأة برج العقرب 

مواليد هذا البرج من النساء يتمتعون بالثقة الكبيرة بأنفسهم، وروح القيادة العالية فهم يحبون أن يمسكون زمام الأمور، ولكن أيضا لديهم حساسية كبيرة جدا من كل شيء يحدث حولهم.

ويتمتعون بالكتمان والسرية وعدم التحدث في أمور الغير، وأيضا من الأشخاص الذين ينشرون السلام والمحبة بين الجميع والكثير من الخير أيضا.

وهذا يجعلهم يملكون جاذبية خاصة بهم فقط وجمال رائع، وأيضا يحبون نشر العدالة لأن هذا أيضا يعطي السلام للجميع، وهذا يدل علي أنهم يمتلكون شخصية قوية للغاية، سواء في الحياة العاطفية ام في الحياة الاجتماعية. 

تعريف برج السرطان 

السرطان هو برج مائي وهو البرج الأول في الأبراج المائية الثلاثة، والبرج الرابع في دائرة الأبراج الاثني عشر وقد تميز بالوفاء الشديد لمن حوله، هذا غير العاطفة الكبيرة والتي تتحكم به في أغلب الأحيان.

ولكن هم أشخاص رائعون للغاية، ولكن يتمتع أكثرهم بضعف الشخصية، لأنهم يهربون من المواجهة سريعا ولا يريدون منافسة أحد، وهذا يجعلهم صيد سهل لكثير من الناس. 

ولكن عندما يقوم شخص ما بأذيتهم، يخرجون عن هذه الطبيعة الوديعة ويتحولون لبركان ضخم، والكوكب المسيطر على هذا البرج هو القمر، لذلك يظلوا في بعض الأوقات متوترين للغاية.

ويحيط بهم الكثير من الغموض والأشياء الغير قابلة للشرح، ومن أكثر الأحجار التي ينجذبون لها هي أحجار اللؤلؤ، أحجار الياقوت بألوانه الكثيرة، وحجر العقيق الأبيض الذي يشبه القمر كثيرا.

توافق برج السرطان مع برج العقرب
توافق برج السرطان مع برج العقرب

توافق برج السرطان مع برج العقرب 

امرأة برج السرطان 

مواليد هذا البرج من النساء يصعب التعامل معهم، برغم أنهم يملكون عاطفة كبيرة جدا وتحمل من الرقة والهدوء كثيرا.

ولكن عندما يعبث أحد معها لا تسامحه وتكون شخصية قاسية للغاية معه، فهي تملك وفاء لجميع العلاقات وخاصة العلاقات الخاصة مثل العائلة والزوج والأطفال. 

رجل برج السرطان 

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون صفات نبيلة، وجميلة وساحرة في بعض من الأحيان فهم يملكون طبيعة رائعة، وصفات راقية ولكن التعرف عليه صعب جدا.

لأنه يمتلك غموض داخل حياته صعب الوصول إليها لذلك يجب التعامل معهم بحذر في البداية، ولكن هم يمتلكون قلب أبيض ويحبون الجميع، ويقدسون العلاقات والعائلة.

توافق برج السرطان مع برج العقرب 

العلاقة بين السرطان والعقرب من أكثر العلاقات الرائعة والمستقرة، وهذا يرجع إلى الطبيعة الخاصة بهم وأنهما من نفس الطبيعة هذه، وأيضا التوافق الكبير في المشاعر والأفكار.

فالسرطان يقدم الكثير من المشاعر والحب للعقرب، وهذا يجعل العقرب يشعر بالراحة والسعادة والاستقرار، وخاصة أنهما يبحثان دائما عن الاستقرار والهدوء.

وأيضا لا يعرفون الكذب هما الاثنان وهذا يجعلهم أكثر تمسكا ببعض، ونسبة توافق السرطان مع العقرب ٧٥% وتزيد أيضا في حالات كثيرة لذلك هي علاقة ناجحة جدا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!