الابراج

توقعات برج السرطان للرجل والمرأة مع باقي الابراج

توقعات برج السرطان للرجل والمرأة. هناك أشياء تظل ذات أهمية رغم مرور الزمن، ومن هذه الأشياء التي يبحث بداخلها الجميع توقعات برج السرطان.

 هي علم الأبراج والكواكب ولا ننكر أهمية هذا العلم الفلكي، لأن هناك الكثير من الأشخاص يؤمنون به، منذ أقدم العصور، فنرجع الي العصور القوية والدول التي سيطرت على بلاد كثيرة.

نري أنه لابد قبل قيام الحملة او الدخول في الحرب، البحث عن حركة الكواكب ومدي تأثيرها على حياتهم، وفي الوقت الحالي زاد الاهتمام بهذا العلم وربطة بحياة كل شخص، وهنا سوف نتحدث عن برج السرطان. 

مقالات ذات صلة

برج السرطان هو البرج الأول في الأبراج المائية الثلاثة والبرج الرابع في دائرة الأبراج الاثني عشر، والشعار الخاص به هو سرطان البحر، حيث أن هذا البرج يتميز بصفات رائعة ومحبة كثيرا. 

عنصر برج السرطان: مائي. 

الكوكب المسيطر: القمر. 

الألوان المفضلة: الأبيض، الأصفر، الأزرق، الأخضر، والأحمر. 

الأحجار الكريمة: حجر العقيق الأبيض، اللؤلؤ، الياقوت. 

توقعات برج السرطان للرجل والمرأة
توقعات برج السرطان للرجل والمرأة

توقعات السرطان 2023

هناك الكثير من التوقعات لهذه السنة بالنسبة لمواليد هذا البرج، فهذا العام يحمل لهم الكثير من الخيارات، في حياتهم العملية وأيضا سوف يربحون الكثير من الأموال.

وسوف يرتفع الاقتصاد الخاص بهم، ولكن في الحياة العائلية سوف يواجهون الكثير من التقلبات، ولكن يجب إعطاء أنفسهم وشريك حياتهم فترة للتفكير والاستقرار، اما في العلاقات العاطفية سوف يدخلون في مراحل جديدة. 

صفات السرطان

توقعات برج السرطان مواليد هذا البرج غرباء جدا فهم يمثلون الشيء وعكسه، فهم متناقضون للغاية ورغم هذا فهم يحملون قلب رائع وشديد البياض.

وهم أيضا يملكون إحساس رائع ولكن بسبب الغموض الذي يحيط بهم، لا يفهمهم الكثير من الأشخاص بسهولة، وعندما يلاحظون القسوة في السرطان يأخذون عنه أفكار خاطئة.

لأنهم لا يتعدون على أحد او ينتقمون من أحد إلا من يعبث بمشاعرهم، أو يقوم بأذيتهم في عملهم او حياتهم العاطفية، لأنهم لا يستطيعون مسامحه أحد بسهولة. 

لأنهم متقلّبو المزاج وطبعهم حاد، لكن برغم ذلك يتميّز مواليد برج السرطان بتأثرهم بالقمر، الذي يمنحهم مزيداً من الرقة والمزاجية والشخصية المتقلبة، والعاطفة المشتعلة.

وهم أناس عاطفيون وحازمون، ومصممون وحاسمون ويبحثون حتى يكتشفوا الحقيقة، وأيضا يبحثون عن الشريك الخاص بهم كثيرا، لأنهم أشخاص يريدون الاستقرار والهدوء والحس والسعادة. 

رجل السرطان

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون صفات نبيلة، وجميلة وساحرة في بعض من الأحيان فهم يملكون طبيعة رائعة، وصفات راقية ولكن التعرف عليه صعب جدا لأنه يمتلك غموض داخل حياته.

صعب الوصول إليها لذلك يجب التعامل معهم بحذر في البداية، ولكن هم يمتلكون قلب أبيض ويحبون الجميع، ويقدسون العلاقات والعائلة. 

امرأة السرطان

 مواليد هذا البرج من النساء يصعب التعامل معهم، برغم أنهم يملكون عاطفة كبيرة جدا وتحمل من الرقة والهدوء كثيرا، ولكن عندما يعبث أحد معها لا تسامحه وتكون شخصية قاسية للغاية معه، فهي تملك وفاء لجميع العلاقات وخاصة العلاقات الخاصة مثل العائلة والزوج والأطفال. 

شاهد الزوار: توافق برج العذراء مع برج الأسد نسبة توافق كل منهما للرجل والمرأة

توقعات برج السرطان للرجل والمرأة
توقعات برج السرطان للرجل والمرأة

توافق السرطان مع برج الأسد

 العلاقة بين برج السرطان والأسد هي علاقة غير متزنة ابدا، لأن شخصية الأسد أقوى من السرطان، لذلك لا يتفهمان في بعض الأحيان، ولكن يمكن تكوين علاقة بينهم وهذا يرجع إلى حجم التنازلات، لذلك فإنها علاقة متذبذبة. 

توافق السرطان مع برج العقرب

 العلاقة بين برج السرطان والعقرب هي علاقة رائعة، وكل منهما يكمل الآخر فهم يشتركون في، المشاعر والأحاسيس ولكن العقرب شخص حذر .

