الابراج

توافق برج العذراء مع برج الأسد للرجل والمرأة

توافق برج العذراء مع برج الأسد: هي علاقة غير متكافئة، وهذا يرجع إلي اختلاف طبيعة كل منهما عن الآخر، والذي يؤثر كثيرا علي هذه العلاقة وتتحكم بها

توافق برج العذراء مع برج الأسد
توافق برج العذراء مع برج الأسد

توافق برج العذراء مع برج الأسد

برج الأسد

الأسد هو برج ناري وهو البرج الخامس في دائرة الأبراج الاثني عشر، وقد اكتسب هذا البرج الطبع الناري كثيرا، فهم أشخاص سريعون الغضب ولا يتقبلون رأي أي شخص من حولهم.

مقالات ذات صلة

ولا يدخلون أشخاص يساعدوهم في حل مشاكلهم، فهم لا يحتاجون الي أحد فهم يعرفون كل شيء، وأيضا يمتلكون شخصية تلفت جميع أنظار من حولهم، لأنهم يريدون أن يكونوا مصدر الاهتمام دائما.

ويمتلكون صفات قيادية كبيرة جدا وهذا يميزهم أيضا، هذا غير حب السيطرة علي الآخرين سواء في الحب او العمل، ولكن أيضا هم أوفياء للغاية لجميع أصدقائهم و يساعدون الجميع دائما، وأيضا يقدسون الحب والعلاقات العاطفية.

يمكنك الاطلاع أيضا على:توافق بين برج الدلو وبرج الميزان

توافق برج العذراء مع برج الأسد
توافق برج العذراء مع برج الأسد

توافق برج العذراء مع برج الأسد

امرأة برج الأسد

مواليد هذا البرج من النساء مميزون للغاية، فهم يقومون بالاعتناء بأنفسهم وبالأخرين كثيرا، وينتظرون أيضا مقابل هذا الاهتمام والحب بالمثل، وأيضا يتميزون في العمل حيث يحتلون المناصب الكبيرة، لأنهم يحبون الشخصية القيادية والشعور بالفوز دائما.

ولا يتقبلون آراء من حولهم فهم لا يسمعون إلا لأنفسهم فقط، وأيضا يتمتعن بالذكاء الشديد ويتجنبون الأشياء الروتينية.

فهذه الأشياء والحياة العملية لا تناسب شخصيتهن بالمرة، و يخضن في الكثير من التجارب فهم يمتلكون جرأة كبيرة، وثقه بالنفس شديدة للغاية، ورغم ذلك فهن أوفياء كثيرا لمن يحبون، وأيضا لا يغفرن الخيانة في العلاقات أبدا.

رجل برج الأسد

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون الكثير من الصفات القوية، فهم أشخاص يحبون القيادة والسيطرة على الآخرين، ولا يقبلون النقد بهذه البساطة، ويريدون دائما أن يكونوا هم مصدر الاهتمام.

من الجميع ولا يهابون أي شيء فهم دائما يدخلون في أشياء جديدة، وتحديات غريبة فإنهم يتعايشون مع المخاطر، ورغم كل هذه الأشياء إلا أنهم يمتلكون حنان كبير جدا اتجاه الجميع.

وأيضا يتحملون المسؤوليات التي تلقي على أكتافهم، و أيضا هم من الشخصيات الدرامية للغاية والتي تظهر كثيرا عندما يتعرضون لمواقف صعبه.

برج العذراء

برج العذراء هو برج ترابي وهو البرج السادس في دائرة الأبراج الاثني عشر والكوكب الخاص به عطارد، وعندما نتحدث عن هذه الشخصية تجد الكثير من الصفات المتناقضة.

فإن مواليد هذا البرج يتمتعون بالذكاء الشديد والمهارة في القيادة، وبرغم هذا فإنهم حساسون جدا وهذه الحساسية، تجعلهم يغضبون سريعا ولا يستطيعوا السيطرة على أنفسهم.

ولكنهم يتميزون أيضا بالحكمة والعقل في كافة مجالات حياتهم، لذلك هم أشخاص عمليون جدا ويعيشون علي أرض الواقع دائما.

وهذا يجعلهم لا ينخرطون في عالم الخيال والأحلام الكثيرة، فهم أوفياء جدا ومخلصين اتجاه الجميع وأيضا اتجاه أعمالهم، لذلك هم أشخاص محببون للغاية ممن حولهم.

وأيضا أشخاص يمتلكون بصيرة حده لذلك هم أشخاص دقيقون ويهتمون بالتفاصيل الصغيرة، فهم يجدون التحليل ببراعة، وأيضا هم أشخاص هادئون جدا ويعشقون الترتيب والنظافة.

