الاجهزة والخدمات

أفضل 7 جهاز مساج القدم للاسترخاء

جهاز مساج القدم، اليك مجموعة من أفضل أجهزة مساج القدم المميزة والتي تساعدك في الحصول على مساج مريح للقدم وتجعلك تشعر بالكثير من الهدوء والاسترخاء بشكل عام.

جهاز مساج القدم المميز الذي يتوجب عليك الحصول عليه في حاجة عدم قدرتك على مواجهة بعض المشكلات في قدمك، وفي مقالنا اليوم سنساعدكم في التعرف على قدر كبير من المعلومات التي تخص افضل جهاز مساج للقدم والفوائد التي يمكنك الحصول عليها من وراءه.

جهاز مساج القدم
جهاز مساج القدم

جهاز مساج القدم

أجهزة المساج مهمة جدا لمن يعانون من مشكلات قوية في القدم ويتعرضون للإرهاق الشديد من وراء الوقوف لساعات طويلة في العمل أو الدراسة، ومن أفضل أنواع جهاز مساج القدم ما يلي:

جهاز Miko Shiatsu Foot Massager

من أفضل الاجهزة الموصى بها لمساج القدم، جهاز مثالي يساعدك في تدليك القدم، كما انه سوف يشعرك بالراحة والتدليل، هذا الجهاز المميز يوفر لك خيار الحرارة المتغيرة و القابلة للتحويل مباشرة الى مجموعة من الميزات التي تقدم لك تدليكًا مميزاً، ويعد جهاز مساج القدم الذي نتحدث عنه اليوم من ماركة ميكو العالمية والمعتمدة في العالم.

وهو أكثر خيارات التكنولوجيا المتاحة في العالم حالياً، يوفر لك الجهاز غرفتي قدم منفصلتين كل واحدة تعمل بشكل منفصل مع وجود مجموعة أغطية مميزة مصنوعة من القماش المناسب للتنظيف و للغسل، فيمكنك تشغيل هذا الجهاز المخصص في التدليك عن طريق الاعتماد على لوحة التحكم الحصرية التي يقدمها لك الجهاز أو من خلال استخدام جهاز التحكم المباشر عن بعد.

يوجد به خيار مهم وهو إما العمل عن طريق العجن العميق أو من خلال الاهتزازات الطبيعية المهدئة، ويمكنك العمل على ضبط القوة والحرارة التي يمكنك تحملها و تناسب احتياجاتك الشخصية.

جهاز Miko Shiatsu Foot Massager
جهاز Miko Shiatsu Foot Massager

جهاز Ivation Foot Spa Massager

مجموعة كبيرة من المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا الجهاز والذي نذكر لك اهمها التخلص من مشكلات الشياتسو، والحرارة الشديدة ، والعلاج المائي الشديد الذي يهتم به الجميع.

كما يوفر لك الجهاز خيار الحمام الشامل الذي يتمثل في التدليك لجميع أجزاء القدم، بداية من باطن قدميك وأصابع قدمك والكعبين وغيرها

كما أن جهاز مساج القدم خفيف يساعدك في التخلص من الألم، ويريح الكعب والأقواس والكاحل وغيرها، يمكنك من التدليك السريع بالاهتزاز، فقط عليك تنشيط خدمة الاهتزاز في الجهاز، والتي تساعدك في عمل الدورة الدموية بشكل أفضل ويهدئ بشكل كبير من القدمين المراهقة.

يتميز بقوة الحرارة العلاجية، التي تتمثل في تسخين المياه حتى نصل الى درجة 122 درجة، وإمكانية التحكم في درجة الحرارة التي تساهم في المساعدة للتخلص من التورم والاحمرار.

جهاز Ivation Foot Spa Massager
جهاز Ivation Foot Spa Massager

جهاز MedMassager MMF 06

جهاز مميز مزود بسرعة متغيرة، يعد هو أقوى مدلك متاح في دول العالم رسمياً و بدون ترخيص، فقد تصميم هذا الجهاز للاستخدام العلاجي المباشر لجميع أمراض القدم.

ويقدم هذا الجهاز تجربة مثالية تناسب أي شخص من الذي يعاني من مشكلات مختلفة في أقدامه أو قد يعاني من ألم في منطقة القدم

يخلصك من جميع مشاكل الدورة الدموية والألم الشديد الذي يحدث في القدم لمن يعانون من السكري، مهم  لتحفيز كل ما يخص عمل الدورة الدموية، ويساعدك في التخلص من مشكلات شد العضلات والتخلص من جميع آلام المفاصل وتورمها،

التصميم الخارجي له مريح ، حيث تجد وسادة القدم المثالية بزاوية راقية ومريحة لتوفير قدر كبير من الراحة أثناء فترة التدليك.