لذلك يقدم السرطان الكثير من الأشياء لكسب العقرب، لأنه يثق به ويريده في حياته لذلك فهي علاقة ناجحة للغاية. 

توافق السرطان مع برج العذراء

 العلاقة بين برج السرطان والعذراء هي علاقة متوترة، بسبب أن العذراء من الشخصيات التي تحب الكمال في كل الأشياء وقليل ما يقع في الأخطاء، بخلاف السرطان تماما ويري السرطان أن العذراء لا يفهمه ابدا، لذلك فهي علاقة غير ناجحة أبدا. 

توافق السرطان مع برج الدلو

 العلاقة بين برج السرطان والدلو هي علاقة فاشلة جدا، ولا يمكن أن تنجح مهما حاول السرطان، لأنهما لا يشتركان في الصفات أبدا لذلك، يفضل السرطان في النهاية الذهاب في عالمه الخاص، لذلك هي علاقة غير ناجحة. 

توافق برج السرطان مع برج الحمل

 العلاقة بين برج السرطان والحمل هي علاقة غريبة، وهذا يرجع إلى شخصية السرطان المتناقضة، وهذا يجعل الحمل لا يعرف مع من يتعامل، لذلك فهي علاقة في أغلب الأحيان غير ناجحة. 

توافق السرطان مع برج الثور

العلاقة بين برج السرطان والثور هي علاقة غير ثابتة، وهذا بسبب أن السرطان من الشخصيات التي لا يمكن التحكم به، بسبب شخصيته القوية والمتمردة، اما الثور هو شخصية عنيدة للغاية وكثيرا ما يتمسك بالماضي والتقاليد، لذلك لا يتفقان في الكثير من الأمور، لذلك هي علاقة غير ناجحة أبدا. 

توافق السرطان مع برج الجدي

 العلاقة بين برج السرطان والجدي هي علاقة متزنة وجيدة للغاية، فهم يشتركون في الكثير من الأمور، وبينهم توافق فكري كبير ورغم ذلك يحدث بينهم بعض العثرات، ولكن يمكن تخطيها لذلك فهي علاقة ناجحة جدا. 

توافق السرطان مع برج الجوزاء

 العلاقة بين برج السرطان والجوزاء هي علاقة متكاملة، فهما الاثنان ينجذبان لبعض كثيرا وهذا بسبب التوافق في الكثير من الأمور، سواء عاطفيا ام فكريا لذلك هذه العلاقة ناجحة للغاية.

توقعات برج السرطان للرجل والمرأة
توقعات برج السرطان للرجل والمرأة

 

توافق السرطان مع برج القوس

العلاقة بين برج السرطان والقوس هي علاقة محكوم عليها بالفشل، وهذا يرجع إلى شخصية القوس القوية والذي يريد التحكم بمن حوله والسيطرة عليهم، ولذلك السرطان يبتعد عن القوس قدر الإمكان، لذلك فهي علاقة غير ناجحة. 

توافق السرطان مع برج الميزان

العلاقة بين برج السرطان والميزان علاقة ضعيفة، وغير سعيدة بسبب اختلاف كل منهما عن الآخر، لذلك لا يمكن إقامة علاقة بينهما ابدا فهي علاقة غير ناجحة أبدا. 

توافق السرطان مع برج الحوت

 العلاقة بين برج السرطان والحوت هي علاقة رائعة وساحرة جدا، فهما وجهان لعملة واحدة، وهذا يرجع إلى التوافق الفكري والعاطفي في كل الأشياء.

والصفات الرائعة التي تجمعهما لانهما من طبيعة واحدة، لذلك يرتاح كل منهما الي الاخر ويجد السعادة والهدوء، لذلك هي علاقة ناجحة فوق الوصف. 

توافق السرطان مع برج السرطان

 العلاقة بين برج السرطان مع نفسه هي علاقة متكافئة، لأن كل واحد منهما يريد الاستقرار والحب والهدوء، وهذا الشيء يجدونه مع بعضهما فهما من طبيعة واحدة، لذلك هي علاقة ناجحة جدا. 

توقعات برج السرطان للرجل والمرأة
توقعات برج السرطان للرجل والمرأة

مشاهير برج السرطان 

سيلفستر ستالون، توم كروز، كيفين هارت، ويل فاريل، الأمير وليام، هاريسون فورد، نيك أوفرمان، بارتريك ستيورت، بيندكت كامبرباتش، فين ديزل، ميلو فينتميليا، السباح مايكل فيليبس، جورج دبليو بو، ميريل ستريب، الأميرة ديانا، أريانا غراندي، كريستن بيل، ليندسي لوهان، ملالا يوسفزي، سيلينا غوميز، كلوي كارداشيان، صوفيا فيرغارا ، هيلن.

كيلر، مارغروت روبي، بريانكا شوبرا، جيزيل بوندشين، كورتني لوف، ميندي كالينغ، باميلا أندرسون، جاين لينش، لانا ديل راي، عبد الحليم حافظ، أحمد فلوكس، هاني سلامة، نوال الزغبي، غادة عبد الرازق، نرمين الفقي، الملكة نازلي، نهال عنبر، نيكول سابا، دوللي شاهين، شيرين رضا، الراحلة وردة الجزائرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!