وأيضا الحيوانات الاليفة تجعلهم سعداء للغاية، وبرغم هذا فإنهم لا يميلون للتحرر ويتمسكون بالأشياء القديمة لذلك هم كلاسيك جدا.

وهذا يجعلهم أشخاص جديون ولا يمتلكون الروح المرحة، ولا يثقون بأي شخص إلا بعد فترة من الزمن ويتعاملون بحذر شديد مع الآخرين، لذلك هم أشخاص يتملكهم الشك الدائم وفي بعض الأحيان.

يصل الي مرض وسواس قوي للغاية، وبرغم كل هذه الأمور إلا أنهم يتميزون بالثقافة الكبيرة والمعرفة الواسعة والقراءة الكثيرة.

توافق برج العذراء مع برج الأسد
توافق برج العذراء مع برج الأسد

توافق برج العذراء مع برج الأسد

رجل برج العذراء

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون صفات قوية للغاية، فإنهم يتمتعون بالذكاء الشديد والذي يجعلهم لا يقبلون بكافة الأشياء، التي توجد حولهم ولا إلي المجتمع بكافة أموره فلا يؤمنون بالفشل.

فهم يصنعون عالمهم الخاص بهم والذي يملأه النجاح فقط، وأيضا هذا يعبر عن الاجتهاد والروح المثابرة والتي تفني في العمل، ومن أجل تحقيق الأهداف التي توصلهم للقمة.

وهذا يجعلهم يميلون للمثالية دائما فهم، يريدون كل شيء يبدو متكاملا وعلي أعلي مستوي من النجاح، لذلك يقيمون الناس كثيرا وينتقدوهم أيضا في أساليب حياتهم، وهذا يرجع إلي تحفظهم الزائد اتجاه الآخرين وعدم الاقتناع بآراء أي شخص.

فهم فقط على صواب دائما ولا يعيرون، أي اهتمام لأي شيء مهما كان تطور هذا الشيء، وأيضا بسبب دقتهم في أغلب التفاصيل وذكائهم الشديد.

يجعلهم يجدون حل كافة المشاكل مهما كانت صعوبتها، وهم أيضا أشخاص يحبون المغامرة والتحديات والميل الي اكتشاف، أشياء مثيرة وجديدة أيضا وهذا يجعلهم دائمو السفر لأنه يزيد من خبراتهم في الحياة.

وبرغم كل هذه الصفات إلا أنهم يملكون قلب واسع وحساس جدا، وحتى لو لم يظهروا هذه الصفة فهم يقدمون المساعدة للجميع ويحبون الجميع.

امرأة برج العذراء

مواليد هذا البرج من النساء يمتلكون صفات جميلة جدا، لأنهم يبحثون دائما عن المثالية في كافة الأمور لذلك لا ينجذبون سريعا الي الأشياء.

لأنها تبدو لهم غير متكاملة او مثالية، وهذا يجعلهم شديدي الدقيق في أمور بسيطة للغاية لذلك يقلقون سريعا، ويغضبون أيضا ويجعلهم يبتعدون عن كثير من الأشخاص، وبرغم هذا إلا أنهم أشخاص يقدمون المساعدة للجميع ويعطفون على أي شخص.

 ويمتلكون قلب رائع يملأه الطيبة والحنان اتجاه الجميع، وأيضا يمتلكون شخصية قوية للغاية وسرعة بديهة رائعة، ولذلك يمتلكون القدرة على حل المشكلات سريعا.

وأيضا يساعدهم في ذلك الحكمة التي في عقولهم، وبرغم هذا فإنهم يمتلكون روح فكاهية رائعة وهذا يرجع أيضا الي سرعة البديهة الخاصة بهم في كافة المواقع.

توافق برج العذراء مع برج الأسد

توافق برج العذراء مع برج الأسد. العلاقة بين العذراء والأسد هي علاقة غير متكافئة، وهذا يرجع إلي اختلاف طبيعة كل منهما عن الآخر، والذي يؤثر كثيرا علي هذه العلاقة وتتحكم بها.

فالأسد شخص حيوي ويتمتع بغرور كبير، أما العذراء شخص عقلاني وجدي للغاية، لذلك ليس بينهما أرضية مشتركة ابدا، وفي العلاقة العاطفية الأسد يحمل الكثير من المشاعر ويريد إظهارها بقوة.

ولكن يحبطه برودة العذراء او رد فعله، وهذا يجعل من المستحيل إقامة علاقة قوية بينهما، لذلك نسبة توافق برج العذراء مع برج الأسد ٣٠%، ولذلك هي علاقة فاشلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!