جهاز MedMassager MMF 06
جهاز MedMassager MMF 06

جهاز Foot Spa/Bath Massager

جهاز سبا القدم الشهير يعد طريقة رائعة تساعد الجميع على الاسترخاء والشعور بقدر كبير من السكينة والهدوء، وذلك بعد يوم طويل به الكثير من الإرهاق.

الجهاز يعمل على تسريع عملية التمثيل الغذائي في الجسم مما يحفز من نمو الخلايا في القدم، وهذا أمر مفيد  لجسمك بشكل عام، في البداية عليك وضع الكثير من الماء في جهاز مساج سبا MaxCare، والضغط على خيار علاج السبا المثالي.

ومن ثم يتم الاستمتاع براحة كبيرة والاسترخاء القوى النابع من المياه الدافئة الفوارة المستخدمة في داخله، فيساعد جهاز السبا الترميمي الحديث  على التخلص من جميع مشكلات التوتر وتوفير قدر كبير من الرفاهية.

يمنحك وظيفة مهمة وهي التدفئة والفقاعات التي تعمل على إذابة الإجهاد والتعب من القدم، عليك ضبط درجة الحرارة المناسبة بك وذلك عند بدء العمل مع مدلك القدم السبا.

يقدم لك بكرات مخصصة في تدليك قدميك، والتخلص من مشكلات العقد الوعائية التي يعاني منها البعض في الجزء السفلي من باطن القدمين.

جهاز Foot Spa/Bath Massager
جهاز Foot Spa/Bath Massager

جهاز Belmont Shiatsu Foot Massager

جهاز تدليك القدم الشهير من ماركة Belmint Shiatsu يعد خيار مثالي  للجميع فهو قليل التكلفة ومثالي للمساعدة في التخلص التام من جميع مشاكل القدم.

يساعد هذا الجهاز في التخلص من جميع مشكلات التهاب اللفافة الأخمصية عند الشباب والرجال، ومشاكل القدم القوية، وغيرها من المشكلات الصحية التي تجعلك تعاني من الألم في القدمين

جهاز مساج القدم العملاق من ماركة Belmont يعد جهاز صغير الحجم نسبيًا وخفيف الوزن بشكل عام وهذا مقارنة باجهزة ساج القدم التي نعرفها جميعاً.

الجهاز يقدم لك تقنية الحرارة التي تساعدك لتخفيف الألم ومساعدتك بشكل عام على الاسترخاء، ويمكنك التحكم فيه بلمسة واحدة.

ومن اهم مميزات جهاز مساج القدم يساعدك في التخلص من الألم المرتبط ببعض أمراض القدم، تجد به 6 رؤوس مخصصة لتدليك القدم، كما يوجد به مدفأة مدمجة مميزة للتدليك الحراري، الجهاز يغلق تلقائيًا بعد مرور 20 دقيقة من فترة التدليك.

شاهد:  أفضل صالونات نسائي في السعودية

جهاز Belmont Shiatsu Foot Massager
جهاز Belmont Shiatsu Foot Massager

جهاز Human Touch Reflex4

جهاز مساج القدم الشهير  من ماركة Human Touch Reflex Foot & Calf Shiatsu يعد خيار مثالي للجميع للتخلص من جميع مشكلات القدمين والساق بشكل عام، يحتوي هذا الجهاز على مقبض مميز وسهل الحمل.

وذلك فيمكنك تحريكه سريعاً في عدد كبير أنحاء المنزل بسرعة، وتجد به من الداخل مجموعة واقيات أرضية مميزة ومناسبة للأعمار السنية المختلفة

كما أنها تكون مقاومة للانزلاق الشديد، في منطقة الأسفل وذلك لمنع الوحدة من مشكلات الحركة أثناء فترة الاستخدام، تم تصميم هذا الجهاز بشكل مميز  و مريح مع وجود زاوية مائلة للحصول على الأمان والراحة أثناء مدة تدليك القدمين.

كما يقدم لك الكثير من حركات التدليك المختلفة، تجد به لوحة تحكم مميزة وبسيطة تجعل الجميع من السهل التحكم فيه.

جهاز Human Touch Reflex4
جهاز Human Touch Reflex4

جهاز Cloud Massage Shiatsu Foot Massager

يعد جهاز مساج القدم Shiatsu Cloud العالمى هو جهاز مختلف وراقي، تتميز بوجود زاوية راحة مثلى مميزة مع شريط مختلف قابل للتعديل يسهل حمله واستخدامه.

يتميز بوجود مجموعة من الإعدادات الحرارة وضغط الهواء لقدمك وساقيك كاحليك والتي تساعدك في التخلص من الألم.

كما يوفر بك جهاز مساج القدم الكهربائي تدليكًا مميزاً للعجن بزاوية راحة جيدك الجهاز ذات شكل مميز وصغير الحجم يسهل نقله من مكان الى آخر، يتناسب مع مختلف أحجام القدم من الشباب والاطفال وللرجال والنساء.

جهاز Cloud Massage Shiatsu Foot Massager
جهاز Cloud Massage Shiatsu Foot Massager

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!